08-17-2010, 05:40 AM
|
#1
|
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الأردن. عمان
المشاركات: 20
|
فوتو ساعدوني بعد اذنكم
مرحبا للجميع كيفكم وكل عام وانتم بخير بدي ياكم تلاقولي حل انا تعبان من حياتي كلها ملل كل مرة بحكي بدي اتغير وبضل زي ما انا نفسي اغير طريقت نومي طول الليل صاحي والنهار كله نايم نفسي اتغير بس مش قادر حتى برمضان حكيت رح التزم اكثر واقرأ قرأن اكثر مع العلم رمضان هداك ختمت 3 اختام وهلا ولا اشي متعقدة من حالي ومرات بقطع بصلاه نفسي اتغير بس مش عارف كيف انا سجلت بالمنتدى هاد حكيت من نفس البلد وبنحن على بعض وبلاقي مين ينصحني بليز ما تمرو على الموضوع من دون تعليق بستنا ردكم ازعجتكم معي ووجعتلكم راسكم سامحوني
:
|
|
|