منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > انتبه ... خلفك مطب !! > الأرشيف

الأرشيف قسم المواضيع المخالفة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2010, 05:40 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ام الريان 1986
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الأردن. عمان
المشاركات: 20
21 فوتو ساعدوني بعد اذنكم

مرحبا للجميع كيفكم وكل عام وانتم بخير بدي ياكم تلاقولي حل انا تعبان من حياتي كلها ملل كل مرة بحكي بدي اتغير وبضل زي ما انا نفسي اغير طريقت نومي طول الليل صاحي والنهار كله نايم نفسي اتغير بس مش قادر حتى برمضان حكيت رح التزم اكثر واقرأ قرأن اكثر مع العلم رمضان هداك ختمت 3 اختام وهلا ولا اشي متعقدة من حالي ومرات بقطع بصلاه نفسي اتغير بس مش عارف كيف انا سجلت بالمنتدى هاد حكيت من نفس البلد وبنحن على بعض وبلاقي مين ينصحني بليز ما تمرو على الموضوع من دون تعليق بستنا ردكم ازعجتكم معي ووجعتلكم راسكم سامحوني


:
c (8):
ام الريان 1986 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اذنكم, ساعدوني, فوتو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:46 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar