منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > خارج حدود الأردن > فلسطين في القلب

فلسطين في القلب كل ما يخص فلسطين من اخبار وقضايا و أماكن و القضية الفلسطينية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2008, 10:12 AM   #1
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي أكبر تظاهرة إلكترونية باسم المنتديات العربية تضامنًا مع غزة



بسم الله الرحمن الرحيم

صور الدماء تبكي القلب وتدمي العين .. لكنها لا تغني !!

إن زوجة الشهيد الطاهر عبد العزيز الرنتيسي قطعت عهدا أن لا يظفر شارون منها بدمعة واحدة !!

لنتقوى قليلا .. بل كثيرا
فنحن نأوي إلى ركن شديد

الله الصمد الواحد الأحد

لذا لن نكتفي بالعويل والسباب على هذا وذاك ..
سنقف وقفة نذكر بها أنفسنا .. نشارك بها جميعنا
الصور أبلغ من أن نصف المشهد كي تعي القضية

لا أظن أننا بحاجة أكبر في فهم القضية بدلا من الحاجة للعمل الحقيقي من أجلها

لذا نود أن نقف جميعا الآن وقفة صيام وإضراب عن الطعام
نملئ فيه لحظات اليوم دعاء للصمد سبحانه

نذكر فيها أنفسنا بحق القضية علينا
القضية بكل تفاصيلها .. فلسطين | القدس | الأقصى | غزة

بحق المقاومة في الرد والصمود والضرب
لن نستجدي العدو منه رحمة
نحن أمة لا تهاب الموت
إما أن نعيش بكرامة .. أو الموت بعزة
ستظل الصواريخ تدك مصارع اليهود
لأنها الحق ذاته .. حق إجلاء الصهاينة
وإرعابهم .. وردعهم ..
لم تكن المقاومة يوما سببا فيما يجري
بل ما يجري اليوم سببه تعاون أهل التفاوض ضد المقاومة
والله المستعان ..

سنملأ لذلك منذ اليوم تواقيعنا وصورنا هنا وفي كل مكان
ما يذكرنا بحق القضية علينا

من أراد أن يمضي معنا
فليضع اسمه هنا متعاهدا بذلك معنا

ولينشر الأمر في كل مكان
ولتكتب الأسماء كلها
لنجمع عريضة لم تتكون من مجرد تواقيع

بل بأكف رفعت للباري
وشهوات توقفت من أجل القضية

يوم الخميس القادم بإذن الله موعدنا مع الصيام
ومن لا يقدر لمانع منعه فلا بأس أن يسجل اسمه على أن يصومعندما يزول مانعه
شريطة أن نبقى جميعا في ظل بنود العهد الأخرى

فهلا رفعنا الأيادي ؟!




:أكبر تظاهرة إلكترونية باسم المنتديات العربية تضامنًا مع غزة ::


كنوع من أنواع التعبير الشعبي الحرّ,
وبوسائل الإعلام المتاحة بإيدينا , بصوت واحد
نعلن باسم المنتديات والمدونين العرب وكل حرّ عن :

تضامن الجوع , وتضامن الدم ,
تضامن الألم , وتضامن الأمل ,
بحملة تعم المنتديات والمدونات العربية
بشعارات التضامن والتأييد لغزة الصمود ولأبعاد قضية فلسطين الحقيقية .

لنعلنها بصوت واحد وبيوم واحد :: غزة دويّ النصرة والعزّة ::

وندعوا الجميع للمشاركة في حملة الصوم العامة
بصيام يوم الخميس 1 \ 1 \ 2009
ويوم الخميس 8 \ 1 \ 2009


ونهدف من خلال هذا إلى مايلي :

- تأكيد التضامن الإنساني والديني مع الشعب الفلسطيني وفلسطين المحتلة .

- ترسيخ الأمل في النفوس , وتحويل الآلام إلى آمال تحيي الهمم والنفوس .

- تذكير الناس بقضية فلسطين ,
بالرجوع إلى الحقائق والمصادر الموثقة لا الأكاذيب
المزورة للحقائق , لتقلب الحق على المقهور المقتول ,
وتعفي القاتل الجزار الصهيوني من المسؤولية!! .


- مقاومة الإحتلال حق مشروع تقره كل الأعراف الوطنية
والمواثيق الدولية , ولايمكن بحال من الأحوال إلقاء اللوم
على المقاومة بكل أشكالها الإعلامية والسياسية والعسكرية ,

بل توجه أصابع الاتهام إلى المجرم الحقيقي المحتل الصهيوني .

- طرح رؤى وأفكار عملية للنصرة حتى لانتوقف عند الكلام ,
بل نتجه للفعل ولو خطوة , وأن لانستهين بالخير مهما كان قليلًا


ومطالبنا مطالب كل إنسان حرّ :
1- فك الحصار عن الشعب الفلسطيني وعن قطاع غزة تحديدًا .
2- أن تتخذ المؤسسات العربية الرسمية موقفًا واضحًا ينكر ويدينُ الاعتداءَات الصهيونية .
3- فتح معبر رفح المصريّ والسماح بدخول المساعَدات الإنسانية والدوائية والغذائية .




ندعوكم الآن بالانضمام إلى :

1
" المجموعة الخاصة بالحملة عبر موقع facebook "
والمساهمة في نشر الرابط لكل من : المنتديات و المدونين والكتاب والإعلاميين .

http://www.facebook.com/group.php?gid=41910832307


2
تسجيل أسمائكم في هذا الموضوع كتوقيع وتأكيد بالمشاركة في تظاهرة الصيام العامة , وأخذ نسختك من التوقيع الخاص .
وهذا هو التوقيع




واجبات وأفكار عملية للنصرة :


1- دعوة الأصدقاء لهذه المجموعة أكبر تظاهرة إلكترونية باسم المنتديات العربية تضامنًا مع غزة
2- إرسال "رسالة الحملة" بالايميل لقائمة الاتصال الخاصة .
3- التبرع المادي لإحدى المؤسسات والجمعيات الخيرية .
4- قراءة كتاب عن قضية فلسطين وحقيقة الصراع .
5- متابعة الأخبار خلال الأسبوع القادم ونشرها بين الناس للتذكير .
6- قراءة آيات قرآنية تتحدث عن أسباب النصرة والتمكين وإرسالها لمن تعرف .
7- التبرع بالدم لجرحى غزة .
8- كتابة مقال في أي وسيلة إعلامية .
9- الدعاء دبر كل صلاة لأهل غزة .
أو اقترح فكرة أخرى تناسبك وابدأ بها وانشرها بين معارفك وأهلك .




منــقول لأجل الإستيقاظ من السبات وَ التضامن مع غزة ..


تحيتي .. نهر
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد





التعديل الأخير تم بواسطة أوركيدة ; 12-30-2008 الساعة 10:24 AM
أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 12-30-2008, 10:32 AM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]










مشكورة نهر عالبادرة الرائعه

[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-30-2008, 10:52 AM   #3
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

[align=right]
في البداية أشكرك أختي نهـر على هذه البادرة الرائعة
وهذا ان دل إنما يدل على صدق عواطفك ومشاعرك النبيلة ..

أنا أتمنى بأن تكون هذه التظاهرة لها مردودها الفعلي
على كل فئات المجتمع .. بحيث نلقى التحرك الإسلامي والعربي
والمأمول منهم اتخاذه ..
فقد ضاقت الحياة كثيراً بخذلان من رأيناهم سنداً وعوناً لإخواننا في غزة
وان يئسنا منهم ومن جبنهم .. فلن نيأس من رحمة الله عز وجل
وان الله يمهل ولايهمل .. ولانملك إلا فتح أبواب السماء بالدعاء
لأهل غزة الكرام ..


أواه ..
ماأبعدكَ ياصلاح
أواه ..
ماأخجلكِ ياتلك الرماح



نهــر
معك من أجل الحرية
وغزة لن تموت ..




[/align]
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 12-30-2008, 01:56 PM   #4
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

~ تــوم كــروز ~

شكراً لكَ على التواجد الجميل
وَ بإذن الله النصر قريب .. قريب

دُمت بخير أخي
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 12-30-2008, 03:09 PM   #5
.:: أحلى من القمــر ::.
 
الصورة الرمزية سديم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: www.jh.jo/vb
المشاركات: 208
افتراضي

[align=center]
شكرا نهر
وانا راح اصوم
وراح احط توقيعي زي ماحكيتي

يسلموووووووو

[/align]
سديم غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2008, 06:52 AM   #6
ابتسامة براءة
[عضوية معلقة]
 
الصورة الرمزية ابتسامة براءة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,842
افتراضي

[align=center]

يسلمو نهر[/align]
__________________
يسلموو عموو أرق ع التوقيع ^_^
ابتسامة براءة غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2008, 06:53 AM   #7
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

صائمة لإجلك يا غزة ...

أختي نهر ..

وماعساي أعلق هاهنا ..!!

لو كان في الكلام فائدة لملئت المتصفح كلمات من دم قلبي ...

من أجل غزة الأبية سنتحدى ونقاوم ونصوم ومن الله عز وجل الفرج ...

بإذن القاهر .. سنردد جميعاً .. وان بعد حين ..

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها.... .. فرجت وكنت أظنها لا تفرجُ ..

فصبراً يا أهل غزة .. فالجنة موعدكم بإذن الله ..


لروحك الطهر ..
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 12-31-2008, 07:44 AM   #8
.:: مشرف سابق ::.
 
الصورة الرمزية عاشق يتيمه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 601
افتراضي



اللهم انصر عبادك المستضعفين
اللهم وعليك باليهود الكفره الملحدين


عاشق يتيمه غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2009, 04:41 AM   #9
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

اليوم صائمة ... لأجلك يا غزة ..
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2009, 06:49 AM   #10
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرقُ..! مشاهدة المشاركة
[align=right]
في البداية أشكرك أختي نهـر على هذه البادرة الرائعة
وهذا ان دل إنما يدل على صدق عواطفك ومشاعرك النبيلة ..

أنا أتمنى بأن تكون هذه التظاهرة لها مردودها الفعلي
على كل فئات المجتمع .. بحيث نلقى التحرك الإسلامي والعربي
والمأمول منهم اتخاذه ..
فقد ضاقت الحياة كثيراً بخذلان من رأيناهم سنداً وعوناً لإخواننا في غزة
وان يئسنا منهم ومن جبنهم .. فلن نيأس من رحمة الله عز وجل
وان الله يمهل ولايهمل .. ولانملك إلا فتح أبواب السماء بالدعاء
لأهل غزة الكرام ..


أواه ..
ماأبعدكَ ياصلاح
أواه ..
ماأخجلكِ ياتلك الرماح



نهــر
معك من أجل الحرية
وغزة لن تموت ..




[/align]

أخي العزيز أرق .. بإذن المولى سيكون لها مردود .. كيف لا
وَنحن جميعاً صائمون لله عز وجل ندعوه ونتضره له
ونطلب منه فك الضر عن اخواننا في غزة وَ في جميع الدول الاسلامية المتضررة
بإذن الله الفرج قريب .. فقط ما علينا فعله العودة الى الله تعالى
والدعاء لغزة بالنصر .. النصر ..

/

الرائع .. أرق

كانت نيتي عندما نقلت الموضوع
أن افعل ولو شيء بسيط جدا جدا لأخوانننا في غزة
لتكون هذه البادرة سبب من اسباب النصر ..


/

أرق

شكراً لكَ اخي لمشاركتك الأمل معي
فهذا ما نريده ارواح تحمل العزيمة والارداة و الاصرار
وفي النهاية
وكما قلت ان الله يمهل ولا يهمل ..!!
وغزة لن تموت .. بل ستعود حتماً ستعود ..!!

دمت بخير
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتديات, العربية, بازل, تضامنًا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:14 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar