![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مادبا الجميلة
المشاركات: 296
|
يا انتي
من تكوني وكيف احتتلتي ملامحي ياغيري من انتي يا تلك التي استوطنت قصائد شعري من انتي في وجهي في مرآتي اجدكي غيري أأنتي ضحكتي للشمس يوماً فقبلت وجهك فصيرته خمري هل همستي للقمر سرا! وعلمت بان كل النجمات تدري فبسمتُ بحمق وخجلتُ من بنيات فكري هل انتي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟ طفلة تخطو برفق وحذر هوينك هوينك تقفين مره وتقعين عشر تعشق المطر بعنف وتحضن قطراته بلثمات تغر وتبكي طويلا طويلا وتحلم بعطف وحنان صدر تلملم شعرها وتبعثر ملامح طفلة تغفو بحجر وتنام بدفء ليله وتغني حلما باكليل زهر يا انتي هل عرفت النوم ام ان جفنك كواه الدمع يجري شحوب شحوب بوجه اعياه من روح الليالي طول صبر هل عيناك كمثل عيناي بلى لكنما دون بريق فجر ربيبة الازهار ما بال غصنك قد نساه الجذر مابالهم داسوا نايات لحني ومزقوا تداعيات عمري صلبوا كل اشيائي الجميلة واماتني بطعنة ظهر هنيئا لكم نخب الخيانه وارقصوا على الحان غدر واضحكوا من طفلة حمقاء ذنبي اني فوضتكم امري وكابروا قساة القلوب فما ابشع منكم الا قباحة العذر ملكتكم جميلات نفسي فعبثتم وماتستحقون ضفري وحيدة تركتموني كمثل ورقة في الريح ضيعت سفري ضننت اني بكم غنيه والان بالفخر اعلن فقري ملكت نفسي يوم ضيعتموني وضعت يوم خلتكم قدري ضيعت نفسي لاني كمثل الزهر لعطري يكون نحري ماعرفت نفسي حتى انني في مرآتي وجدت غيري لكني كما اللوتس زهرة في الوحل تمنو بطهر كما اللوتس على هزيمتي ساعلن نصري
__________________
يأتي مانريد عندما نكون مشغولين عما نريد ...... بأشياء اخرى التعديل الأخير تم بواسطة إفيجينيا ; 12-06-2009 الساعة 08:57 AM |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
ما في احلى من هيك عن جد يسلمو [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مادبا الجميلة
المشاركات: 296
|
[align=center]اعدكم دائما بالاجمل
انتظر ماهو اجمل في القادم توم يسلموووووووو على المرور الانيق[/align]
__________________
يأتي مانريد عندما نكون مشغولين عما نريد ...... بأشياء اخرى |
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]يسلمووو على هذه الخاطرة الجميلة
المفعمة بالإحساس الجميل والرومانسية الصادقة تقبلي مروري،، نجمة [/align] |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]يعني دخلت كتير بس كل ما بقرأها ما بعرف اعلق عليها
جد كتير حلوة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تقبلي مروري [/align] |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مادبا الجميلة
المشاركات: 296
|
[align=center]نجمة المنتدى
شكرا عالمرور دائما نرى الجمال لالنه انعكاس لما بداخلنا جميلة انتي[/align]
__________________
يأتي مانريد عندما نكون مشغولين عما نريد ...... بأشياء اخرى |
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مادبا الجميلة
المشاركات: 296
|
[align=center]نور البلقاء
انت نور على نور مشكور على المرور[/align]
__________________
يأتي مانريد عندما نكون مشغولين عما نريد ...... بأشياء اخرى |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مرآتي, أنتَ, سهرة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أنتَ أيها الغريب | طوق الياسمين | همس القوافي ( شعر ) | 8 | 04-26-2009 01:12 PM |