![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
كن كالمــاء
واسع الصدر والأفق ألا ترى أنه لا يميّز حين يتساقط بين قصور الأغنياء وأكواخ الفقراء ..! بين حدائق الأغنياء وحقول الفقراء..! كن ليناً كالمـاء يسكب في أوعية مختلفة الأشكال والأحجام والألوان فيغيّر شكله.. لكن .. دون أن يبدّل تركيبه ..! كن نقيّاً كالمـاء ألا ترى أن البحر طاهر مطهر لا يكدّره شيء لو رميت حجراً.. سيتكدر سطحه لبرهات ..لكن سرعان ما سيعود إلى ما كان عليه ..! كن حكيماً كالمـاء ألا ترى أنه إذا اشتد الحر تبخّر وانطلق نحو السماء وحين يبرد الجو ويلطف يتكاثف و يعود إلى الأرض في قطرات المطر..! كن صبوراً كالمـاء ألا ترى كيف تندفع الأمواج نحو الصخور تارة تلو الأ*** يوماً تلو اليوم .. أسبوعاً تلو أسبوع و قرناً بعد قرن حتى تترك آثارها في الصخر الأصم..! كن ودوداً كالمـاء ألا ترى كم هو لطيف ذلك الندى الذي يظهر كل صباح يداعب أوراق النبات الخضراء ويجري بين نسيم الصباح بخفه ..! كن متواضعاً كالمـاء ألا ترى أنه ينزل من أعالي السماء فوق السحاب ويختبئ في أعماق الأرض..! قال تعالى: " وجعلنا من الماء كل شيء حي " تأمّل في خلق الله .. وخذ العبر لتأخذ من كل شيء خَلَقَه الله درساً مفيدا من هنا وهناك. فهل نستطيع ذلك ؟؟ |
|
|
|
|
#2 |
|
[ لاتلحئني مخطوبة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: بئلبوووو
المشاركات: 276
|
موضوعك حلو كتير كتير
بس ياريت نجووومة تنزلي موضوع واحد بنفس الـ section لحتى يسير فينا نستوعبو ونردعليكي يا عسل تحياتي
__________________
![]() Thanks For The Best Designer In The World ...... Ra3oOodi |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]يسلموو على المرور والمتااابعه
عمزة تكرمي حبيبتي ويعطيك العافيه على التواصل[/align] |
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
|
موضوع رائع حبوبتي وياريت نكون كلنا كالماء نستوعب غيرنا ونحتوي غيرنا بقلوب صافية بعيدة عن الحقد والظن والشكوك
__________________
ماذا صنعت لغدك
و ... ماذا تعلمت من أمسك |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]الف شكر لك
وجـــــدان على المرور الرااائع __________________[/align] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| كالمــاء, كــــن |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|