منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2009, 07:20 PM   #1
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
32 The end

كفاك فقد أخذتِ من وقتي الكثير
كنت احبك نعم . .
وكنت عليك أغير
لكنك الآن لا تعني لي شيئاً
وتحرر منك قلبي الأسير
غريب حالنا في هذه الدنيا
في وقت صارحتك المشاعر
بعد ان أخفيتها بداخلي زمناً طويل
ترحلين ! !
وتتركيني في ويلات الهجر
في جحيم الحرمان
وفي سجن من الأحزان كالأسير
ولم أقسو عليك رغم ذلك
لم يقسو عليك قلبي الصغير
فقد كان رغم صغر حجمه
بإحساسه ومحبته كبير
لماذا . . أسألكِ لماذا . . ؟
أو دعي السؤال
فكما قلت . .
أخذتِ من وقتي . . الكثير
أصبحت ذكراك تمر علي
كسحابة صيف عابرة
أو مثل نسمة هواء تائهة
حتى إن ذلك عليك كثير
لم يعد لكِ أي وجود
ولم يعد لك أي تأثير
وإني أعدك بمرور الأيام . .
وبعد زمن قصير
لن تعود لك ذكرى
ولن يعود لك بحياتي أي صدى
ولا نفحة شعور
ولا ذرة تفكير
فإنهقي من بعدي كما تريدين
أو زقزقي كــ ( الحمير )
إن جاز التعبير
فأمامك مساحات شاسعة مفتوحة
وللكل حق التعبير
حتى ( ا ل ح م ي ر )
The End
The End غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2009, 07:28 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مجنونة بس أمورة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
افتراضي

وتحرر منك قلبي الأسير
غريب حالنا في هذه الدنيا
في وقت صارحتك المشاعر
بعد ان أخفيتها بداخلي زمناً طويل
ترحلين ! !



يسلمو كتير ع النثر الحلو
ما ننحرم هالإبداع أبدا
تحياتي لعيونك
__________________
كل عام وإنتو بخير ،، وعيد أضحى سعيد
مجنونة بس أمورة غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-2009, 11:24 AM   #3
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة بس أمورة مشاهدة المشاركة
وتحرر منك قلبي الأسير
غريب حالنا في هذه الدنيا
في وقت صارحتك المشاعر
بعد ان أخفيتها بداخلي زمناً طويل
ترحلين ! !



يسلمو كتير ع النثر الحلو
ما ننحرم هالإبداع أبدا
تحياتي لعيونك
سلمتي انتي على حضورك الاجمل

ولا حرمنا الله منك وادامك لنا
The End غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2009, 08:34 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]خاطرة جميلة رغم حزنها
وارتدائها لثوب الألم والفراق

مشكور اخي على هذه الصفحة المميزة

لك كل حب واحترام،،


نجمه [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-2009, 11:26 AM   #5
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى مشاهدة المشاركة
[align=center]خاطرة جميلة رغم حزنها
وارتدائها لثوب الألم والفراق
مشكور اخي على هذه الصفحة المميزة
لك كل حب واحترام،،
نجمه [/align]
الجمال هو جمال حضورك المميز
الذي اراه لا يفارق صفحاتي رغم قلتها
فأصبح حضورك جزء لا يتجزء من صفحاتي
ولا تسوى شيئاً بدونك
The End غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar