![]() |
|
|||||||
| حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
عزيزتى حوااااء زوجك ذوو فوائد متعدده
سواء كان زعلان ولا راضى فلا تغضبى من زوجك اذاضربك ضربا مبرحا فانتِ الرابحة اولا واخيراا اولا : اثبتت الدراسات الخنفشاريه فى مستقر انجكيا الجنوبيه للساحل الشرقي: ان زوجك حين يغضب ويريد ضربك على خديك فيكون بذلك قد منحك جمالا طبيعيا. حيث اثبتت الدراسات ان الضرب على الخد (( الكــف )) يجرى الدوره الدمويه فى خديكِ ويورمهن قليلا مما يزيد جمالهن بدون جراحات تجميل ويعطيهن لون رائع بدون مساحيق مكياج فحاولي ان تغضبيه قبل القيام بزياره وقبل وضع المكياج الى ان يفقدالسيطرة على نفسه ليضربك على خديك يمنحك الرووعه والجمال الطبيعى لخديكِ. ولاتنسى عزيزتي .... حــواء ان تعطيه خدكِ الثانى لانه مايصيرخد وارم وخد عادي .. والكل بيسألك وين نافخه خدودك وجهه نظري((ويقولون ان فيه رجاجيل يسوون عمليات يعني اذا عطاك كف كمخيه تكميخ)) ثانيا : واذا اردتي الرشاقه لوسطك وكرشك اللى نص متر قدام .. أغضبيه فمثلا لا تطبخي الغدا ولاتغسلي ملابسه وسوي شعرك منفووش بالبيت والبسى وحطى شباصات بشعرك والعبى مع عيال الجيران حتى تزيد عنده الشحناات ويقوم يدوس ببطنك كرري عملية انه يدوس ببطنك مدة اسبووع سترين نتائج مذهلة ستصبحين رشيقه بدوون عملية شفط دهوون وبدون خساير .. .. ثالثا: وان رغبتي ان يطول شعرك بمده قصيره اجلسي معه بالغرفه وقت النووم عندما يأتي منهك وتعبان من العمل واشتغلي عليه من هالسوالف والقرقره وشكاوي ومطالب حتى يرتفع ضغطه ويقوم يجرررك مع شعرك فانتِ الرابحة اولا واخيرا لانه بذلك يكون قد شد البلاستيدات الخضراء اللى فى شعرك مما يجعل شعرك يطول 15 بوصه .. وسوف تنبهرين صدقيني !!!!! ملاحظة: بالنسبة ((للأنسات)) يعني اللي ماهي متزوجة فتقوم بتجربة ماسبق مع أحد من أهلها (الأب -الأخ) كرري العمليه لمدة اسبووع وسترين الفرق .. بعينك :ops: :a3: منقول
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1
|
موضوع جميل تشكرات
|
|
|
|
|
#3 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
|
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
يسلمو شق شق عالموضوع الحلو[/align] |
|
|
|
|
#4 |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
اه كيف جربتي كم كف؟
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
ما بقول غير: الله يعينه
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههه شو هاد هههههه..؟؟ والله معلومات من لأخر...... ههههههههههه يسلموووووو يامشكلجي |
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]ههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخ خلص هلأ هلأ طياااااااااار رايحة أجرب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ميسرسي ع الموضوع [/align] |
|
|
|
|
#9 | |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
اقتباس:
نورتينا
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
اقتباس:
طب ما بطلعلنا كف شلوت ع الماشي
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للإستفادة, خطوات, زوجك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|