منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > أدم > عالم الشباب

عالم الشباب يهتم بكـٌل ماَيختص بـِهم مِن { مستلزمآت }مـوَضَه ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2010, 12:26 PM   #1
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي ايها الرجل : نصف دموع المراة منك

نصف دموع المرأه هي الرجل

ليس بأتهام ولكنها الحقيقة نصف دموع المرأة هي..
منك أيها الرجـــل.



والنصف الأخر هي الـدموع الذي تذرفها لحال قلبها.



تبكي بكاء الطير عندما ترى الم غيرها
عندما يجرح إصبعها تبكي وكأن الذي جرح هو قلبها
تبكي عندما تصرخ بوجهها
عندما تفتح لك قلبها وتجد منك كل صد وإهمال.



فهل تحتويها وتهدهدها
وتمسح دمعها وتنام بين تلك اليدين كطفل،
أم ان تكبرك وشموخك أخي يمنعك من ذلك.



فإن لم تكن أنت ذلك القلب الرحيم الكبير فمن أنت إذاً.!



أنت بين ناظريها لست فقط الرجل بعينيها
أنت الحلم وفارسها وعاشقها
وحبها ودمعها ووريدها..
وإن بكت فهي تريدك أنت قبل أي إنسان لأنها
خلقت من ضلعك وإنها تستظل بين أضلعك لتبقى مدى الدهر بحماك.



اهتمامك بمشاغلك عنها تجاهلك ألامها
تشعر ان الدنيا تأخذك منها،
أصبحت ياأخي تبدي الحياة عنها ولهوك بها عن ذلك القلب الذي
ينتظر منك كلمه طيبه تكون دوائها وارتوائها.



تموت هي ألف مره
تجن عندما ترى دموعك،
وتذوب الأحاسيس جميعها لك أنت فقط.
أما تحتوى أدمعك وتشاركك البكاء
وتصمت أنت بين أعماق حنانها
وتظل هي تبكي ولا تقف الم عليك
وترقد وهي تشهق بالبكاء.


تبحث المرأة عندما تبكي عن شاطئ تتنفس منه الهواء
وأنت شاطئها فلماذا كل ذلك الجفاء.



أنا اعلم كما يعلم الجميع أن من الرجال من هم أعظم
وما العظمة إلا لله وحده


إنهم بقمة الروعة والعاطفة المتبادلة
يستطيع ان يشعر بدموع المرأة التي
تختنق بحنجرتها بنظره منه.
>>ويداوي جرحها قبل ان تذرف دمعها.


أليس الرجل فنان بشاعريته وقلبه.

ولكن قليل من كثير
ومنهم من يشعر ومن يرى ان الدموع تملا عيناها
ولكنه يجبر نفسه بالتجاهل،
إما تجاهله لذلك حتى لاترى ألمه ودمعه عليها
لأنه يبقى الرجل
وإما انه لايبالي ولاتعني له تلك الدموع غير مضيعه للوقت.

أخي ....

اعلم انك بحياة المرأة
تبقى الشمس التي تنير قمرها للحياة
اختفائك من حياتها اختفاء نورها وموتها بين أحضان الليل
ولن يكون هنالك قمر مضيء..
إلا باحتوائها بجميع حالاتها.



.:: لحظات مع النفس ::.




فهل تحتوى أيها الرجل دموع المرأة إلى صدرك؟

أتمنى أن الكلمات لم تكن قاسية

فما هي إلا حقيقة تؤلم المرأة وتدميها مدى الحياة !!
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2010, 02:59 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

تسلم يمينك يا توم

فعلا المرأة كتلة من العواطف والمشاعر الرقيقة
لو استطاع الرجل ان يحتويها
كسب ودها وحبها واخلاصها
و
كان أكثر الناس سعادة

مشكووووووووووور
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2010, 03:25 PM   #3
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

اشكرك يا نور على روعة المرور
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2010, 03:37 PM   #4
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

موضوع جميل ويحتاج إلى وقفة من الرجل ..

مشكور أخي توم
تحيتي
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2010, 03:39 PM   #5
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

نورتي الموضوع نهر

اهلين
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2010, 12:48 AM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 77
افتراضي

صح نصف دموعنا منكم انتو
__________________
ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
الامورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2010, 04:54 PM   #7
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

هههههههههه اهلين امورة
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 11:27 PM   #8
اعشق الاردن
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 3
افتراضي

مشكور اخي على الموضوع الحساس والحلو
اعشق الاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 12:48 AM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

كلام رائع توم
ولكن الرائع عندما نجد الرجل الذي نبكي من اجلها بغايه الحنان لحظه بكائنا
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 08:39 AM   #10
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

اعشق الاردن
يسلمو عالمرور
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المراة, الرجل, ايها, يمنع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصف دموع المرأة هى منك ايها الرجل ! >> شادن << حواء 7 03-31-2010 03:43 PM


الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar