منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > حواء > انوثة طاغية

انوثة طاغية عالم حواء , عالم المرأة , مكياج , اناقه , مصممين أزياء , جمال , أزياء , تسريحة شعر , معارض ازياء , ازياء لاشهر المصممين , فساتين للسهره , كيف تحافظين على جمالك وأناقتك وجاذبيتك , لكِ سيدتي كل ما تحتاجينه هنا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2008, 01:45 PM   #1
المومني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية المومني
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن _ عجلون
المشاركات: 164
افتراضي ما لا يعرفه الرجال

ما لا يعرفه الرجال عن حواء
حب المرأه أوفى من حب الرجل ..
ولكن احذر أن تخونها..
فخيانتها أقوى !
قلب المرأة به غرفة واحدة وحيده ..
يدخلها رجل واحد فقط ..
وإن خرج منها ..
لاتدخل أي كان بها !!
ولكن قلب الرجل فندق ..
به عدد لانهائي من الغرف !
ولكن من هي التي تسكن جناحه الخاص ؟
ابتسامه المرأه كالربيع ..
تفتح الزهور..
وتجعل الدنيا مشرقه وجميله..
أنت أيها الرجل..
قل لي ماذا يحصل لك إن ابتسمت المرأة..
كثير منكم يصاب بالجنون والرعشه والارتباك..
(أليس كذلك؟؟)..
فلا تستنكر ماذكرت !!
النساء.. هن منّه منّها الله على الرجال ..
فليت الرجال يقدرون ذلك !!
قلبها اتصف بالحنان والعطف ..
ولكن احذر غيرتها..
فلسانها هو عباره عن قصف !!
لسانها حصانها ..
فهي تقوده حسب توجيهات منها ..
وتقودك أنت أيها الرجل أيضاً به..
بلين كلامها..
وروعه مشاعرها !!
هنيئا لك أيها الرجل ..
عقلها.. كالجبل ..
فإن استطعت أن تصل إلى قمم الجبال العاليه الشاهقه بسهولة..
فاعلم أنك ستصل إلى عقلها..
بأكثر صعوبة !!
بريئه كالطفل !!
فالرجل يرضيها بكلمه.. وهديه.. وورده.. وبسمه..
ربما جميعها أو احداها..
فحنانها يصعب وصفه ..
ولكن لاتحاول أن تغضبها.. وتجرحها !
احذر ذلك !!
إن قالت أحبك وابتسمت..
ونزلت دمعه فرح فصدقها .. واحضنها ..
لتجمد دموعها الغاليات..
ولاتجعلها تهل هدراً..
وإن قالت احبك وابتسمت..
فلا تقابلها بعبارات..جارحه
(أنت كاذبه وغيرها..)
فتندم على حبها الصادق تجاهك..
وتجعل جرحها مزمن..
لأنك حبها الأول !
ربما لن تكون أنت حبها الأول ولكن كيف ستعرف..!!
إذاً خذ الحيطه والحذر!!
فالمرأة لاتذكر تلك الكلمه..
إلا بعد تفكير عميق.. وشوق عريق ..
جعلها تذكرها لك !!
وبعد حب المرأه لك..
لاتذهب عنها كثيرا ولاتغب ..
فدموعها تنهمر كالثواني لاعدد لها ..
فما تعانيه في غيابك لايستطيع من بالكون وصفه ولو بقرن كامل !!
وإن أردت التأكد..
ارجع لها وستجدها تبكي لك شوقا واحتياجا !!
عندها ذق دمعة من دموعها ..
وستعلم مراره غيابك عنها !
قلب المرأه كائن مثل كنز غالي لايقدر بثمن ..
فإن ملكته فقد ظفرت بكنوز الأرض وغاليها..
وجنه الدنيا أيضاًً..
ولكن لا تلعب بتلك الكائنات..
وتصبح النحلة أنت أيها الرجل ..
وتتنقل بين تلك الزهور (المرأة)..
ربما تكون إحدى تلك الزهور .. آكله للنحلات !!
ولكن كن أنت النحله.. وهي العسل !
ولتعلم أن قلب المراة وردة لايفتحها الا الحب !
أنت تقود المرأه في كل شيء..
إلا السعاده والحب والحنان..
فهي من تقودك إليه !
تقول المرأه عن رجل بأنه فارس أحلامها..
ليس إن أتى على حصان..
أو إن وسامته جعلتها تهيم به !
ولكن تقول ذلك إن اتصف بصفات الكمال في مخيلتها ..
من رجولة.. وكلمة صادقة.. وحب .. وروعة مشاعر..
وأن يكتفي بها.. ولاينظر إلى غيرها
__________________
الـــمـــومـــنــي
المومني غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-2008, 10:41 PM   #2
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

[align=center]
المومني
جميل مانقلته هنا ..
ولكن لي وجهة نظر في بعض ماكتب هنا ..


أنا لاأؤمن بأن حب المرأة أوفى من حب الرجل ,, ليس لأن هذه العبارة تناقلته الأجيال وحفظته عن ظهر غيب بل أؤمن بأن من يحمل الحب بداخله لابد بأن يقابله الحب بالوفاء .. ولايعرف طريقا للخيانة !!
ومن قال لك بأن قلب المرأة به غرفة واحدة أما قلب الرجل به عددلانهائي من الغرف ..
العالم ياأخي الكريم لايسير على وتيرة واحدة ,,

في الختام اشكرك أخي الكريم على الطرح الرائع
وتقبل مروري المتواضع
مودتي
[/align]
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-2008, 07:54 PM   #3
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
 
الصورة الرمزية ميس الريم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
افتراضي

من وجهة نظري

كلامك مزبوط مومني

لكن الامر ما بيخلى من وجود الرجال الكرام

بس فعلا كلامك فيه منه كتير
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة ميس الريم ; 11-12-2008 الساعة 07:57 PM
ميس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 11-13-2008, 02:05 PM   #4
المومني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية المومني
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن _ عجلون
المشاركات: 164
افتراضي

اوكي انا بجد شاكر للمرور وشكرا للتعليقات والردود
__________________
الـــمـــومـــنــي
المومني غير متواجد حالياً  
قديم 11-13-2008, 09:14 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية هلا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
افتراضي

يسلمو موضوع روعة يا مومني يسلمولي هل الايدين
هلا غير متواجد حالياً  
قديم 11-13-2008, 10:05 PM   #6
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

المومني يعطيك الف عافيه


اكيد في منو هالحكي ... وبتختلف الامور نظرا للفوارق الشخصية ..



يسلموو ايديك
بنت الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 11-14-2008, 03:56 PM   #7
المومني
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية المومني
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن _ عجلون
المشاركات: 164
افتراضي

صح حكيك ويسلمو مرورك
__________________
الـــمـــومـــنــي
المومني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجاء, يعرفه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar