منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > حواء

حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2010, 01:53 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية !} سجى الليل {!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
افتراضي لـ نتعرف ع ـلى أنإأآقهـ عضوْهـ !

السلام عليكم ~ ^^
تعالو نتعرف على الأناقه والجمال مع احلى صبايــا
طريقة الموضوع : طرح على الصبايا اسئله تتعلق بالجمال والاناقــه ..
ويتمـ الرد على الاسئله عنـ طريق المشاركه والردود ...
اختار اولـ وحدهـ واسئلها وتقوم هي بالاجابه

وَفي النهايه تحدد إسم العضوه الاخرى اللي راح توجه لها الاسئله ..
و الأسئلة عبارة عن :

1/ هل تتبعي الموضه في أثناء تبضعكِ حتى وأن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟
2/ هل تحبي الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبــــات ؟؟
3/ ماهي الماركة المفضله لديكِ في شراء الميك أب ؟؟
4/ ماهي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟
5/ هل مسئلة تنسيق " الملابس .. والحذاء .. والحقيبه .. والأكسسورات " من حيث اللون والطرازمهم لديكِ ( بشكل كبير .. ليس دائماً .. لا تهتمي بذلك )؟؟
6/ مالذي يجذبكِ أكثر فيـ القطعه الملبسيه والحقائب و الحذاء هل الشكل
(( الديزاين )) أم السعر ؟؟
7/ مانوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟
8/ أثناء خياطة ثوب لمناسبه تتركِين الأمر للمصمم أو المصممه بحيث يختار الموديل
المناسب للقماش ؟؟
9/ ماهي قصة الشعر التي تعجبكِ .. وماهي قصة شعركِ الحاليه ؟؟
10/ هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة أو غيرها وماهي ؟؟
11/ هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين والأخر ؟؟ وماهو لون الصبغه المفضل ؟؟
وماهو لون شعرك الحالي ؟؟
12/ هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟
13/ هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور بـ أناقتكِ وجمالك ؟؟
14/ ما هو الاكسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه؟؟
15/ماهو عطرك المفضل؟؟
16/من هو مصممك المفضل؟؟
17/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت؟؟
18/ماهي صفات المرأة العربيه بنظرك؟؟
19/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟
21/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟؟
22/من هي الشخصية المشهوره التي تجذبك أناقتها ؟
23/ هل تجيدين الطبخ؟
24/ أ لديكِ نظريات شخصية حول تربية الأولاد ؟

25 / هل تهتمين بمكياجك عند الخروج من البيت ؟

26 / أتحبين الكلام مع صديقاتك عن مغامراتك الغرامية ؟

27 / أتعتقدين أن الخيانة بين طرفين تقضي على الشخصين

28/ أتحتاجين دائماً إلى مظاهر خارجية من العطف و الحب ؟

29 / أتهتمين كثيراً برأي الآخرين ؟

30 / أتحبين أن تكوني ( بين الجماعة ) يعني تكوني برفقة الجميع

31 / هل لديكِ الكثير من ذكريات الطفولة ؟ هل ستخبرينا عنها؟

32 / أتؤمنين بالقضاء والقدر ؟ اعطينا تجربة مررتي بها

33 / هل أنتِ من نصيرات التحرر النسوي ؟

34 / أتحبين بصورة خاصة أن تكوني ( مع صديقات ) ؟

35 / أتعتقدين أن بامكان المرأة أن تحقق ذاتها في الحياة المهنية ؟

36 / هل انت واثقه من نفسك وما مقدار هذه الثقة؟

37 / أتحبين السفر دون مرافق من اهلك؟

38 / من هو / هي النموذج العالي في حياتك؟
39 / اخيرا ممـكن تحطين لنا أي فستان أو تايور أو ... حسب ذوقـــك .. من أي موقـــع .. المهم يكون مناسب لك ولذوقـك .. !!
40 سؤال الا سؤال ^_*
و نبدا على بركة الله مع نجمتنا ( نجمة المنتدى )
^__^
__________________


::
أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر ::


~ .. ~

× إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا ×

~ .. ~

× خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً ×

~ .. ~

× نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك ×

~ .. ~

× إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك ×


/
\
/



(=.. سجوـوـوج.. =)


التعديل الأخير تم بواسطة !} سجى الليل {! ; 03-10-2010 الساعة 01:32 PM
!} سجى الليل {! غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2010, 02:45 PM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
موضوع مميز سجى
نجمة بتدخل بالليل بس ابعتيلها عالزوار رساله بالرابط تاع الصفحة لتدخل مباشرة عالموضوع

وثاني اشي بصير للشباب يدخلو ويكبو بلاهم عالبنات
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2010, 04:18 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية !} سجى الليل {!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
افتراضي

[align=center]اه نوم وديتلها ^__*

ههههه فيكو الشباب تعلقو زي ما بدكو ^^[/align]
__________________


::
أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر ::


~ .. ~

× إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا ×

~ .. ~

× خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً ×

~ .. ~

× نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك ×

~ .. ~

× إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك ×


/
\
/



(=.. سجوـوـوج.. =)

!} سجى الليل {! غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2010, 06:41 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]مشكورة حبيبتي سجى
على اختياري

للرد والمناقشة بالموضوع

راجعة لك إن شاء الله بالردود

ومشكورة مرة تانية على موضوعك الرائع والمميز متلكـ غاليتي [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2010, 06:59 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية !} سجى الليل {!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
افتراضي

[align=center]تسلميلي يا ربي

و بنستناكي ^^[/align]
__________________


::
أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر ::


~ .. ~

× إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا ×

~ .. ~

× خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً ×

~ .. ~

× نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك ×

~ .. ~

× إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك ×


/
\
/



(=.. سجوـوـوج.. =)

!} سجى الليل {! غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2010, 08:52 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center][align=center]
1/ هل تتبعي الموضه في أثناء تبضعكِ حتى وأن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟
مش دائما حسب الموضة النازلة وحسب مزاجي وطبيعة القطعة اللي ناوية اشتريها يعني للشغل او الطلعات او الحفلات ...

2/ هل تحبي الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبــــات ؟؟
ما بين وبين وحسب المناسبة لكن غاليا بحب الالوان الهادئة لاني اصلا انا حلوة من غير ميك اب ههه

3/ ماهي الماركة المفضله لديكِ في شراء الميك أب ؟؟
Max Factor

4/ ماهي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟

بنكي/ تيرتيل / الازرق بمختلف درجاته


5/ هل مسئلة تنسيق " الملابس .. والحذاء .. والحقيبه .. والأكسسورات " من حيث اللون والطرازمهم لديكِ ( بشكل كبير .. ليس دائماً .. لا تهتمي بذلك )؟؟
اهتم فيها بشكل كبير

6/ مالذي يجذبكِ أكثر فيـ القطعه الملبسيه والحقائب و الحذاء هل الشكل (( الديزاين )) أم السعر ؟؟

اكيد بهمني يكون الشكل جذبني وحبيته وبهمني كتير انه يكون السعر بيتوافق مع الماتيريال

7/ مانوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟

ماكس فاكتور

8/ أثناء خياطة ثوب لمناسبه تتركِين الأمر للمصمم أو المصممه بحيث يختار الموديل
المناسب للقماش ؟؟

بصراحة عمري ما فصلت تفصيل بس إزا مستقبلا فكرت بالموضوع ممكن اترك الاختيار ع زوء المصمم

9/ ماهي قصة الشعر التي تعجبكِ .. وماهي قصة شعركِ الحاليه ؟؟

قصة شعري تشفير على مدرج بطول الشعر وهي القصة المفضلة عندي

10/ هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة أو غيرها وماهي ؟؟

احيانا ، بستخدم زيت الخس وزيت جوز الهند

11/ هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين والأخر ؟؟ وماهو لون الصبغه المفضل ؟؟
وماهو لون شعرك الحالي ؟؟

اكيد بحب ، خصل بين أشقر ذهبي وأشقر نحاسي وهو لون شعري الحالي

12/ هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟

المموج

13/ هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور بـ أناقتكِ وجمالك ؟؟

أكدي بهمني اكون أنيقة وجذابة بس مو شرط أكون الملكة.

14/ ما هو الاكسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه؟؟

كل الإكسسوارات وخاصة الخواتم والخلخال

15/ماهو عطرك المفضل؟؟

جادور من ديور

16/من هو مصممك المفضل؟؟

ما عندي مصمم مفضل بس أزياء المصمم اللبناني إلي صعب احيانا بتجذبني.

17/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت؟؟

اكيد السبورت
بس لأنه طبيعة عملي بتلزمني أنه تكون اغلب ملابسي رسمية.

18/ماهي صفات المرأة العربيه بنظرك؟؟

المرأة التي تحافظ على طبيعتها الشرقية مهما اقتنت من عادات وتصرفات الغرب سواء من ناحية السلوك او طريقة اللباس او حتى طريقة التحدث.

19/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟
الحمد لله.

21/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟؟
هيك وهيك.

22/من هي الشخصية المشهوره التي تجذبك أناقتها ؟

هم فنانات / ياسمين عبد العزيز وداليا البحيري

23/ هل تجيدين الطبخ؟

تمام

24/ أ لديكِ نظريات شخصية حول تربية الأولاد ؟

اني أعطيهم كل ما تمنيت الحصول عليه ولم استطيع.
اني أسسهم صح وأتعاون مع والدهم على بناء مستقبل جيد لهم والاهم هو دراستهم الجامعية.
وأيضا الدفئ الاسري.


25 / هل تهتمين بمكياجك عند الخروج من البيت ؟

نعم نعم.

26 / أتحبين الكلام مع صديقاتك عن مغامراتك الغرامية ؟

ههههههه مش دائما

27 / أتعتقدين أن الخيانة بين طرفين تقضي على الشخصين
نعم.

28/ أتحتاجين دائماً إلى مظاهر خارجية من العطف و الحب ؟
ليس دائما.

29 / أتهتمين كثيراً برأي الآخرين ؟
حسب درجة قرب اولئك الاشخاص مني ودرجة ثقي وحبتي لهم.

30 / أتحبين أن تكوني ( بين الجماعة ) يعني تكوني برفقة الجميع

في أغلي الاحيان

31 / هل لديكِ الكثير من ذكريات الطفولة ؟ هل ستخبرينا عنها؟
تقييمي لطفولتي أنها كانت عادية جدا لا شي مميز فيها.

32 / أتؤمنين بالقضاء والقدر ؟ اعطينا تجربة مررتي بها

أكيد، تجارب كتيرة حاليا مو خاطرر ببالي فكرة.

33 / هل أنتِ من نصيرات التحرر النسوي ؟
لا طبعا لأن الإسلام اعطى للمرأة كافة حقوقها ولسنا بحاجة لشعارات التحرر التي هدفها بالأساس هي تدمير المجتمع ليس أكثر.

34 / أتحبين بصورة خاصة أن تكوني ( مع صديقات ) ؟
طبعا اكيد


35 / أتعتقدين أن بامكان المرأة أن تحقق ذاتها في الحياة المهنية ؟
نعم وأنا من مؤيدات الاهتمام بتعليم المرأة ونجاحها وتفوقها وتبوئها وحصولها على أعلى المراتب تعليميا ومهنيا. كوني امرأة عاملة

36 / هل انت واثقه من نفسك وما مقدار هذه الثقة؟

الحمد لله لدرجة جيدة نوع ما

37 / أتحبين السفر دون مرافق من اهلك؟

ما عمري جربت بس مو غلط
فلو مثلا رئيسي في العمل رشحني لبعثة عمل خارج الوطن أكيد رح أوافق طبعا بعد موافقة اهلي.


38 / من هو / هي النموذج العالي في حياتك؟
والدي رحمه الله.
والدتي أطال الله بعمرها


39 / اخيرا ممـكن تحطين لنا أي فستان أو تايور أو ... حسب ذوقـــك .. من أي موقـــع .. المهم يكون مناسب لك ولذوقـك .. !!

أوك

تفضلي




و





مشكورة "ساجوووو" على موضوعك الجميل

يعطيكي الف الف عافية يا عسل

ولعيونك أحلى تقييم

5 نجوووم
[/align]
[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2010, 09:01 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center][align=center]والعضوة اللي ح اختآرهــا هي العضوة المميزة

" سجى الليل""

فللتتفضل

~
~
~[/align]
[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2010, 09:20 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية !} سجى الليل {!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
افتراضي

[align=center]حبيبة قلبي اجاباتك مثالية كتيير ،،

و الفساتين بتجنن و نعوومين ،،

انا هلا لازم اروح و ان شا الله بكرا برجع و بجاوب يا قلبو

^__^ تصبحو ع خير
[/align]
__________________


::
أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر ::


~ .. ~

× إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا ×

~ .. ~

× خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً ×

~ .. ~

× نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك ×

~ .. ~

× إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك ×


/
\
/



(=.. سجوـوـوج.. =)

!} سجى الليل {! غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2010, 11:22 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

موضوع كتير حلو واجابات نجمتنا روعه
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2010, 11:30 PM   #10
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
افتراضي

ارى قلما قد علاه اللمعان

واصبح نوره يسطح في الدجى بين الاقلام

حتى كسانا شوقا لرؤيته مرة اخرى

بوركت اختي سجى

نجمتنا نور ما شاء الله رائع ما سطره قلمك
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي
أرى البعيد في متناول يدي
وأرى في الظلام هدوء وسكينة
ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي
والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي
ولا أشعر بمرور الوقت
>> شادن << غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنإأآقهـ, عضوْهـ, نتعرف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar