منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-23-2010, 12:28 AM   #1
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي اي الرجال يفعل هذا

من منا من الرجال يفعل مثل هذا الفعل ؟
من الأفعال التي قام بها صلى الله عليه وسلم والتي تنشر الحب بقلب الزوجة فهي كثيرة ومنها موقف يصعب على الكثير من الرجال عمله في هذا الوقت ، عن انس رضي الله عنه قال :{ عندما خرجنا إلى المدينة راجعين من خيبر رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم يحوي لها – أي صفية رضي الله عنها – بعباءة ثم يجلس عند بعيره فيضع ركبته وتضع صفية رجلها على ركبته حتى تركب} رواه البخاري ،
أليس هذا الموقف فيه دلائل كثيرة على محبته لها ؟ أليس هذا إيداع في بنك الحب ؟ أليس هذا ترجمة واضحة لقوة العلاقة بينهما ؟
ايوجد في زمننا هذا من يفعل هذا الفعل لزوجته لا والله بل ان سار الرجل في الشارع
ترك زوجته خلفه بعشرة امتار
adnancabtin غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2010, 11:53 AM   #2
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]الموضوع كتتتتتتتتتتتير حلو اخي



بس هلأ الحب مصلحة فقط


مافي الحب الصادق ولا الحقيقي

ابين الازواج بالذات

يخونو بعض فوق 100مرة

يعني لا ألفة ولا ود ولا مشاعر



تقبل مروري[/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2010, 02:29 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية !} سجى الليل {!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
افتراضي

[align=center]رسول الله صلى الله عليه و سلم ،،

لا يوجد أحد يشبهه ،، صحيح إنه قدوتنا ، و لكن لا يوجد من شابهه بالشكل التام ،،

فهو المصطفى الكريم ،،

و لكن يبقى الخير ^__^

و نسأل أين هم ؟؟؟

للاستفهام و ليس للاستنكار

^_^
[/align]
__________________


::
أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر ::


~ .. ~

× إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا ×

~ .. ~

× خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً ×

~ .. ~

× نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك ×

~ .. ~

× إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك ×


/
\
/



(=.. سجوـوـوج.. =)

!} سجى الليل {! غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2010, 02:48 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية جوسو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,007
افتراضي

اي هاد خير خلق الله صلى الله عليه و سلم

من المفروض أننا نقتدي به و بسنته لكن و الله ارثنا عربي مش اسلامي

للأسف


مشكور خيو على الموضوع تسلم
__________________
جوسو غير متواجد حالياً  
قديم 03-23-2010, 10:58 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]أكيد ولا رجل بيعمل هيك ...[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 03-24-2010, 12:57 AM   #6
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء مشاهدة المشاركة
[align=center]الموضوع كتتتتتتتتتتتير حلو اخي



بس هلأ الحب مصلحة فقط


مافي الحب الصادق ولا الحقيقي

ابين الازواج بالذات

يخونو بعض فوق 100مرة

يعني لا ألفة ولا ود ولا مشاعر



تقبل مروري[/align]
صدقت ولكن ممكن يكون هناك من يقدم الاحترام والود
adnancabtin غير متواجد حالياً  
قديم 03-24-2010, 12:59 AM   #7
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !} سجى الليل {! مشاهدة المشاركة
[align=center]رسول الله صلى الله عليه و سلم ،،

لا يوجد أحد يشبهه ،، صحيح إنه قدوتنا ، و لكن لا يوجد من شابهه بالشكل التام ،،

فهو المصطفى الكريم ،،

و لكن يبقى الخير ^__^

و نسأل أين هم ؟؟؟

للاستفهام و ليس للاستنكار

^_^
[/align]
اكيد اكيد وليتنا نتعلم من رسولنا الكريم
adnancabtin غير متواجد حالياً  
قديم 03-24-2010, 01:00 AM   #8
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوسو مشاهدة المشاركة
اي هاد خير خلق الله صلى الله عليه و سلم
من المفروض أننا نقتدي به و بسنته لكن و الله ارثنا عربي مش اسلامي
للأسف
مشكور خيو على الموضوع تسلم
الواجب علينا جميعا ان نقتدي برسولنا الكريم العفو على ردك الجميل
adnancabtin غير متواجد حالياً  
قديم 03-24-2010, 01:01 AM   #9
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى مشاهدة المشاركة
[align=center]أكيد ولا رجل بيعمل هيك ...[/align]
احسنت نتمنى ان نتعلم
adnancabtin غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجاء, يفعل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar