منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر ) > مواهبنا النثريه والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-2010, 07:47 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
22 زهرة قلبي تعلن عن أعظم حب..

زهرة قلبي تعلن عن أعظم حب..

اه كم سمعنا وقرأنا عن قصص وروايات حب عظيمة

ويتداولون بتلك القصة
وتلك الرواية
وذاااك الحنين
وبقررون
بأن ذاك الحب او ذااك هو أعظم حب

لا أعظم حب
هو حبي لكـ

أجمل حب
هو حبي له

عشقي جاء وليد زمن غريب
لشخص غريب
في مكان غريب

هكذا وبدون أي مقدمات مملة

وإملاءات طويلة

وجدت نفسي عاشقة

هائمة

نبتت في فؤادي زهرة جميلة

يانعة

تستقي بدماء القلب

وترتوي

كلما سمعت صوت حبيبي

وعشق حبيبي

ونداء حبيبي

لهفة الاشواق وحنيني

تقتح أورااق زهرتي الجميلة

تنعشها كلمات العشق

تتململ راقصة كلما هتف حبيبي باسمي

وتبدأ بالغناء
بعذب الكلام

وروعة الشعور

وتعلن للملأ عن أجمل وأروع وأعظم حب ..


.................

وليدة اللحظة

بقلمي
19/4/2010


نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2010, 07:53 PM   #2
أسمر
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أسمر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: بالبحرين ومشتاق للاردن
المشاركات: 2,036
افتراضي

[align=center]اذا احبك مليون
فانا معهم..
واذا احبك واحد
فاعلم انني مت.

ابدعتي ..........مش دايما بئلك انك انتي نجمة............[/align]
أسمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-26-2010, 06:43 AM   #3
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
كلام يعذب الروح ويصنع الاحساس داخل قلب حجر

نور ابدعتي - انحني تقديراً لقدسية قلبك
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-26-2010, 11:05 AM   #4
صقر
[ نشمــي فلتة]
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 178
افتراضي

الله يهنيكي والله تستاهلي كل خير
صقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-26-2010, 06:14 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
25

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسمر مشاهدة المشاركة
[align=center]اذا احبك مليون
فانا معهم..
واذا احبك واحد
فاعلم انني مت.
ابدعتي ..........مش دايما بئلك انك انتي نجمة............[/align]

هو القلم يبوح مابدواخلنا .. من مشاعر ..
شاكرة مرورك العبق اسمر
صافى الود
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-26-2010, 06:15 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
25

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز مشاهدة المشاركة
[align=center]
كلام يعذب الروح ويصنع الاحساس داخل قلب حجر

نور ابدعتي - انحني تقديراً لقدسية قلبك
[/align]


توووم

سعدت بمداخلتك الرقيقة .. وتواجدك الرائع

مع ارق التحايا
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-26-2010, 06:17 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
25

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر مشاهدة المشاركة
الله يهنيكي والله تستاهلي كل خير

شاكرة مرورك العطر اخي صقر
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 03:57 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ريمــــــا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مادبا
المشاركات: 1,795
افتراضي

بصراحه موضيعك كلها ما بدها تعليق نور سلمتِ وسلم قلمكِ


تقبلي مروري
دمتي برضى الرحمن نور
__________________




ريمــــــا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2010, 03:50 AM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية algaram
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: ماضِ آسر
المشاركات: 98
افتراضي

؛


؛


أحبكَ ولا تفسير لصبوتي _ أفسر ماذا والهوى لا يفسرُ







بوحُ شذيّ أدلى بالحب البريئ



راقتني هذه المخطوطة


وراقني التلاعب بالحرفِ ليبدو " شاهد حب"




::


إنحناءة ترقى لتليق ~ وتحية
__________________
؛

؛

ليس هناك حديث يذكر


اللهم صلّ
وسلم وبارك على

الحبيب
المصطفى عليه السلام


التعديل الأخير تم بواسطة algaram ; 08-09-2010 الساعة 03:52 AM
algaram غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2010, 03:51 PM   #10
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

كم نشتاق لذاك الحب والشغف

الذي هو صورة الشهد المصفى

وبرائحة الشذى الفواح

وبرونقة الجذاب

ولكن هيهات هيهات

=======

نجمتنا ...اشعرت بالحب ؟

إذن أدركتِ الألم!.



نجمة المنتدى

عبارات ولا أروع وتأتين بكل مُميز

أما أنا فليتني أهدأ

كلمات وضعتني بين المطرقة والسنديان

أنا في غنى عنها

فإرحموني!

شكراً لكِ نجمة على الطرح الرائع
__________________
لسا غريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعظم, تعلن, حب.., سهرة, قلبى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar