منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2009, 11:53 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
25 كــــن كالمــاء

كن كالمــاء
واسع الصدر والأفق
ألا ترى أنه لا يميّز حين يتساقط بين
قصور الأغنياء وأكواخ الفقراء ..!
بين حدائق الأغنياء وحقول الفقراء..!
كن ليناً كالمـاء
يسكب في أوعية مختلفة الأشكال والأحجام والألوان
فيغيّر شكله.. لكن .. دون أن يبدّل تركيبه ..!
كن نقيّاً كالمـاء
ألا ترى أن البحر طاهر مطهر لا يكدّره شيء
لو رميت حجراً.. سيتكدر سطحه لبرهات ..لكن سرعان ما سيعود إلى ما كان عليه ..!
كن حكيماً كالمـاء
ألا ترى أنه إذا اشتد الحر تبخّر وانطلق نحو السماء
وحين يبرد الجو ويلطف يتكاثف و يعود إلى الأرض
في قطرات المطر..!
كن صبوراً كالمـاء
ألا ترى كيف تندفع الأمواج نحو الصخور تارة تلو الأ***
يوماً تلو اليوم .. أسبوعاً تلو أسبوع و قرناً بعد قرن
حتى تترك آثارها في الصخر الأصم..!
كن ودوداً كالمـاء
ألا ترى كم هو لطيف ذلك الندى الذي يظهر كل صباح
يداعب أوراق النبات الخضراء ويجري بين نسيم الصباح بخفه ..!
كن متواضعاً كالمـاء
ألا ترى أنه ينزل من أعالي السماء فوق السحاب
ويختبئ في أعماق الأرض..!
قال تعالى:
" وجعلنا من الماء كل شيء حي "
تأمّل في خلق الله .. وخذ العبر
لتأخذ من كل شيء خَلَقَه الله درساً مفيدا من هنا وهناك
.

فهل نستطيع ذلك ؟؟
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2009, 11:55 PM   #2
بغمزة وقعت خمسة
[ لاتلحئني مخطوبة ]
 
الصورة الرمزية بغمزة وقعت خمسة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: بئلبوووو
المشاركات: 276
افتراضي

موضوعك حلو كتير كتير



بس ياريت نجووومة تنزلي موضوع واحد بنفس الـ section
لحتى يسير فينا نستوعبو ونردعليكي يا عسل





تحياتي
__________________


Thanks For The Best Designer In The World ...... Ra3oOodi
بغمزة وقعت خمسة غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2009, 06:45 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]يسلموو على المرور والمتااابعه
عمزة

تكرمي حبيبتي

ويعطيك العافيه على التواصل[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 05-15-2009, 02:03 AM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية وجدان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
افتراضي




موضوع رائع حبوبتي
وياريت نكون كلنا كالماء
نستوعب غيرنا ونحتوي غيرنا
بقلوب صافية بعيدة عن الحقد والظن والشكوك
__________________


ماذا صنعت لغدك
و ...
ماذا تعلمت من أمسك
وجدان غير متواجد حالياً  
قديم 05-17-2009, 08:38 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]الف شكر لك
وجـــــدان
على المرور الرااائع

__________________[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كالمــاء, كــــن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:39 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar