منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > أقسام قيد الأختبار > منتديات الأطفال > اغاني

اغاني اغاني الأطفال

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2008, 01:53 AM   #1
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
32 يآحلو معنى الطفوله ~ يآحلو النفس الخجوله

!!... بسم الله الرحمن الرحيم ... !!






يآآآحلووو .... !!













يآآحلو معنى الطفولة





يآآحلو النفس الخجولة


يآحلو نآآس تودّك


لِـ غدت روحك ملوله













يآآآحلووو .... !!










وان نسينآ او قسينآ





او زعلنآ او رضينآ





لا حشآ محدن يواخذ





ونكتشف كلن يبينآ













يآآآحلووو .... !!










يا زمآني وان كبرنآ





وان تعدينآ صغرنآ


ينقلب منهو يحبك


وتصبح الذكرى صورنآ













يآآآحلووو .... !!










وش بلآ عطف البرآيآ





بالبدآيه و الحكايآآ





علموني وش اسوي





لجل من يبقى معآيآآ













يآآآحلووو .... !!










يالطفولة يآ وجودي





لا انتهت منك عهودي


ذكري منهو حضنّي


لقوى غصني وعودي














يآحلوو ~





-مشاري راشد -




هنا












الأطفال يمنحونا ابتسامة صافية رقيقة عذبة بفضل مشاغباتهم الفريدة التي تصدر منهم بعفوية وعادة ما تكون لها تأثير رائع يدغدغ مشاعرنا وأحاسيسنا،وأجمل تصرفات الطفل عادة ما تكون بين سن الثانية والسادسة فيكون فيها متميزاً بطريقة كلامه و بتقليده لتصرفات الأشخاص من حوله كأخوته وأترابه.....






الطفولة صفحات من كتاب حياتنا وهى مدخل هذا الكتاب ولها إسهامات كبيرة في تحديد عنوانه وقيمته وجودته هي صفحات رصيدها جمال الكلمات وعذب المعاني وملامحها الأمل والفرح والسرور لم تتأت عن دراسة أو خبرة بل انسيابية غذتها الفطرة وأنتجها الذهن الصافي البريء . فالطفل يجدد ربيعه دائماً بابتسامته العذبة أو قهقهته المتألقة تلك الابتسامة التي تحمل في طياتها تفسيرات سامية للحب والبراءة والإحساس الصادق الخالي من كل زيف فيمنح الأمل لمن يشاركه هذه الابتسامة ....






براءة الطفولة... وسحرها





بقلم : تمام قطيش









الطفولة .. !
مآ أجمل الأيآم اللتي قضينآها تحت ظل عذوبتها
الكل يحبّنا .. لا نجد من يحمل لنا الكره .. لا نجد من يلومنا
وإن لام أحدهم لخطئٍ فعلناه تجده يأتي مسرعا بحلوى ليجبر خاطرنا ويحول الدموع ابتسامة بريئة
مآ أجمل تلك الإبتسامه والشعور اللذي يغمرنا عندما تأتينا لعبة أو حلوى
وكأننا أسعد أناس في هذا الكون





الطفولة ..! برآءة المشاعر
كنّا نحب ونكره ببرآءه ، نتكلم ونصمت ببرآءه ، نمشي نبتسم ببرآءه !
لم نكن نلام على أخطآئنا ، لم يكن هنآك مكان في اعماقنا للهموم والأكدار !!
كان أكبر همّنا هو ان يدخل والدنا البيت حاملا تلك اللعبة او تلكموا السكاكر : )













مآ أجمل معنى هذه الطفوولة ،!







خآلص حبي لكم
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2008, 07:15 AM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي

[align=center]رحم الله أيام الطفوووولة .....


أحياناً أحسد الأطفال على نقاء قلوبهم و على ابتسامتهم و رضاهم ...




أرق ..!!




كنت فوق الوصـــف ...





احترامي[/align]
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2008, 07:21 AM   #3
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

[align=center]
اه والله الله يرحم أيام الطفولة
ودايما بحسدهم على بياض قلوبهم


سحر الأردن
وصباح بنقاوة قلوب الأطفال
كل الشكر لكِ على المرور
مودتي لكِ
[/align]
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2008, 02:40 PM   #4
ابتسامة براءة
[عضوية معلقة]
 
الصورة الرمزية ابتسامة براءة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,842
افتراضي

[align=center]راحت عليكم هع واحنا وراكم

يسلموو عمو موضوع في غاية الروعه[/align]
__________________
يسلموو عموو أرق ع التوقيع ^_^
ابتسامة براءة غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2008, 03:38 PM   #5
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
افتراضي

[align=center]
الطفولة :
أجمل نسج في الحياة ، يبدا بمرحلة عمرية ، قد لاتطول البتة ولكنها قد تحمل أجمل اللحظات او الدقائق طيلة العمر ، انها تلك المعان الجمة التي تبدا ما ان يبدا صرخة "وااااااااااااا" ، لتتحول فيما بعد ذلك الى بسمة.
ما أجمل ان تتذكر ايام طفولتك ومهما كانت مرة فلابد من يوم ان تقول ،، آآه ما اجمل ايام الطفولة ،،"الله يعيدها من ايام ".
ويكفينا مما نقول وبه نستشهد قول الباري في كتابه الحق " المال والبنون زينة الحياة الدنيا".


اخ ارق:

اشكرك كل الشكر على هذه اللفتة ،، وعفكرة الموضوع صار في الـمفضلة، رغم اني مابحب مشاري راشد، واشكرك على الانشودة عكل


[/align]
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة that's_it ; 12-22-2008 الساعة 04:07 PM
that's_it غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2008, 08:10 PM   #6
.:: مشرف سابق ::.
 
الصورة الرمزية عاشق يتيمه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 601
افتراضي

موضوع يحمل ذكريات الطفوله في عبق الزهور
شكرا لك يا الغالي على الموضوع (^^)
عاشق يتيمه غير متواجد حالياً  
قديم 12-24-2008, 12:33 PM   #7
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

احلى مرحلة بالحياة الطفوله .. بكون الانسان مافيه خبث ولاحقد ولاضغينه ولاكره ولا غرور ولا صفه سيئة وبكون عفوي ..

احلى شي بالدنيا الاطفال ..

يسلموووو ارق رجعتنا لايام الطفوله :)
بنت الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2009, 11:52 AM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]يسلمو أرق
ع الأناشيد النايس


تحياااااتي لك [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2009, 12:14 PM   #9
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
ارق
امتعتنا يا رائع
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-22-2009, 04:45 AM   #10
دمعة الحزن الأكيد
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 16
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . على ها الكلام الرائع
دمعة الحزن الأكيد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معنى, الخجوله, النفس, الطفوله, يآحلو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar