منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > منتدى الترفيه > اضحك و فرفش معنا

اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2009, 11:35 AM   #1
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
1 (5) تعريف الطالب !!!

oOoO مساء الخير على عيونكم OoOo
كيفكم وش اخباركم .... ان شاء الله تمام
بعد... التعب... والمشقة ...والعناء... والاجهاد من الدراسة والامتحانات .
حبيت انزل لكم موضوع جديد يعرف الطالب بجميع حالاته اليومية الدراسية .
ولان طلابنا الاعزاء يبذلون الجهد في الدراسة امام شاشات الحاسوب والتلفاز والاب توب وفي المولات والاسواق
فهم يستحقون الترفيه >>>((يا حرام يؤيؤيؤيؤ))
اعذروني طولت عليكم

اليكم التعريف :

×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×

×
×
×
الطالب: كائن حي غريب محاط بالكتب والاقلام وقد تحيط به مركبات فضائية تسمى الحصص (قوية المفعول ) .
موقع الطالب: يشبه موقع الخس في الهمبرجر ( مضغوط وماكل هوى ولا يؤثر على الطعم) .

المعلم: كائن حي مفكر يقود مركبات الحصص ويستلم راتب عند اداء المهمة يستطيع فهم ما تفكر به الكائنات الفضائية ( الطلاب) له قدرات رهيبة في وضع اساليب ارهابية وأوراق عمل بلغات لم تكشف بعد ويملك اسلحة فتاكة نووية .
××××مع الاحترام لكل المعلمين××××
الامتحانات : او بمصطلح اخر الارهاب وهو داء لا دواء له يكون على شكل اوراق رعب تشبه الاوراق الطبيعية لكنها تختلف كليا اذ يتم وضع اشارات عليها بالون الاحمر (( دليل على عدم سفك الدماء)).

أوراق العمل : جرعات انتحارية تعطى بين الحين والاخر هدفها ابقاء الطالب على تواصل مع الضغط (حتى في البيت ) قد تؤدي الجرعات الى اثار جانبية كالمغص او الدوار واحيانا النعاس ( كالذي يرافق الحصص المملة) .

* ملاحظة : اوراق العمل اقل ارهابا من الامتحانات .

النردنة ( يعني تكون نيرد) مصطلح جديد نزل على الساحة ويعني ان يقفز الطالب من حياته الطبيعية ويعيش في الكتب وبين الاوراق.

نتائجها:

1_ ينسى الطالب اسماء افراد عائلته وقد تصل الحال الي ان ينسى اسمه او شكله.
2_ يفقد المشاعر والاحاسيس ( قال يعني كانت موجودة ) .
3_ يصبح محبوبا بالنسبة الى المعلمين ؟

نصائح لطالبات العلمي:

1_ لا تسرحي شعرك فذلك يؤخرك عن مراجعة الكيمياء او الفيزياء .

2_ لا تنامي الا على ظهرك ولا تنسي اغلاق عيونك ( عند النوم) وفتحها (عند الاستيقاظ) والرجاء ان تخلعي الحذاء قبل النوم .

3_ في أثناء الحصة لا ترمشي الا ثلاث مرات او اقل ( حتى لا يروح عليكي الشرح ) .

4_ اشتري اقلام من النوع الجيد وذلك بسبب انتشار ظاهرة اكل الاقلام .



واخيرا:

تحية الى كل طالب وطالبة ذاقو الامريين ونقول لكل الطالبات والطلاب نحن معكم يدا بيد ولن ننساكم في الدعاء
ثبت الله اقدامكم وشمروا عن سواعدكم واناملكم فإن الحرب على الابواب وصلوا على النبي.
اللهم صلي على سيدنا و نبينا محمد" صلى الله عليه و سلم"


×
×
×
×
×
×
×
×
×
×

وبس
ان شاء الله تعجبكم
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
منقول لعيونكم وبس
لا تنسوني من الردود الحلوة

__________________
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
عاشق الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 12:44 PM   #2
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية اردني بكل فخر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
افتراضي

[align=center]شكرا اخي حمزه على الموضوع الرائع
سلمت يداك على الموضوع الجميل [/align]
__________________
اردني بكل فخر غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 12:53 PM   #3
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
افتراضي

اشكرك اخي اردني جزيل الشكر على مرورك
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
عاشق الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 02:28 PM   #4
**((شمس الهوى))**
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية **((شمس الهوى))**
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مقيـــمة بقطـــــــــــر
المشاركات: 291
افتراضي

[align=center] تسلم ايديك يا حمزة ... والله يعينا احنا الطلاب [/align]
__________________
[flash1=http://up.l7njo.com/images/olya0xfo7o3rp7f8xu6g.swf]WIDTH=900 HEIGHT=250[/flash1]



يسلمــوو يا أرق ع التوقيع اللي بيعئد ..


**((شمس الهوى))** غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 03:10 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية جود
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 305
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو
__________________
جود غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 04:40 PM   #6
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
افتراضي

شكرا لمروركم جميعا
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
عاشق الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 08:23 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]

thanxxxxxxxx
همــــزة [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2009, 12:27 PM   #8
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
افتراضي

شكرا على المرور
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
عاشق الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2009, 08:04 PM   #9
زهرة النرجس
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية زهرة النرجس
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 54
افتراضي

[align=center]شكرا على الموضوع [/align]
__________________

وبدافيء شعورٍ
حبً
شرقيٍ
عذبٍ
ذُوبت صخرتي الصماء
وعانقت زهرة النرجس نجم السماء
زهرة النرجس غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2009, 08:04 PM   #10
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
افتراضي

شكرا لمروركم جميعا
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
عاشق الأردن غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الطالب, تعريف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطامة الكبرى الثابت كلنا الاردن 2 10-21-2008 04:55 PM


الساعة الآن 03:57 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar