![]() |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
زهرة قلبي تعلن عن أعظم حب..
اه كم سمعنا وقرأنا عن قصص وروايات حب عظيمة ويتداولون بتلك القصة وتلك الرواية وذاااك الحنين وبقررون بأن ذاك الحب او ذااك هو أعظم حب لا أعظم حب هو حبي لكـ أجمل حب هو حبي له عشقي جاء وليد زمن غريب لشخص غريب في مكان غريب هكذا وبدون أي مقدمات مملة وإملاءات طويلة وجدت نفسي عاشقة هائمة نبتت في فؤادي زهرة جميلة يانعة تستقي بدماء القلب وترتوي كلما سمعت صوت حبيبي وعشق حبيبي ونداء حبيبي لهفة الاشواق وحنيني تقتح أورااق زهرتي الجميلة تنعشها كلمات العشق تتململ راقصة كلما هتف حبيبي باسمي وتبدأ بالغناء بعذب الكلام وروعة الشعور وتعلن للملأ عن أجمل وأروع وأعظم حب .. ................. وليدة اللحظة بقلمي 19/4/2010 |
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: بالبحرين ومشتاق للاردن
المشاركات: 2,036
|
[align=center]اذا احبك مليون
فانا معهم.. واذا احبك واحد فاعلم انني مت. ابدعتي ..........مش دايما بئلك انك انتي نجمة............ [/align]
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
كلام يعذب الروح ويصنع الاحساس داخل قلب حجر نور ابدعتي - انحني تقديراً لقدسية قلبك [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 178
|
الله يهنيكي والله تستاهلي كل خير
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مادبا
المشاركات: 1,795
|
بصراحه موضيعك كلها ما بدها تعليق نور سلمتِ وسلم قلمكِ
تقبلي مروري دمتي برضى الرحمن نور
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: ماضِ آسر
المشاركات: 98
|
؛
؛ أحبكَ ولا تفسير لصبوتي _ أفسر ماذا والهوى لا يفسرُ بوحُ شذيّ أدلى بالحب البريئ راقتني هذه المخطوطة وراقني التلاعب بالحرفِ ليبدو " شاهد حب" :: إنحناءة ترقى لتليق ~ وتحية
__________________
؛ ؛ ليس هناك حديث يذكر ♥ اللهم صلّ ♥وسلم♥ وبارك♥ على الحبيب ♥المصطفى عليه السلام ♥ التعديل الأخير تم بواسطة algaram ; 08-09-2010 الساعة 03:52 AM |
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
كم نشتاق لذاك الحب والشغف
الذي هو صورة الشهد المصفى وبرائحة الشذى الفواح وبرونقة الجذاب ولكن هيهات هيهات ======= نجمتنا ...اشعرت بالحب ؟ إذن أدركتِ الألم!. نجمة المنتدى عبارات ولا أروع وتأتين بكل مُميز أما أنا فليتني أهدأ كلمات وضعتني بين المطرقة والسنديان أنا في غنى عنها فإرحموني! شكراً لكِ نجمة على الطرح الرائع |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أعظم, تعلن, حب.., سهرة, قلبى |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|