![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
نتِ .. أيتها المسافرة فى أوردتى ... المتواجدة فى مســـــامى .. الساكنة فى حناياى .. الراكدة بين أضلعى أنتِ أيتها المزروعة فى بؤبؤ عينى .. المختلطة بأنفاســـى أيتها المتوحدة مع روحى !! ماذا تريدين .. ؟! أنتِ فى البعيد .. البعيد .. لكنكِ تسكنيننى تتواجدين فى ليلى ونهارى .. فى صحوى ومنامى .. فى واقعى وأحلامى .. !! لايبزغ فجر إلاّ وتكونين أول خيط للنور ! لايطلع صبح إلاّ و أتنفس من رئتيكِ .. لاتشرق شمـــس دون شعاع من عينيكِ !! لاتمطر سحابة دون فيض من حنانكِ .. ماذا تريدين ؟! وأنتِ تعلمين أن نهارى يستحم بعبيركِ .. وينتشى بشدوكِ ويتألق بابتسامتكِ .. وأن ليلى يرقص تحت نجومكِ .. ويصبح رائعاً فى أحضان بدركِ .. ويسامر العشاق بحلو رواياتكِ !! ماذا تريدين !! وأنتِ الحرف .. والموال .. وأنتِ الفرح وأنتِ الجرح !! أنتِ الحضور والغياب .. وأنتِ المسافات التى تفرقنا .. والمســــافات التى تجمعنـــــا فأنتِ كل المسافات .. !! أنتِ فى تلك الطبقات بين الأرض والسماء .. بين حبّات الرمال .. فى ماء العيون والآبار .. والبحار .. فى الغيمة .. فى رذاذ المطر .. فى حبّات العرق .. فوق أجنحة الطيور المهاجرة .. والعائدة .. أنتِ لون فى أجنحة الفراشات .. نقطة فى قطرات الندى الصباحى .. نغمة فى شدو بلبل عاشق . وآهة فى حزن ناى يودع شمساً غاربة !! أنتِ بذرة فى رحم الأيام !! فأنتِ الماضى والحاضر والغيب !! أنتِ الكلمة والمعنى مما راق لي
__________________
![]() |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
رائعة .....................
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]لؤلؤة
مااا اروعك ومااا اروع مااانقلتيه لناااا سلمت يمينك على هذه الذاااائقه الشعريه NooR[/align] |
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 78
|
كلام جميل ورائع حبيبتي لؤلؤة .................... دامت لكي السعادة
__________________
![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المسافرة, ايتها |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عيناكي ايتها ...... | مجنون | هذيان الروح ( نثر ) | 5 | 04-19-2009 08:16 PM |