![]() |
|
|||||||
| كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
![]() لقي 3 أطفال حتفهم (6،4،2 أعوام)، بالإضافة إلى جدتهم لأمهم (56 عاما)، فيما أصيب الوالدان بحالة اختناق أمس، قبل أن تشهد العائلة فجر اليوم الأول من العام، إثر حريق منزل في منطقة حي الأمير محمد بالزرقاء، وفقا لمصدر في الدفاع المدني، أوضح أن سبب الحريق ناتج عن انفجار أسطوانة غاز. وبين المصدر لـ"الغد" أن رب الأسرة كان يقوم بتركيب أسطوانة غاز للمدفأة في إحدى غرف المنزل، وفي أثناء ذلك تسرب الغاز بشكل مفاجئ ما أدى إلى انفجار الأسطوانة واشتعال الغرفة. وتابع أن كوادر دفاع مدني الزرقاء أخمدت النيران وحالت دون انتشارها إلى باقي أرجاء المنزل ونقلت الوفيات والمصابين إلى مستشفى الزرقاء الحكومي. إلى ذلك، أكد مصدر طبي في قسم الطوارئ في مستشفى الزرقاء الحكومي أن الوفيات الذين أدخلوا إلى المستشفى كانوا في حالة تفحم، كما أصيب رب الأسرة بحروق بنسبة 100% وتم تحويله إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، فيما وصفت إصابة زوجته بـ"المتوسطة". وما يزال التحقيق جاريا للوقوف على الملابسات التي أدت إلى تسرب الغاز من الأسطوانة ما سبّب اشتعال الحريق. وفي السياق تؤكد إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني على ضرورة التعامل السليم مع أسطوانة الغاز بدءا من لحظة تصنيعها وحتى وصولها الى المستهلك، بالإضافة إلى إدامة صيانتها، والتي يجب أن تتم باستمرار حتى يستطيع المواطن استخدام هذه الأسطوانة بشكل آمن بعيداً عن المخاطر. وحسب الدفاع المدني فإن القيام بهذا الدور يقع على عاتق مصفاة البترول الأردنية التي تعمل على تعبئة هذه الأسطوانات وفحصها والتأكد من سلامتها وبالتالي استبعاد القديم والتالف منها عند الاستخدام الفعلي والتداول بين المواطنين. وسجل الأردن في السابع من الشهر الماضي رقما قياسيا في عدد الحرائق، وفق مديرية الدفاع المدني، حيث أحصي 63 حادثا مختلفا، كان أبرزها إخماد حريق مشغل في مدينة إربد. أما في الزرقاء، فقد أخمدت فرق الإطفاء حريقا شبّ في داخل إحدى محميات الأبقار في منطقة الضليل. وفي الكرك أخمد رجال الإطفاء حريقا شبّ في إحدى الشقق السكنية في منطقة المرج من دون وقوع أي إصابات في الأرواح. نقلا عن جريدة الغد
__________________
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
يا حرااااااااااااااااااااااام ، الولاد كتير زغار
يسلمو مسيو ع الموضوع قدر الله وما شاء فعل ، لعله خير تحياتي لعيونك |
|
|
|
|
#3 |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
::
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يكون في عونهم يسلموا عالخبر الحزين ،، لا هنت ،، ::
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
|
|
#4 |
|
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
|
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعطيك العافيه على الخبر
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق ![]() I only wish that the truth has a tongue كم أتمنى الرحيل ~ |
|
|
|
|
#5 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=center]الله يرحمهم ويغفر للهم
بارك الله فيك [/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
#6 | ||||
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
الله يكون في عونهم ويخفف عنهم مشكورين على تفاعلكم
__________________
|
||||
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم جميعا |
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
رحمهم الله جميعا وألهم أهلهم الصبر والايمان بقضاء الله وقدره مشكور اخي ع الخبر [/align] |
|
|
|
|
#9 | |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اقتباس:
الله يصبرهم ويخفف عنهم شاكر لكم مروركم
__________________
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,007
|
لا حول و لا قوة الا بالله يا رب
دايما بفصل الشتاء تكثر هاد الحوادث يا رب يرحمهم و يوسع عليهم يا رب مشكور خويا لعزيز تحياتي
__________________
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أسرة, الجديد, العام, النيران, تشهد |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|