![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
|
رسالتي هذه الى غالية
لا زالت مغروسة في وجداني لا زالت تحتل حياتي . . . رغم ما فعل الزمان بنا . . وطالت رحلة معاناتي في البعد عنك . . . نعم انستي لم اهنئ لحظة في غيابك وذكراك تحتلني . . . كأنك تسكنين في ذاتي ويمر الزمان بي . . اجلس مع وجعي ومع المي اقلب معهما شريط ذكرياتي ذكراك . . غاليتي . . وكيف كانت الحياة اروع . . ونحن معا . . وكيف تمزقت بجراحاتي في البعد عنك . . كم تبعثرت بآهاتي لماذا . . لماذا . . لماذا . . اقولها بحرقة الألم بداخلي اقولها بنار الحنين اليك . . لماذ سلبتينني حياتي كيف تحرمينني اعز ما لدي . . لماذا يا اغلى من ذاتي اه كم كان احساسي فيك صادقا اه .. كم ذرفت دموع الحزن في جفاكِ اه واه والف اه . . انطلقي يا اهاتي تفجري . . تزلزلي . . اشعريها بمعاناتي . . والقي تحية ملؤها الأسى . . ممزوجة بأملي الباقي .. فرغم الرحيل . . رغم الهجر والألم لا زلت مزروعة . . كوردة في اعماقي تسقى بالمودة . . والاحترام محصنة عن كرهي واحقادي نعم ايتها الملاك . . لم اقسو عليك لحظة لا بذكرى . . ولا بجحيم معاناتي جل ما كنت اتمناه وجودك . . . وذكراك الجميلة غطت على كل ذكرياتي ذلك ما كنت احيا به طوال الوقت انت وذكرياتي لم تنفك ذكراك تزوريني في يقظتي . . بل وفي احلامي . . . لم تقتصر مودتي لك بمجرد كلمات كانت تتسلل بيننا . . . وضحكات طالما سافرت بين شفاهنا . . بل كنت بي . . ساكنة وفي وجداني . . صدقا لم افكر بك كأنك مجرد عابرة او مسافرة توقف قطارها في احدى محطاتي . . وسترحل . . رغم يقيني ان الرحيل آتي . . بل كان مرورك بحياتي شيء عظيم . . شيء لم يهن ولم يتلاشى . . حتى في احلك الظروف . . حتى في مراري وحزني . . وغضبي واسفي . . وحشرجة اهاتي . . على قدر محبتك . . كان الألم . . . وقد كان فظيعا . . قاتلا . . رغم تجرعي له كل يوم . . قلبي لا يزال يحن اليك ويسامحك وكأن شيء لم يكن . . وكأن شيء من الألم لم يزر حياتي . . نعم لم انسى اخطائي . . لا انسى ضياعي في الماضي . . وكيف تمكنت مني الضغوطات التي كنت اتعرض لها وبدون علم ولا وعي غيرتني وجعلت مني شخص ثاني . . نعم غاليتي . . لا زلت مقتنع . . بأنك ( معذورة انت إن اجهضت لي أملي . . لا الذنب ذنبك بل كانت حماقاتي ) هذه كلمة من بين مئات الكلمات التي كتبتها وعدت بعد ذلك وحذفتها . . لأن لسان حالي كان يقول . . اتركها بحياتها التي اختارت . . ولا تعكر صفوها بماض ربما تناسته . . وربما يزورها حاملاً معه الألم . . اتركها وابقى من بعيد تأملها وشاهد كم هي سعيدة الان او ربما تخفي حزنها خلف ضحكات مجروحة . . الاف من التساؤلات تطرق ابوابي دائما . . والاف من القرارات التي اتخذها بفترات قصيرة . . بين ان اكتب او لا اكتب وبين ان اظهر حقيقة شعوري وبين ان اخفيه . . سلامي |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
يسلمو عالكلمات الرائعه [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]رسالتك أخي (the end)
تحمل في طيآتها الحب الكبير والذكرى الجميلة رغم ما امتلأت به من صخب الحزن حزن الفراق وألم البعد وسوء الحال والحنين للماضي الجريح أتمنى لك حياة مستقبلية جميلة وحب مثمر يورق بالتفاؤل والإيمآن ودي لك،، نور [/align] |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
|
توم كروز . . . نجمة المنتدى
شكرا على هذا التجاوب الرائع وتحية عطرة الى نجمة المنتدى على احساسها الجميل وقراءة مابين السطور فقد لخصتي كامل ما اشعر به في بضعة سطور احترامي |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
[align=center]
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تسلم يا نشمي موضوعك كتير رومانسي[/align] |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]جدجدجد مشكور على على هالرسالة بإحساس راقي[/align]
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| رسالة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|