منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > أدم > عشاق الرياضه

عشاق الرياضه اهــم الاحـداث والـنـتـائــج الـريـاضـيـة الـعـربـيـة والـعـالمـيـة بـمـخـتـلـف انـواعــها رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , الدوري الاردني , الفيصلي الزعيم بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , دوري ابطال اوروبا , والكثير

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2008, 07:57 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي السويدي ويلهامسون يتطلع لقيادة الهلال إلى الفوز بكافة البطولات

السويدي ويلهامسون يتطلع لقيادة الهلال إلى الفوز بكافة البطولات






دبي - العربية.نت

أكد لاعب الوسط السويدي كريستيان ويلهامسون جاهزيته للعودة إلى صفوف نادي الهلال السعودي بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها قبل أسابيع، مشيراً إلى رغبته الكبيرة بالفوز في كل الألقاب مع النادي السعودي الذي انتقل إليه الصيف الماضي قادماً من ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني.

وذكر ويلهامسون الذي مثل بلاده في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2008)، في لقاء نقلته صحيفة "المدينة" السعودية في عددها الصادر الأربعاء 8-10-2008، أنه أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات، "فقد تجاوزت الإصابة التي مررت بها، والبعض ذكر أنها إصابة مزمنة لكنها ليست كذلك على الإطلاق، فالفحوصات الطبية أكدت سلامتي وأنا تحت رهن إشارة المدرب".

وأبدى لاعب الوسط الذي لم ينجح بفرض نفسه في صفوف روما الإيطالي قبل موسمين، ثقته بقدرة "الزعيم" على حصد الألقاب خلال الموسم الجاري، "فلاعبو الهلال متميزون وأنا سعيد بالانضمام إليهم. لدي ثقة كبيرة بنفسي وبأني سأقدم المستوى المتميز الذي عرف عني، وسأحقق كافة البطولات للهلال كما سترون في المستقبل القريب".




ولم يغفل السويدي البالغ من العمر 28 عاماً الحديث عن زميله ياسر القحطاني، إذ أكد معرفته بالمهاجم السعودي، فـ "ياسر القحطاني أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2007، وهذا الحدث وصلنا إلى أوروبا، إلى جانب أنه شارك مع المنتخب السعودي في مونديال 2006 في ألمانيا وأعرفه جيداً قبل أن أوقع لهلال".

وفي نهاية اللقاء، توجه ويلهامسون الذي تلقبه الصحافة السعودية بـ "ويلي" بالشكر إلى جماهير الهلال، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لـ "إسعاد الجماهير التي لاقيت منها الود والترحيب منذ وصولي إلى الرياض وانا انتظر مشاركتي في أسرع وقت ممكن".




المصدر
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 04:07 PM   #2
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية عماد القيسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
افتراضي

مشكووووووووورة سحورة
مبدعة ومتميزة يا مديرتنا
تحياتي
عماد القيسي غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 02:17 AM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي

انتو كل التميز يا عماااد





احترامي
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 03:06 PM   #4
روح الـــورد
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية روح الـــورد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ابو ظبي
المشاركات: 54
افتراضي

مشكووره على الموضوع الراائع

تقبلي مروري

كوني بخير
__________________
[flash=http://up.iraqmaster.net/up1/c4703_269.swf]WIDTH=317 HEIGHT=400[/flash]


[flash=http://www.ngm7.com/up/uploads/files/ngm7-58a52c22f7.swf]WIDTH=499 HEIGHT=249[/flash]
روح الـــورد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar