منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > عالمنا الخاص

الملاحظات

عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2009, 03:45 PM   #1
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
21 ما رأيكم دام فضلكم .!!



فقط سؤالي محيرني...!


ما رأيك بشخص وضع موضوع نقاش وعندما قمت بالرد عليه قال لك شكراً لمروركم؟

***

هل حصل هنالك نقاش؟
هل بين بأنه مهتم لرأيك أو لمرورك؟
أولعدد الردود على مواضيعه؟
أو مجاملة؟

***

مجرد رأي .... فبما أنك وضعت موضوع للنقاش بين لنا أنك مهتم
بمرورنا أو أنك تريد أن تناقش وتطرح رأيك .!!!

فقط ضع " احصائية "
بدلاً من كلمة " نقاش "

***

فما رأيك أنت؟
هل أنت من من يجامل؟ أم من من يحاور ويبين بأنه يريد أن يناقش
وليس نقلاً من منتدى آخر بإسم أنه شارك في القسم وفقط ..

هنالك بعض المواضيع تحتاج لنقاشات
يعني بتحس بإحباط لما تشوف شخص يرد عليك " شكراً لمرورك "
وكأني ما تكلمت أبداً او اني طرحت رأيي .. وآخر يقول" يسلمووووو "

حقيقة الشخص يحس بإحباط شديد لمن يرد عليه بمجاملة وكأنه لايتكلم
يعني مش الموضوع نزل للنقاش
مش أنا عم اجتهد وأعطيك رأيي بالموضوع وبالاخر بكل برود .!!
موضوع قيم ، موضوع جيد ، رأيك رائع شكراً لمرورك ،
وين النقاش؟ وين الخلاصة؟ وين الإستفادة من الرأي الآخر ؟؟!

أو أحسن شي اني انزل موضوع للنقاش
يدخل شخص يحكي لي بارك الله بك ، جزاك الله خيرا الموضوع قيم
طيب أخي الكريم واياك ان شاء الله ..
بس وين الفكرة ، شو استفدت من الموضوع ؟!
يعني اعطيني نقطه مهمه أو نقطتين
حسسني اني ما عم احكي قصة قبل النوم مثلا .!!!!!


***

ان شاء الله آلقى تفاعل الآن منكم .. لأنو هاد موضوع نقاش

***

مع خالص التحية لأرواحكم :)

__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-2009, 04:41 PM   #2
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]والله يا نهورتي

ان هاي مشكلة حقيقية

ساعات كتير بكون الموضوع نازل للنقاش وبتعطي رأيك
وبجيك رد شكرا لمرورك
هذا اذا رد أصلا

المشكلة ان الواحد ساعات بكتب رده وبتعب وبنحمق على شي فاضي شي بجلط [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-2009, 07:33 PM   #3
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=justify]
نهر
موضوع قيم وهادف

انا من الناس قمت بطرح عشرات المواضيع للنقاش واخذ الاراء وتبادل الافكار
لكن تبين ان 60% من المشاركات تكون من اجل المشاركة فقط ...

انا مشترك في 8 منتديات اخرى وفي بعض المواضيع يصل فيها النقاش الى حد الطرد
نتيجة الشتم والسب ... ولكن تشعرين ان هناك حيوية بالمنتدى وتفاعل ...

يسلمو عالموضوع ... وارجو ان يتم تدارك هذا الموضوع مستقبلاً من قبل الجميع
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-2009, 07:58 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center][align=right]موضوعك بمحله نهور

فعلا هناك العشرات من المواضيع
التي طرحت وتطرح في المنتدى لتكون حلقة للنقاش وسماع الرأي والرأي الآخر

وأنا شخصياً احب مثل هذه المواضيع التي تطرح لنقاش موضوع أو قضية معينة

بالنسبة لي أحيانا كثيرة عندما لا يروق لي النقاش قد يكون الموضوع لا يرق لي حينها من حيث (الحالة النفسية، ضيق الوقت، صاحب الموضوع، طبيعة الموضوع)
اتحاشى إأطلاقا أن أناقش او أرد على الموضوع
للأسباب المذكورة اعلاه
حتى لا اوقع نفسي أو كاتب الموضوع بالإحراااج أو الجدال العقيم

وبخصوص الرد من قبل صآحب الموضوع بـ مشكور ع المرور أو يسلمووو

بالنسبة لي أرفض هذا الأسلوب وأكون متمنية بيني وبين قرارة نفسي لو أن ذلك العضو لم يرد على الموضووع ولم يشارك به ،،

تحيآتي لك ولأفآرك

وأتمنى ان ترتقي الكثير من المواضيع المطروحة لتصل لرقي وحفاوة مواضيعك الخاصة نهورة

والسلام ختام،،


نـــــــور [/align]
[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-2009, 10:01 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

مشكورة





















































عشان المزح

بالفعل هاد شي ملموس بمعظم المواضيع ممكن يعتذر عن الرد ولكن لا يحكي مشكور/ة
اي منتدى بحاجه لتفاعل واراء حتى يكون هادف

في كتير من الاحيان الشخص بكون بحاجه لرأي صائب ولكن بواجه رد بطريقه بتحبطه بزيادة

في احيانا الحاله النفسيه بتمنع من الرد برأي او التعقيب على موضوع نقاش انا بفضل تأجيل الرد ان كان صاحب موضوع او الامتناع عن المشاركه ان كان مجرد قارئ

__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً  
قديم 11-10-2009, 10:06 AM   #6
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]نهر فكرتك حلوة

عندك انا بدي احكي عن حال حتى اعرف اعبر


انا في كتير موضيع بحب الفكرة وبخوني التعبير

لهيك اني ما راد احسن

بس كمان اني امر وما اعمل شي بيحبط الي كاتب الموضوع


بحب بعت صورة كلمة اي شي بيعبر عن مروري


بس كتير مواضيع بكون محروقة لاكتب تعليق بس ما بقدر

لاني ما بعرف اعبر عنها

لهيك بكتب يسلمووووووووو

او

لا تعليق


او تقبلي مروري
















وهلأ تقبلي مروري يا حلوه [/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً  
قديم 11-10-2009, 11:01 PM   #7
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

نهري ,,

. ~


هذه المره الأولى التي آجد فيها آحداً ينآقش [ رداة فعل ] صآحب الطرح النقآشي ,,
آتفق معك جملةً وتفصيلاً ..
قمة الآحباط عندما تكتبين رد وتناقشين آحدهم ثم يرد على ديبآجتك بكلمة [ شكراً لمرورك ]
تشعرين وكأن ماءًا بآردًا آنسكب على وجهك :s

اقتباس:
ما رأيك بشخص وضع موضوع نقاش وعندما قمت بالرد عليه قال لك شكراً لمروركم؟


آحبآآآآآآط

آحيآناً آصاب بالجمود والبرود الشديد بعد آن آطرح موضوعي وأرى الردود المحبطة ..
ولا أخفيكِ آني آحياناً آتناسى مواضيعي ولا آتابعها
لان ما طرحته في موضوع نقآشي تمت آعادته بصيغ أخرى من خلال الردود :s
مايحدث تماماً
كـ مثل سعودي ربما تعرفينه ^^
[ صبها واحقنها ]



ومن الممل أن أقول للجميع : آووووه رآئع لآن رآيك مثل رآيي :s
لذا آكتفي بالصمت .. [ رغم كونه آمر سلبي طبعاً ]

/

آتذكر تماماً عندما قلتِ بأحد مواضيعكـ آنكِ لن تردي على الجميع لآن البعض يكره هذا الآسلوب ..
وقد علمت آنكِ آردتِ آيصال رسالة في وقتها لآن البعض يقوم بذلك فعلاً .. [ وآنا آعرف آن نهري ليست ممن يتبعون آسلوب [ الانتقاء ] في الرد ]
وعلى ما آظن قد عقبت على ردك حينها ^^

جميلتي ..
هو آحبآط فعلاً ولكن يكفيني آني عبرت عن رأيي حتى وان لم يعني صآحب الموضوع ~


نهري ..

كوني متألقة كـ أنتِ

خالص الود .. ~
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 11-11-2009, 04:29 PM   #8
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

ماعندي شي ازيده على الكل

بجد نهر موضوعك بمكانه

يعني الكل بحكي مابصير ترد على الموضوع بكلمة شكرا ... يعني هلأ بصراحة لما عضو يكتب موضوع ومابده حدا يحكيله شكرا بده رد يدل على انه قرأ الموضوع وحاب يشارك فيه فـ /لازم يكون الرد بالمثل يعني مابدك نرد بكلمة شكرا لاتخلينا نكتب رد طويل عريض وبالاخر يسلمو او نورتي او من هالحكي

يعني الموضوع للنقاش في موافقه وفي عدم رضا وفي وجهات نظر مختلفة يعني خلينا نحس انه الموضوع انفتح للنقاش مش لزيادة عدد المشاركات


يسلمووو نهورة
بنت الاردن غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رأيكم, فضلكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar