منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2009, 03:56 PM   #1
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
21 مصارعة حرة .. !!


أصبح لدى المواطن الأردني مهارات ((أولمبية ))متعددة .. فمثلاً عندما يكون بانتظار باص أو سرفيس .. لا بد أن يكون حائز على الميدالية الذهبية في الجري لمسافات قصيرة .. و في القفز العالي ..

و عند مراحعة دائرة حكومية .. يجب أن يكون حاصلاً على كأس العالم في المصارعة الحرة .. و في الجودو كذلك .. كي (( يباطح )) و (( يدافش )) و في النهاية يفوز بالوصول الى شباك الخدمة ..

و على المواطن الأردني كذلك أن يتقن رياضة الجمباز .. عندما يركب بالباص على الواقف .. حتى يتعلق بالسقف .. و يتفادى النازلين بمهارة فائقة .. و يمنع غيره من أخذ مكانه على درجة الباب ..

و لا مانع ايضاً أن يكون المواطن حائزاً على جائزة نوبل في الخطابة .. حتى (( يخطب )) للمراجعين و الموظفين .. و ينتقي كلماته بحذر .. حتى يضع الحق كله على الموظف .. و حتى يعرف كيف يقول : والله لأطلع على المدير .. بكل دقة ..

كذلك لا بد للمواطن الأردني أن يكون بطلاً في رفع الأثقال .. حتى ينقل أغراضه من داخل المؤسسة الى سيارته .. أو الى التاكسي ..

و كذلك لا بد أن يكون المواطن الأردني يحمل 7 دان في التايكواند و 9 في الكاراتيه .. حتى يتمكن من دفع فاتورة الكهرباء أو الماء ..

و لا ضير أيضاً أن يتعلم المواطن و يتقن رياضة الكونغ فو .. حتى يكون سريع الحركة و لا يسبقه أحد في التقاط ورق الدور ..

و عليه كذلك أن يتعلم فن النينجا .. حتى يختفي عن أعين الفضوليين من أهل حارته .. و ان يكون خفياً .. و لا يلمح منه الا خياله .. حتى لا يعتب عليه أحد ازا مر ولم يلقي السلام .. و حتى لا يتهم بــ (( النفخة الكزابة )) ..

و على المواطن الأردني كذلك .. أن يتقن القفز بالزانة .. و سباقات الحواجز .. حتى يتفادى الحفر المنتشرة على الطرق ... و المطبات .. كي لا يقع على (( صباحه )) في أحداها ..

و عليه كذلك أن يكون بطلاً في رمي (( القلة )) حتى يرمي حقيبته الى صديقه من شباك الباص عشان يحجزوله .. ثم يمارس المصارعة كي يصل الى الباب ..

و المواطن الأردني كذلك يتقن رياضة الرماية .. فاذا تعرض (( لزناخة )) ابنه .. فهو يرميه بالحفاية .. و احياناً بحجر صغير .. و نادراً ما يخطئ الهدف ..

و غيرها من الرياضات التي يتقنها الأردني جميعاً .. و يمارسها كلها بشكل يومي . الى أن يصل الى البيت ..... يمارس رياضة أخرى .. و هي تنييم الأولاد (رجال) ..

و تحميم الأولاد (سيدات) .. و النوم قبال التلفزيون (رجال) ..

و هكذا .. يستحق المواطن ميدالية ذهبية كل يوم ...
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-2009, 03:59 PM   #2
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
افتراضي

شكرا اخي على الموضوع وتقبل مروري
عاشق الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-2009, 10:55 PM   #3
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

هلا معلم .. و ميرسي كتير على مشاركتك بهالموضوع المتواضع .. !!
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصارعة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar