![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
[align=center]السلام عليكم جميعا :
....................... ملاحظه بسيطه من واقع حياتنا اليوميه وسؤال يحتاج لاجابه منكم .. رغم انه ماله اجابه لا جوايا واكيد جواكم كمان .. لكن اعتبروها فضفضه والسلام .. من كل المواضيع التى يتم طرحها فى المنتدى وعلى القسم العام باالتحديد تظهر ملامح مثاليه اكثر من رائعه .. الجميع " وطنى مخلص " ولو ذهب لمظاهره وكان هناك قمع امنى سيقف ويواجه بصدر عار ويتحدى الجميع فى سبيل حريته .. الجميع .. متدين بلا اخطاء يتكلم فى الدين ولا احسن واعظ ولو كان للامامه اهل لكان اهل لها .. الجميع .. فلاسفه زمانهم قمه فى تحليل الحقائق والاستقراء النظرى لها والخروج منها بحلول عمليه ومفيده لاى مشكله .. الجميع .. رومانسى حالم يتنفس عشق .. وحب .. وهوى .. شعراء من الزمن الجميل وقمه فى الابداع العاطفى .. الجميع .. مبدعين وانا اتخيل ان الاعضاء الفاعلين فى المنتدى لو تقاسمو ادارة قناه فضائيه لاصبحت الافضل فى العالم اجمع .. الجميع .. مثالى " زياده عن اللزوم " الجميع .. طيب " زياده عن اللزوم " الجميع .. مبدع " زياده عن اللزوم " الجميع .. متجدد " زياده عن اللزوم " الجميع رائع جدا .. ولكن .. لو كانت هذاه هى حقيقتكم .. فأنا احسد نفسى على كل لحظه اقضيها معكم فى هذا المنتدى الرائع .. ولو لم تكن هذه هى الحقيقه .. فأرجوكم اكملو تمثيل فأنتم تؤدون ادواركم بأتقان مثير للاعجاب .. لا تدعو خطاياكم الانسانيه النابعه من كونكم " بنى ادمين " تخطئو مثل باقى البشر تطفو على السطح .. لا يوجد انسان بلا خطايا .. فحاول ان تعيش لحظات من الكمال الناقص هنا على المنتدى .. خليك م/ل [/align]
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=center]موضوع جميل
لي عودة [/align]
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=right]أنا لست مثالية
وان كانت المثالية هي بطرح المواضيع والردود عليها فهو ليس تقيم أنا اظن انه لا يوجد شخص مثالي لكن هنالك من يسعى لان يصبح مثالي ممكن يكون الشخص مثالي بجهة معينة من تفكيره وليس بكل الجهااات المهم هذا رأي للان لي عودة أكيدة ان شاء الله تحياتي [/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
#4 |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
حضورك الاجمل اخوي في انتظارك ..
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
|
|
#5 | |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
اقتباس:
الواحد منا لازم يخطيئ مهما كانت الضروف والمقاييس ,, لكن نحن كبشر نتعلم من هذا الخطأ حتى لو ما كنا انحس ان احنا تعلمنا منه شي .. في اخطأء نتعلم منها الحذر , في اخطاء نتعلم منها ان ما نسلك هالطريق لأنه خطر وفي اخطاء نخطأها في هالمنتدى ,, ونتعلم من إلي لهم خبره اكبر في هالمجال ينصحنا ويوجهنـا .. ان الدين النصيحه , ونحن ننصح ونُذكر بكل ما نعرف , فلا عيب بأن نذكر اخواننا بأمور غابت عن بالهم لا عيب في ان نعلم من لم يخض تجربه الحياه بعـد ولم يشارك في مشاكلها ونزاعاتها جميل ان نجتمع في وسط طيب , في وسط صالح مملؤ بجوانب الأخوه بجوانب تسير على سراط واضح وجميل ,, إما في حياتنا العمليه , والإجتماعية او في ديننـا : نقطه حبيت اذكرها كلنا مسؤول , وكلنا يجب أن نبلغ الرساله لا نقول اننا كاملون ولا نحمل معاصي على كتوفنا ,, لكن نقول اننا نستطيع ان نوصل حتى لو القليل حتى لو بالكلمه الطيبه : كثير من المنتديات اختلفت افكارهم ,لكن ايضا يحملون رساله معينه يريدون إيصالها.. وبعضهم الآخر بلا معنى! .. : وبما انكم حبيتوا الفضفضه رح اكتر منها لانا اسره
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=center]انا بالعادة بعبر عن أخطائي بالخواطر اللي بكتبها [/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
#7 | |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
اقتباس:
:: رائع اختي استمري وخذي العبره من اخطاءك واستفيدي منها ::
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=right]الجميع يتصرف بمثالية لأنهم يعرفون عيوبهم ومواطن النقص فيهم
فهم بذلك يسعون للشخصية الكاملة الخالية من العيوب ,,, ففي الواقع ,, يكون الشخص مثقفا إلى حد بسيط ,,, وعلى النت لا شيء يمنعه من أن يكون المثقف الأول والطيبة والحب والعمل والأخلاق وكل شيء يُضرب فيه المثال بنفس الطريقة :) تحياتي [/align]
__________________
|
|
|
|
|
#9 |
|
ينتظرون التفعيل بالبريد
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In زرقــــــــ ء ــــــــا
المشاركات: 1,140
|
انا اخر انسانة ممكن تكون مثالية
انا طيبة ممكن وعالاغلب هبلة ومثالية ابدا لو اني مثالية مابكون عصبية ومتسرعة ومرات بكون حزينة وبنت ناس اكيد بنت ناس يعني بهاي انا اكيد فيها وانا معك احنا لا ملائكة ولا منزلين حتى نكون معصومين عالخطأ موضوع حلو يسلمو عالطرح |
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,007
|
موضوع حلو
لكن وين ألتمستي المثالية بالأعضاء و كيفية ردودهم و طرحهم للمواضيع لأنه لا يوجد أحد بهده الدنيا مثالي آآآآآه ممكن يكون طيب زيادة عن غيره أو ناس ملاح مثل ما انقولو لكن المثالية كلمة شوي كبيرة لأننا لسنا ملائكة و لا نعيش بمدينة أفلاطون الفاضلة و تحكمنا غرائز عديدة حب تملك و حب دات و نرجسية ......ولو أننا ممكن أن نتحكم بغرائزنا لكن ليس بشكل كبير ممكن نكون بالمنتدى نتصرف بأكثر تعقل و تهديب على الحياة الخاصة بكل شخص لكن ما مدى تطابق الشخص الواحد بين طبعه و داته الحقيقية و ما يظهره بالمنتدى هل أنا ك جوسو نفس الشي ك .....؟؟؟؟؟؟ أكيد ليس بالمطلق لكن لدرجة كبيرة اييه الا ادا كان للشخص انفصام في الشخصية , فهو يستطيع أن يعيش بعدة شخصيات أو ممثل هههههههههه حسب رأيي أنا فكل شخص يمثل داته الحقيقية من خلال ردوده و مواضيعه و لو بالشيء القليل تقبلي مروري
__________________
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مثالى, فعلا, وابن, وطيب |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|