![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 39
|
أقسى اللحظات
أن تقف أمام شخص يبكي ولا تملك الشجاعه لأن ترفع يديك وتعانقه أقسى اللحظات ان تبكي بصمت وتحرق دموعك خديك والكل يظنك نائم أقسى اللحظات أن تشعر بالغربة بين أهلك ، تشعر بالوحدة وانت مع عائلتك أقسى اللحظات أن يعطيك شخص كل معاني الحب من قلبه ، وتعجز عن اعطائه معنى واحد من قلبك أقسى اللحظات أن تشعر بالألم وتجهل الأسباب ، تشعر برغبة عارمه بالبكاء ولاتدري لماذا أقسى اللحظات أن تستيقط على شعور صادق يخبرك بأنك فقدت أعز شخص لديك أقسى اللحظات يضحك الكل ساخرا منك فتضحك وتخفى جرحك متظاهرا بالامبالاة وأنت تشعر بضحكاتهم كسكين يطعن كرامتك و دمتـــــــــــــــــــــم ........ دينـــــــــــاريه |
|
|
|
|
#2 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
[align=center][/align]يا سلام
تسلم اديكي اختي على هذه الكلمات احتراماتي |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: اربد
المشاركات: 25
|
أقسى اللحظات
أن تستيقط على شعور صادق يخبرك بأنك فقدت أعز شخص لديك مشكوره ديناريه موضوع جميل ومتميز
__________________
الاردن اولا............................................. شملت والنيه اربد........................................... |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 39
|
المعــــــــــــــــــاقــــــــــــــــــب ............ شكــــــــــــــراً على مرورك ..........
ودمــــــــــــــــت ............... دينـــــــــــــاريه |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 39
|
سهــــــــــــــــل طوالبـــــــــــــــــه .......... شكـــــــــــــراً على مروركــــــــــ ......
ودمـــــــــــــــــت ........... دينــــــــــــــاريه |
|
|
|
|
#6 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
[align=center][/align]جميل ان يكون بحياتك من تشتاق اليه
لكن المؤلم ان لا تجده كما اشتقت اليه.... احتراماتي |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
دينارية مشكورة عالكلمات شو يا المعاقب بشوفك هوووون ههههههههههه [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 39
|
Thank u
For All :) ودمتـــــــــــــــم.......... دينـــــــــــــاريه
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 827
|
موضوع رائع اشكرك
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
|
[align=center]مشكورة على الموضوع الرائع[/align]
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أقســــــــــــــــى, اللحظــــــــــات |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|