منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > همس القوافي ( شعر )

همس القوافي ( شعر ) كل مايتعلق بالشعر النبطي , الشعر الفصيح ، الشعر المقول , الشعر المنقول , الشعر الشعبي , الشعر القديم والحديث , شعر التفعيلة ، قصائد للأعضاء , دواوين شعرية , شعراء الساحة العربية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2008, 01:02 PM   #1
المومني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية المومني
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن _ عجلون
المشاركات: 164
Exll اهداء لكم موال حاتم قالوو

موال ماتت امك للمطرب حاتم العراقي... ..
قصة شاب يعود من العمل ليجد حبيبة عمره (( أمه )) قد رحلت
الى العالم الاخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يحفض اهاتنا وامهات جميع المسلمين
أمــــــي
مثل كل يوم كنت أطلع
تزتني أمـي ورد للدار
مثل كل يوم كانت دمعتي تحتار
مدري اتطيح مدري اتظل...
واظل أنه أمشي ويه الظل
وصاير بي ابد ماصار
يايمه يايمه
رجعت أبيوم لكيت ابابنا شكد ناس ملتمه
ماأعرف شنو اللي صار كلمن ملتهي أبهمه
العتبه تصيح يا يمه !!!.. والباب تصيح يايمه
البيت يصيح.. كله يصيح !!! يايمه
اطب للبيت !! وعسانى كون ماطبيت
كالوا ماتت أمــــــك... كالو ماتت أمك
حاولت امنع دموعي .. لاكن ألدمعه شيكظها
اتضيع بين أكفوفي دمعه...وبوسط عيني شيضها
انفضت الحسبات كلها ... وحسبتي محد يفضها
حبيبه يمه .... يمه يا يمـــــه
أنغسلت هدوم اليتامى !! وهدومي تره محد غسلها
حبيبه يمه الارض انتي !!! ويا أرض تدفن أرضها
كــــالو ماتت أمك .... أمي !!!! أمي ؟؟؟؟
أمي شكد كانت !!! كبل متموت تانيتي.... شكد تانيت
ياريت الله يحجي الميت .... ياريت الله وألف ياريت
بعد منهو اليحني جفوفي يوم العيد .؟؟؟؟؟؟..
ومنهو بعرسي يوزع على الطرف جكليت ؟؟
يملك الموت بالله عليك .. بالله أرجوك تانيني.ولو لحظه.
...خاف تنام زعلانه وعليه بعد ترضى
ياملك الموت .. هاي أمي واريد أحبنه ...
هاي أمي واريد أودعنه
بالله عليك ياملك الموت تروح فد لحظه منها...
خليها قبل الموت تودع أبنها
ها يمه ؟ منهو الاخذ من شفافك البسمه؟؟
ها يمه؟؟ وياهو الخلى لونك يختلف رسمه؟؟
خدك هذا كان أحمر!!! كفك ليش صار أصفر!!!
ياما كفك الاصفر نزل ع الخد يأدبني!! وياما يلعب بشعري واحبه بشوق ويحبني
وياما لزم( كاروكي) يهز بي ... دللوووول ياولد يابني دللوول
عدوك ذليل وناحر الجووول
دللوووول يلولد يابني دللوول..
مثل كل يوم تزتني امي...وارد اطلع
ورد للدار ...مثل كل يوم كانت دمعتي تحتار ... يايمه


http://www.2shared.com/file/3626055/..._waltolab.html
ياريت تعجبكم

اخوكم المومني
__________________
الـــمـــومـــنــي
المومني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماتت, لحاتم, العراقي, قالوو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:43 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar