![]() |
|
|||||||
| البرامج و الكمبيوتر كل ما يحتص بشرح البرامج و تحميلها / احدث اصدارات الكمبيوتر والشروحات وطرق صيانة الجهاز وحمايته برامج , برنامج , برامج معربة , برامج عربية , برنامج معرب , برنامج عربي , أحدث البرامج , برامج حماية , برامج فيروسات , حلول سريعة , ثيمات للويندوز , أسرار الكمبيوتر , والبرامج المتعلقة فيه , و شروح و دروس , تثبيت البرامج وطريقة استخدامها , برامج حماية الأجهزة , وجديد عالم مايكروسوفت , والكثير |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
مساء الخير
بحاول انزل سكربت توبيكات المفروض ينزل مضغوط بس بنزل عندي اوبن وذ ممكن حد يساعدني ويحكيلي وين المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 24
|
يعطيكي العافية
ممكن تحكيلي من وين عم تنزليه ؟؟ وممكن تحكيلي برضو لشو عم تنزليه ؟؟ لأنو موجود للمسنجر سكريبتات هيك وفي للمواقع ؟؟؟ قياريت تحددي التعديل الأخير تم بواسطة momet ; 02-14-2010 الساعة 01:17 PM سبب آخر: اضافة للتحديد |
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اعطيني الرابط ديما
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
شكرا لاهتمامك
الحمدلله بعد عناء زبط معي |
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 24
|
طيب بالتوفيق ان شاءالله
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مساعده, الخير |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|