![]() |
|
|||||||
| البرامج و الكمبيوتر كل ما يحتص بشرح البرامج و تحميلها / احدث اصدارات الكمبيوتر والشروحات وطرق صيانة الجهاز وحمايته برامج , برنامج , برامج معربة , برامج عربية , برنامج معرب , برنامج عربي , أحدث البرامج , برامج حماية , برامج فيروسات , حلول سريعة , ثيمات للويندوز , أسرار الكمبيوتر , والبرامج المتعلقة فيه , و شروح و دروس , تثبيت البرامج وطريقة استخدامها , برامج حماية الأجهزة , وجديد عالم مايكروسوفت , والكثير |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1
|
كيف اتغلب على الشاشة السوداء على سطح المكتب
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
مسا الورد اضغط كليك يمين عالماوس ادخل على properties بعدين ادخل على Desktop وغير خلفيه الصفحة بالصورة الي بدك ياها مثل ما انا فهمت منك [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#3 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اهلين اخوي حابس .. بصراحة مافهمت سؤالك منيح يمكن رد توم هو الحل بس اذا قصدك الشاشة الزرقا فهي تكون من مشكلة عدم تناسب التعريفات او باد سيكتور للهارد والاسباب كتيرة بس ياريت تحكيلنا شو قصدك بالزبط الشاشة السودا ولا الزرقا ؟؟!
__________________
كود:
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مشكلة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|