![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
|
صعب أن تــرى منأحببت يبتعد شيــئــا فشيــئــاً عنــك
والأصعــب انك تتألم لذلــك وما هوأصعــب الصعــب « أنك سبب هذا كله» عندما تتفوه بحماقات و تحسب انك الأقــوى علىفــراقــه.. وانه هــو من سيخسرك وليــس أنت!! وانك ستجد ألــفاً غيــرهوأفضل منه وو.... كثيــرا ما تحصــل هذه المواقــف في حيــاتنا .. ولكن هلنحن فعلا نحن قادريــن على فراقهم ..؟؟ هل نستطيع تركهم دوون توديعهم..؟؟ هلنستطيع نسيان الماضي وكأنه لم يكن ..!!!؟؟ هل سنطوي صفحتنا عنهم .. هل نستطيع؟؟؟ في بادئ الأمــر ربما !! ولكن عندما يرمي بك البحر إلى ذلك الشاطئالموحش الذي لا يوجد به غيــرك!! نعم ليس هناك غيرك أنت وحدك ولا احد بجانبك !! لقد رميت بكل من حولك كل من كان يجدف معك في تلــك السفينة وكل منيؤمن لك الأمان في حيــاتك .. وها أنت هنا وقد تمزقت يداك من التجديف تتألم .... و تصرخ تصرخ و تصرخ إلى أن يختفي صوتك .. فهل من مجيب ؟؟؟ لأاعتقدفبينك و بينهم المئات والمئات من الامياال .. الآنوفي هذه اللحظة ! أدركت انكضعيــف وانك متكبر و مستكبر .. فماذا استفدت بعد ذلك .!!؟؟ لم تجد أفضل منهو لم بل ولن تجد مثلهم .. والأهم من ذلك كله !!!! «لســت بقدركــلامــــــــك» كم هو مهين ومتعب هذا الشعور .. نصيحة لك : ابتعد عنهولا تجربه تقرب لأصحابك وأحبابك ولا تتخلى عنهم !! وجدّفوا و تعاونوا ولاتقربوا ذلك الشاطئ وليفتح أحدكم قلبــه للأخر .. واعتــذر منهم إذا أخطأت .. وسامحهم إذااعتذروا .. وذلك لتكسب أجرهم وليرتاح ضميرك ... ولتعيشسعيداً راضياً عن نفسـك
__________________
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 6
|
مشكوره والله كلامك كتير حلو
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 827
|
[align=center]اشكرك ع تللك الكلمات الرائعة
وننتظر المزيد [/align] |
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
|
[align=center]سلطي وزهرة البنفسج شكرا على المرور[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: وادي السير
المشاركات: 152
|
كلامات رررررررررائعه
طيب واذا لم يعتذر ؟ تقبلي مروري |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
|
[align=center]شكرا على المرور
ازا ما اعتزر رح تكون الخسارة كبيرة[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
الأمورة رهــف
جميلة تلك السطور رغم ألمها ... ورغم أنها تذكرنا ببعض مواقفنا التي كانت سبباً لفراق أحبتنا ..!! لن يجدي النـــــدم .... ولكن الأمل مازال موجود ومادام الحب يسكن القلوب ... فسوف يعودون وتبتهج الحياة من جديد شكراً لكِ يا صاحبة الحس المرهف احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#8 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,470
|
[align=center][/align] شـكــ وبارك الله فيكي ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
تقبلي مروري |
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
|
[align=center]شكرا على المرور قناص وسحور[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 872
|
لانه انتهت مدتهم
ههههههههههههههههههههه |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, اشخاص, حياتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟, نخسر, نريدهم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|