![]() |
|
|||||||
| همس القوافي ( شعر ) كل مايتعلق بالشعر النبطي , الشعر الفصيح ، الشعر المقول , الشعر المنقول , الشعر الشعبي , الشعر القديم والحديث , شعر التفعيلة ، قصائد للأعضاء , دواوين شعرية , شعراء الساحة العربية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
ماذا تطنين نفسك يا كتلة من البلاء
أنت لست إلا سوى فتاة حمقاء تدعي الجمال وهو منك براء اسمعي يا قطعة عباءة سوداء نحن نكرهك بعدد رمال الصحراء تبا لك ولجمالك يا كتلة من الغباء لا نعرف كيف تدعين الذكاء أنت لست إلا شيئا من الأشياء تجمع مع الأوساخ بعد الانتهاء ندعي عليك بالموت كل صباح ومساء ماذا تطنين نفسك برب السماء؟ ******************** سحقا لك أيتها الصغيرة أتظنين بأنك حقا جميلة فأي قلب سيرضى بك حبيبة ليتك كنت في الصحراء سجينة أتدعين ما ليس فيك أيتها المسكينة أنت لست إلا فتاة حقيرة مكانك العيش وسط حظيرة ************************** تبا لك ولما تمتلكين من جمال خائنة و تحبين كل الرجال أتظنين أنهم تحت قدميك راكعين في الحال أم يهيمون على وجههم في الجبال أنت للقلب حال من الأحوال ليس لك بعد اليوم في قلوبهم مجال أيتها النصف الثاني للثعلب المحتال كفاك كذبا وخداعا واحتيال إن الرجال لا يتعلقون بالآمال أو يدور برأسهم مئة سؤال وسؤال لكن… ستندمين بلا محال **************************** نكرهك يا حثالة البشر نكرهك يا من تظن أنها القمر وجمالها الملايين سحر فأنت لست إلا أوساخ في حفر من احبك فبالجمال قد كفر أيتها الغبية فقلبك احتضر لن تدخلي القلب وان صلبت فوق الشجر ****************** نكرهك يا من تدعي الفصاحة والكلام كفى كذبا وأفيقي من الأحلام أتدعين الحب وتزينيه بالأوهام توقدين نار الحرب وتطفئي نور السلام *************************** فأي فتاة أنت برب السماء كم قلبا دمرت من السجناء تدعين المحبة والقلب خالي من النقاء اسمعي أيتها الغبية فأنت لست إلا فتاة حمقاء اهداء لوحدة بتعرف حالها dark angel
__________________
![]() التعديل الأخير تم بواسطة ميس الريم ; 12-13-2008 الساعة 11:42 AM |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
[align=center]dark angel
أحسنت .... جميلة ولكن خذلتكِ كتابة القصيدة .. احترامي[/align]
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#3 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 27
|
قصيدة رائعة
كلمات اروع وتستحق من تقصدينها بالاكثر محــ سارا ــمد |
|
|
|
|
#4 | |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
اقتباس:
لكن اظنك لا تسمعين عن الشعر العمودي و الحر و قوانين الشعر متواجدة بحذافيرها في هذه القصيدة و بصراحة تهمني بها الكلمات و معناها فهي ليست كلاما عاديا و لا نثرا ولا خاطرة فماذا ستكون؟؟!!! اشكرك سحورة احترامي
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
اقتباس:
انت الروعة حمود وجودك ما بستغني عنه بالدنيا كلها يسلمو عالمرور
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#6 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
|
[align=center]
ميس الريم : شو مولعة معك والله ------------- نكرهك يا حثالة البشر نكرهك يا من تظن أنها القمر وجمالها الملايين سحر فأنت لست إلا أوساخ في حفر من احبك فبالجمال قد كفر أيتها الغبية فقلبك احتضر لن تدخلي القلب وان صلبت فوق الشجر ------------ [bor=3300ff] ابدعت في ما نقشت من حروف وانشا الله توصل رسالتك تقبلي مروري [/bor] [/align] |
|
|
|
|
#7 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
تسلم على مرورك محمد
اكيد رح توصل الرسالة
__________________
![]() |
|
|
|
|
#8 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 14
|
مشكوره غلاتي
|
|
|
|
|
#9 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
__________________
![]() |
|
|
|
|
#10 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
ميس الريم --- تحياتي [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| حمقاء.., فتاة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|