منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2008, 12:01 PM   #1
العزيزة
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية العزيزة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: أحب بلاد وأرحل عنها..
المشاركات: 246
افتراضي أجمل ماقيل في الأم..


أجـمــل ماقيــل عن الأم : :



وَاخْـضَـعْ لأُمِّــكَ وأرضها
فَعُقُـوقُـهَـا إِحْـدَى الكِبَــرْ

- الإمام الشافعي -

********

الأُمُّ مَـدْرَسَــةٌ إِذَا أَعْـدَدْتَـهَـا
أَعْـدَدْتَ شَعْبـاً طَيِّـبَ الأَعْـرَاقِ
الأُمُّ رَوْضٌ إِنْ تَـعَهَّـدَهُ الحَـيَــا
بِـالـرِّيِّ أَوْرَقَ أَيَّـمَـا إِيْــرَاقِ
الأُمُّ أُسْـتَـاذُ الأَسَـاتِـذَةِ الأُلَـى
شَغَلَـتْ مَـآثِرُهُمْ مَـدَى الآفَـاقِ

- حافظ إبراهيم -

********

لَيْـسَ يَرْقَـى الأَبْنَـاءُ فِـي أُمَّـةٍ مَـا
لَـمْ تَكُـنْ قَـدْ تَـرَقَّـتْ الأُمَّـهَاتُ

- جميل الزهاوي -

********

العَيْـشُ مَاضٍ فَأَكْـرِمْ وَالِدَيْـكَ بِـهِ
والأُمُّ أَوْلَـى بِـإِكْـرَامٍ وَإِحْـسَـانِ
وَحَسْبُهَا الحَمْـلُ وَالإِرْضَـاعُ تُدْمِنُـهُ
أَمْـرَانِ بِالفَضْـلِ نَـالاَ كُلَّ إِنْسَـانِ

- أبوالعلاء المعـري -

********

أَحِـنُّ إِلَى الكَـأْسِ التِي شَـرِبَتْ بِهَـا
وأَهْـوَى لِمَثْـوَاهَا التُّـرَابَ وَمَا ضَـمَّا

- المتنبـي -

********

الأُمُومَه أعظمُ هِبَةٍ خَصَّ الله بها النساء

- ماري هوبكنز -

********

ليس في العالم وِسَادَةٌ أنعم من حضن الأم

- شكسبير -

********

قلب الأم مدرسة الطفل

- بيتشـر -

********

من روائع خلق الله قلب الأم

- أندريه غريتري -

********

إني مدينٌ بكل ما وصلت اليه وما أرجو أن
أصل اليه من الرفعة إلى أمي الملاك

- لينكولن -

********

لن أسميكِ امرأة، سأسميك كل شيء



ودمتم بسعادة
منقول
العزيزة غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 12:09 PM   #2
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

أشكرك على هذا الطرح الرائع ...

وفعلا مهما نتكلم عن الام لن تكفيها المجلدات ...

والله يقدرنا ان نرد لهم ولو الربع من جميلهم ...

الله يطيل في اعمارهم ويخليهم لنا ونكسب رضاهم ان شاء الله ...

الله لايحرمني جديدك الرائع ...

لكى مني فائق الود والاحترام ...

أختـــــــــك

,,, ســـــــــمـــــــــا ,,,
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:14 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar