![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 16
|
حبيبي اناديك عود الى
حبيببى اناد يك...عودالى..؟؟؟؟ ......................................... عشقت أنفاس خرجت من روحك وهمست للطير بلغتي الحزينه كم أنا بحاجة إليك دوما بجواري أناديك..عودالى.. أميري ومولاي فورودي تذبل بغيابك والأشواق تحن لفقدانك آآآه يالذلك الزمااان عودالى الى قلبا قد هواك الى روحا تتمنى رضاك الى عينا تشتاق لرؤياك الى من احبك ورعاك عودالى فقد طال ابتعادك عودالى مزق قيود عذابى فانا بدونك تائهة فى حياتى قدابتعدت عنى ابتساماتى وهربت منى احلام حياتى واتانى الحزن يطرق ابوابى واخاف ان افتح له ابوابى لاعود كم كنت سابقا .. واترك من ورائى كل زكرياتى واعيش معذبا اعانى الامى اعيش وحيدا تقتلنى حيرتى وات |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــور
خلص إصحي على حالك ، سفير حبك الأعضاء ما عم بشوفو بالمنتدى حاولي تتخلصي من هالأوهام لإنو لو كان بحبك ، كان استناكي هون ع جمر كان إستنى لحظة دخولك على المنتدى ، بكفي تحرجي حالك ئدام الكل تحياتي لعيونك |
|
|
|
|
#3 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 16
|
لو سمحتي لا تحكي عن حموه هيك ممكن
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
اه اوكي يا ألبي ما راح أحكي عن سفير الغرام هيك
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 16
|
تسلمي لا البي
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اهداء, خمسه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|