![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
|
[mark=#ffffff]حالة اشتياق ..
حضرت ذات مساء وبعد المساء سكنت قلبي الشفيف .. فكانت المياه و الحياة .. رسمنا الوان قوس قزح .. ونسجنا نجوم في سماء حبنا .. وزغردت الطيور ورقصت السماء .. وكانت الحياة أوسع ما تكون .. والحب فوق حد الحدود .. وسعادتنا خارج عن المالوف .. وبصمت الجياع تغادرين أرضي .. الى الامكان والازمان .. الى أين تذهبين وأين ترقدين ,, بحثت في ريش الطواوييس .. وفي صفحات العاشقين .. وفي دهاليز الايام والسنيين .. لكنك لم تعودين .. و أنا لا أزال في الأنتظار .. و لن أمل الأنتظار ,, المتيم ( شاكر ) [/mark]
التعديل الأخير تم بواسطة المتيم ; 10-14-2008 الساعة 12:04 PM |
|
|
|
|
#2 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
استطعت من خلال تلك السطور التعبير وبتألق عن مكنوونك الجميــــل من الأحاسيس
تسلم يا اليتيم على الكلمات الراااااائعه... تقبل مروري وتحياتي:: |
|
|
|
|
#3 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
.::مشرف سابق::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن الغالي
المشاركات: 325
|
المتيم طلعت مش قليل ..
شو هالابداع .. ماشي يا شاكر هذا انت ولهان وانا مابعرف .. الله يعطيك العافية .. |
|
|
|
|
#5 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
حقاً اتحفتنا بعذب حروفك
وامتعتنا بروعـة اسلوبك فلا حرمنا المولى من وجودك ودمت بشــذا عطورك |
|
|
|
|
#7 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ابو ظبي
المشاركات: 54
|
المـــتــيــــم
![]() تنبثق الأحرف من هذيانك كأنما هي الشمس . . ! وتسطعُ أنوار كلمآتك بين الأسطر . . لكن حينما تكتب . .أنت وحدك فإن لأقلآمك ضـجيجٌ يملؤنآ جميعاً . . ! ليُسمع كل العاشقين. . ألحآنه الوردية . . وعبق الزهور . . !! دمت عزيزي ودام ابداعك . . ![]() روح الــــــــــورد
__________________
[flash=http://up.iraqmaster.net/up1/c4703_269.swf]WIDTH=317 HEIGHT=400[/flash] [flash=http://www.ngm7.com/up/uploads/files/ngm7-58a52c22f7.swf]WIDTH=499 HEIGHT=249[/flash]
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
|
امسية تجلت بالابداع
كل الشكر |
|
|
|
|
#10 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
|
[rainbow]روح الورد و غربة الروح ..
كل الشكر على الزيارة الكريمة . شكرا شكرا[/rainbow] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|