منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2009, 11:44 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي لماذا نخسر اشخاص نريدهم في حياتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صعب أن تــرى منأحببت يبتعد شيــئــا فشيــئــاً عنــك
والأصعــب انك تتألم لذلــك
وما هوأصعــب الصعــب « أنك سبب هذا كله»
عندما تتفوه بحماقات و تحسب انك الأقــوى علىفــراقــه..
وانه هــو من سيخسرك وليــس أنت!!
وانك ستجد ألــفاً غيــرهوأفضل منه وو....
كثيــرا ما تحصــل هذه المواقــف في حيــاتنا .. ولكن
هلنحن فعلا نحن قادريــن على فراقهم ..؟؟
هل نستطيع تركهم دوون توديعهم..؟؟
هلنستطيع نسيان الماضي وكأنه لم يكن ..!!!؟؟
هل سنطوي صفحتنا عنهم .. هل نستطيع؟؟؟
في بادئ الأمــر ربما !!
ولكن عندما يرمي بك البحر إلى ذلك الشاطئالموحش
الذي لا يوجد به غيــرك!!
نعم ليس هناك غيرك أنت وحدك ولا احد بجانبك !!
لقد رميت بكل من حولك
كل من كان يجدف معك في تلــك السفينة
وكل منيؤمن لك الأمان في حيــاتك ..
وها أنت هنا وقد تمزقت يداك من التجديف
تتألم .... و تصرخ
تصرخ و تصرخ إلى أن يختفي صوتك ..
فهل من مجيب ؟؟؟
لأاعتقدفبينك و بينهم المئات والمئات من الامياال .. الآنوفي هذه اللحظة !
أدركت انكضعيــف وانك متكبر و مستكبر ..
فماذا استفدت بعد ذلك .!!؟؟
لم تجد أفضل منهو لم بل ولن تجد مثلهم ..
والأهم من ذلك كله !!!!
«لســت بقدركــلامــــــــك»
كم هو مهين ومتعب هذا الشعور ..
نصيحة لك :
ابتعد عنهولا تجربه
تقرب لأصحابك وأحبابك ولا تتخلى عنهم !!
وجدّفوا و تعاونوا ولاتقربوا ذلك الشاطئ
وليفتح أحدكم قلبــه للأخر ..
واعتــذر منهم إذا أخطأت ..
وسامحهم إذااعتذروا ..
وذلك لتكسب أجرهم
وليرتاح ضميرك ...
ولتعيشسعيداً راضياً عن نفسـك
__________________
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2009, 05:11 PM   #2
سلطي فيصلاوي وافتخر
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية سلطي فيصلاوي وافتخر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 6
افتراضي

مشكوره والله كلامك كتير حلو
سلطي فيصلاوي وافتخر غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2009, 05:17 PM   #3
زهرة البنفسج
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية زهرة البنفسج
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 827
افتراضي

[align=center]اشكرك ع تللك الكلمات الرائعة


وننتظر المزيد [/align]
زهرة البنفسج غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-2009, 11:02 AM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي

[align=center]سلطي وزهرة البنفسج شكرا على المرور[/align]
__________________
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-2009, 12:48 PM   #5
نايف المواس
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية نايف المواس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: وادي السير
المشاركات: 152
افتراضي

كلامات رررررررررائعه
طيب واذا لم يعتذر ؟
تقبلي مروري
نايف المواس غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-2009, 12:58 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي

[align=center]شكرا على المرور
ازا ما اعتزر رح تكون الخسارة كبيرة[/align]
__________________
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2009, 10:39 AM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي

الأمورة رهــف



جميلة تلك السطور رغم ألمها ... ورغم أنها تذكرنا ببعض مواقفنا
التي كانت سبباً لفراق أحبتنا ..!!
لن يجدي النـــــدم .... ولكن الأمل مازال موجود
ومادام الحب يسكن القلوب ... فسوف يعودون وتبتهج الحياة من جديد



شكراً لكِ يا صاحبة الحس المرهف



احترامي
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2009, 12:21 PM   #8
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,470
افتراضي

[align=center][/align] شـكــ وبارك الله فيكي ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

تقبلي مروري
قناص الممـلكة غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2009, 03:35 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي

[align=center]شكرا على المرور قناص وسحور[/align]
__________________
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2009, 04:14 PM   #10
رنوش
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية رنوش
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 872
افتراضي

لانه انتهت مدتهم
ههههههههههههههههههههه
رنوش غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, اشخاص, حياتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟, نخسر, نريدهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar