![]() |
|
|||||||
| منتدى الحيوانات حيوانات - أليفة - تربية - تغذية خاص بجميع أنواع الحيوانات الأليفة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 4
|
يعطيكم الف الف الف عافية...
انا كان عندي بسة عمرها شهرين وانعدست قبل اسبوع ... الله يرحمها.. انا وحداني وعزابي وساكن لحالي ومحتاج حيوان زي البسة بس اهم شي سعرها مش اكتر من 50 المهم هاي صورتها بس انا ما بعرف شنو نوعها وبدي اشتري بسة زيها بالضبط وبسعر مش غالي واهم شي تكون صغيرة بديش مجحشة يعني عمرها مش اكثر من شهرين ولو اصغر بيكون احسن
__________________
![]() ![]() GIRL MY LOVE IS BLIND <3<3
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]ooh my god
كتير كيوت البسة .. بس ممم شو فايدتها يعني تعيش معك ؟؟ شو بتعملك ؟؟ [/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 4
|
البسة لا بتخون ولا بتنيل ولا بتسرق واحسن من مليون صاحب وحبيبة! هيك دايمن الحيوان مخلص من يوم يومو وانا كتير بحب البسس من انا وصغير يسلمو على المرور :)
__________________
![]() ![]() GIRL MY LOVE IS BLIND <3<3
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
اهـ برضو الحيوان ونيس ^__^
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
لو بئدر أفيدك ، كنت ساعدتك ، موفق يا رب
تحياتي لعيونك |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
![]() انا بدي اطة اذا عندك |
|
|
|
|
#7 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
دو يو وانت بوسي كات
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
![]() انا يا مجنون وانت بوسي كات اعطيني البايبو الي عندك
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للبيع, ههههه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|