![]() |
|
|||||||
| اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
امثال كمبيوترية
مد ملفك على قدر ذاكرتك = مد لحافك على قد رجليك. ذنب الماوس أعوج = ذنب الكلب أعوج. اللي ما يعرف الكمبيوتر يقول عنه اتاري = اللي ما بطول العنب يقول عنه حصرم. ابعد عن الفيروس وغني له = ابعد عن الشر وغني له. ديسكك حصانك ... إن صنته صانك = لسانك حصانك... إن صنته صانك. كل واحد يعمل ايميل على السيرفر اللي يريحه = كل واحد ينام على الطرف اللي يريحه. أعطي جهازك للصيانة ولو سرقوا نصه = أعط الخباز خبزه ولو أكل نصه. إجاك الفايروس يا تارك النورتون = إجاك الموت يا تارك الصلاة. اللي جهازه من غير فايروول ما يرمي الناس بالتروجانز = يللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بحجارة. هذا الويندوز من ذاك الدوس = هذا الشبل من ذاك الأ سد يا هارد ما دخلك فيروس = يا دار ما دخلك شر. الديسك الي يتعبك فرمته = الضرس يللي بيوجعك اقلعه
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
الكيبورد المش مليح .. كبه و استريح
ههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلمو مالك ..
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
تسلملي على مرورك الرائع يا قلبي
وانشالله دايما الضحكة على وجة كل اعضاء منتديات الاردن
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 22
|
حلو كتيييييييير يسلمو
|
|
|
|
|
#5 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
الله يحلي ايامك يارب
مرورك الاحلى
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#6 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
|
شو هاد ؟؟؟؟؟
هذا الويندوز من ذاك الدوس = هذا الشبل من ذاك الأ سد هههههههههههههههههه من الاخر الله يعطيك العافية تحياتي
__________________
لاتفرحين بضيقة الخلق يابنت
بكره تبدل ضيقتي بابتسامه من عيوني خذ مراسيل الغرام كان تفهم في لغة حب العيون كانك على قولك تمنى لي الخير ساعدني انسى حبك اللي خذاني كرهني بنفسك ولو بذنب صغير القى به اعذاري واعود لزماني مبطي وانا لك ياهوى البال مشتاق شوق العمى لمعانق الشوف لحضه انت الذي لاثار دخان بارود احذف عقالي والتفت وانتخيبه وقت الشدايد خلني سيف يمناك وابشر بعزك كل ماصرت سيفك |
|
|
|
|
#7 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه اجاك الفيروس يا تارك النورتون ههههههههههههههههههههههه حلوين يا مجنون |
|
|
|
|
#8 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
[align=center]
تسلمو على مروركو العطر اللي راح يجنني انا مجنون ماااااااااااشي [/align]
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|