منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > حواء

حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2009, 01:11 PM   #1
شقي الاردن
[ عضوية معلقة ]
 
الصورة الرمزية شقي الاردن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
افتراضي 3 خطوات للإستفادة من ضرب زوجك

عزيزتى حوااااء زوجك ذوو فوائد متعدده
سواء كان زعلان ولا راضى فلا تغضبى من زوجك
اذاضربك ضربا مبرحا فانتِ الرابحة اولا واخيراا




اولا :



اثبتت الدراسات الخنفشاريه فى مستقر انجكيا الجنوبيه للساحل الشرقي:



ان زوجك حين يغضب ويريد ضربك
على خديك فيكون بذلك قد منحك جمالا طبيعيا.


حيث اثبتت الدراسات ان الضرب
على الخد (( الكــف )) يجرى الدوره الدمويه فى خديكِ ويورمهن قليلا
مما يزيد جمالهن بدون جراحات
تجميل ويعطيهن لون رائع بدون
مساحيق مكياج
فحاولي ان تغضبيه قبل القيام بزياره
وقبل وضع المكياج الى ان يفقدالسيطرة على نفسه
ليضربك على خديك يمنحك الرووعه والجمال الطبيعى لخديكِ.



ولاتنسى عزيزتي ....
حــواء ان تعطيه خدكِ الثانى لانه مايصيرخد وارم وخد عادي ..
والكل بيسألك وين نافخه خدودك وجهه نظري((ويقولون ان فيه رجاجيل يسوون عمليات يعني اذا عطاك كف كمخيه تكميخ))



ثانيا :


واذا اردتي الرشاقه لوسطك وكرشك اللى نص متر قدام ..
أغضبيه فمثلا لا تطبخي الغدا ولاتغسلي ملابسه وسوي شعرك منفووش بالبيت
والبسى وحطى شباصات بشعرك
والعبى مع عيال الجيران
حتى تزيد عنده الشحناات ويقوم يدوس ببطنك
كرري عملية انه يدوس ببطنك مدة اسبووع سترين نتائج مذهلة
ستصبحين رشيقه بدوون
عملية شفط دهوون وبدون خساير .. ..




ثالثا:



وان رغبتي ان يطول شعرك بمده
قصيره اجلسي معه بالغرفه وقت النووم
عندما يأتي منهك وتعبان من العمل واشتغلي عليه من هالسوالف والقرقره وشكاوي ومطالب
حتى يرتفع ضغطه ويقوم يجرررك مع شعرك فانتِ الرابحة اولا واخيرا
لانه بذلك يكون قد شد البلاستيدات الخضراء اللى فى شعرك مما يجعل شعرك يطول 15 بوصه ..
وسوف تنبهرين صدقيني !!!!!



ملاحظة:


بالنسبة ((للأنسات)) يعني اللي ماهي متزوجة فتقوم
بتجربة ماسبق مع أحد من أهلها
(الأب -الأخ)




كرري العمليه لمدة اسبووع وسترين الفرق .. بعينك
:ops:
:a3:





منقول
__________________

to be or not to be


كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار

ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا.
. بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً
شقي الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2009, 01:54 PM   #2
واحد
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1
افتراضي

موضوع جميل تشكرات
واحد غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2009, 03:45 PM   #3
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
افتراضي

[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
يسلمو شق شق عالموضوع الحلو[/align]
طوق الياسمين غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2009, 04:02 PM   #4
شقي الاردن
[ عضوية معلقة ]
 
الصورة الرمزية شقي الاردن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين مشاهدة المشاركة
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
يسلمو شق شق عالموضوع الحلو[/align]
اه كيف جربتي كم كف؟
__________________

to be or not to be


كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار

ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا.
. بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً
شقي الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2009, 04:37 PM   #5
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقي الاردن مشاهدة المشاركة
اه كيف جربتي كم كف؟
لا عمو شق شق
انا بضرب ما بنضرب
طوق الياسمين غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2009, 09:59 PM   #6
شقي الاردن
[ عضوية معلقة ]
 
الصورة الرمزية شقي الاردن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين مشاهدة المشاركة
لا عمو شق شق
انا بضرب ما بنضرب


ما بقول غير:
الله يعينه
__________________

to be or not to be


كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار

ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا.
. بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً
شقي الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2009, 12:42 AM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية noora
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

هههههههههه شو هاد هههههه..؟؟

والله معلومات من لأخر...... ههههههههههه

يسلموووووو يامشكلجي
__________________
noora غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2009, 10:57 AM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]ههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخ

خلص هلأ هلأ طياااااااااار
رايحة أجرب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ميسرسي ع الموضوع [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2009, 03:05 PM   #9
شقي الاردن
[ عضوية معلقة ]
 
الصورة الرمزية شقي الاردن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور جراح مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههه شو هاد هههههه..؟؟
والله معلومات من لأخر...... ههههههههههه
يسلموووووو يامشكلجي
هلا عمي
نورتينا
__________________

to be or not to be


كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار

ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا.
. بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً
شقي الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2009, 03:06 PM   #10
شقي الاردن
[ عضوية معلقة ]
 
الصورة الرمزية شقي الاردن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الأردن مشاهدة المشاركة
[align=center]ههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخ
خلص هلأ هلأ طياااااااااار
رايحة أجرب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ميسرسي ع الموضوع [/align]
هههههههههههههههههههههههههه
طب ما بطلعلنا كف شلوت ع الماشي
__________________

to be or not to be


كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار

ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا.
. بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً
شقي الاردن غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للإستفادة, خطوات, زوجك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar