![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 265
|
![]() جرّب بالقفز في هذه الحفرة ،، هل تعرف أين ستصل ستصل الى اخفض منطقة العالم لكن أين تقع تابع معنا فى العصر الحديث أثبتت الصور الجغرافية .. أنها تلك المنطقة بقرب البحر الميت الذي يقع ما بين الأردن وفلسطين، واغلبه في الاردن حيث تنخفض عن سطح البحربعمق (417)متراً ![]() لكن منذ 1400 عام قال الله تعالى : " الم * غُلِبَتِ الـــــــــرُّومُ* فِي أَدْنَــــــــــى الأَرْضِ وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ * التفسير و الأعجاز قالت كتب التاريخ و التفسير ان معركة الروم و فارس دارت فى منطقة بين الأردن و فلسطين ... لذا قال الله ( أدنى الأرض ) لانها أكثر منطقة أنخفاضاً ![]() يا رســــول الله( صلى الله عليه وسلم) قالوا عنك شاعر ... فهل من وحى الشعراء أن تحدد أخفض منطقة فى العالم سبحان الله
__________________
![]() ان كان حبي لفلسطين جريمة .... فاليشهد العالم باني مجرمة ... |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=center]سبحان الله الذي لا تنتهي آياته
مشكورة أريج [/align]
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]سبحانه الله و بحمده ،،
يعطيكي الف عافية حبيبتي اريج استمري في إعطاء المزيد ،، جزيتي خيرا ^^[/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 265
|
يسلمو سجى و يوسف على المرور ..
__________________
![]() ان كان حبي لفلسطين جريمة .... فاليشهد العالم باني مجرمة ... |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]سبحآن الله وبحمده ،، سبحآن الله العظيم
جهد مبارك أريجووو بانتظار جديدكـ الاميز والأميز [/align]
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 21
|
سبحان الله العلي العظيم
شكرا لأفادتنا بالموضوع |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| حادث, شاهد |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شاهد شاف كل حاجة 3 | اريج الزهور | القسم العام | 6 | 03-13-2010 02:20 PM |