![]() |
|
|||||||
| اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
|
صفات الطنطات و مزاياهم في البتراء..
الشب فيهم بكون حاطط كيلو ونص جل .....وشرطك ...اذا انقطع الجل من السوق بتلاقيش ولا شب في الشارع ...... ان ما كان البنطلون واصل خصره للركبه ....ما بيلبسو......بتحكيلو ... ولك شو هاد...؟؟؟ بحكيللك والله هبلة هاي الموضة .... بيرجع عالبيت الساعة 3 الصبح......واذا بتسأله شو بتعمل كل هاد برا؟؟؟ بحكيلك فايع مع صحابي...هو قصدو (صايع مع صحابو)...... اذا بحب ... بحب بنات عمان كلهم ...البنت وصحباتها واخواتها وقرايبها وبنات جيرانها وبنات الحاره .......و....و.....و....الخ...لحتى يوصل على الحدود ...كل بنت بشوفها الله وكيلك بحكيلها بحبك .....وبححكيلها انتي غير البنات اللي شفتهم ....... في الجامعه كل بنات الجامعه زميلاتو .... هاد اذا مش حاكي لكل وحدة فيهم (زميلاتو) انو بحبها ..... * في عيد الحب..لازم هي اللي تتصل فيه وتحكيلو (كيفك حبيبي..اذا ما حكت حبيبي معناتو بتكرهو...) وطبعا بتتصل فيه بكون هو نايم بسابع نومه ولا داير عن الدنيا....وبرد عليها بصوت الله مولاه ... اهلين ؟؟شو بدك بتتصلي عالهصبح ؟؟؟ في حدا مدايقك اعملو فزعة......(كل تفكيرهم بالفزعات ..ولما ييجي وقت الفزعه اول واحد بيرجع عالبيت....) فنانتو المفضلة ....هيفا...ومروة...وروبي..وماريا ...(يعني الشله اللي ما الها داعي)..... 8-اذا بتطلع هي وياه مشوار....كل صحابو بيعرفو...(كيف ما بتعرف ) وازيدك من الشعر بيت...بكون حاكيلهم عن الطلعه قبل بشهر..... اذا بتسأله معك سياره ...... معك سياره؟؟؟؟ بحكيلك ..اه ب..ب..ب...ب.. بس عملت فيها حادث هداك اليوم ...الله لا يفرجيكي.(وبيبدا يحكيلك قصة حياه اهلو -لما تسأله عن شغل ابوه .. بيحكيلك كان وزير سابق .....او تاجر سيارات (فراري) بمعرض في عبدون...بالاخر بتسأل عن ابوه بيطلع بيبيع غاز...في -اما شوفة الحال ...عند شباب البتراء...فحدث ولا حرج ....بتلاقيه ماشي بهالمول ..ومناخيره بالسما....قال يعني مش شايف حدا...... ولما يقعد بيعمل تقرير كامل عن البنات اللي بشوفهم...... - ناهيك عن اسماءهم في البلوتوث....اسماء ما انزل الله بها من سلطان ....اشي اسمو تعبان غرام ...واشي تعبان هيام....واشي تعبان مرشح .....(اوعى ليكون انفلونزا طيور) .....واشي مش عارف شو مالو... اما الفاظهم....فيا حبيبي.....(ولك عنجد هاي طقع......ولا هاي ولا اشييييي.... بس بلاش بتعرفها ..هاي معها سياره وابن عمها مش عارف شو مالو..... ولك يا زلمة مشان الله ....)..... والفاظ غيرها وغيرها كثير ...بدها قاموس .....لا يسعني ذكرها في هذا السياق...... اما اكلته المفضلة ...فهي معروفة .منسف ...منسف منسف .... اذا بسمع انك حتموت في المستشفى...بحكيلك يلا هيني جاي....بس بينساش يحط كيلو ونص جل ويلبس البنطلون الساحل للركبه.....وبيجيكي بتمختر بيطلع على هاي وهاي اما اذا حكتيلو في منسف...بتلاقي صاروخ ...شو صاروخ لو في اسرع كان وصفتو.... حتى الجل بينسى يحطو...... اذا بتسأله ...وين رحت بالاجازة ....بحكيلك : عالعقبه.....(العقبة ...بلفظ بدوي محض.... يعني بفتح العين والقاف والباء والهاء....)والله رحنا انا وصحابي (الله يهنيه بهيك صحبه ) وانبسطنا كثيييييير...تمنيت لو كنت معي .....عاد هو بكون رايح على مول(حدود مكة مول) ......... بحب البنت يكون وزنها ...70 الى 80 كيلو ....وفايعه كثيييييير ( على قولتو...) شعرها مسشور وطويل واصفر....(صبغة بمشي الحال).....ولابسة جينز ديق وبدي لونو حلو.....ومعاها شنطة سبور وفيها مصاري .......وموبايل فيه بلوتوث....واهم اشي يكون معاها سياره (عشان تطلعو).....وتكون وحيدة امها وابوها ...عشان ما يطلعلوش اخوها بالسحبة..... واهم شي بحبها تكون زنخه زيو ...عشان يشوف حالو على صحابو .......
__________________
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
طنطات ياعمي اشكرك اردني وتقبل مروري
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مقيـــمة بقطـــــــــــر
المشاركات: 291
|
[align=center] ههههههه .. يسلمــوووو .. [/align]
__________________
[flash1=http://up.l7njo.com/images/olya0xfo7o3rp7f8xu6g.swf]WIDTH=900 HEIGHT=250[/flash1] يسلمــوو يا أرق ع التوقيع اللي بيعئد .. ![]() |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
|
حمزه ذيابات شكرا على المرور
__________________
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
|
شمس الهوى شكرا على مرورك
__________________
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]ههههههههههههـ
يسلمووووووووز [/align]
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
|
[align=center]نور شكرا على مرورك على الموضوع
[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 305
|
يسلموووووووووووووووووووو
__________________
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
|
[align=center]جود شكرا على مرورك
[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 54
|
[align=center]هلا كل شباب اهل البتراء هيك
شكرا كتير على الموضوع [/align]
__________________
وبدافيء شعورٍ
حبً شرقيٍ عذبٍ ذُوبت صخرتي الصماء وعانقت زهرة النرجس نجم السماء |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| البتراء, الطنطات, صفات, ومزاياهم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البتراء ... عمرها من عمر الزمــن | سحر الأردن | معان | 12 | 02-08-2010 12:44 AM |
| مدينة البتراء الوردية | الاردن | معان | 4 | 11-28-2009 11:43 PM |
| قصه فتاة البتراء | اردني بكل فخر | كلنا الاردن | 11 | 07-21-2009 01:03 AM |
| البتراء | اردني بكل فخر | معان | 2 | 04-22-2009 04:25 PM |
| الطنطات | أمير المنتدى | اضحك و فرفش معنا | 37 | 02-27-2009 04:19 PM |