منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2008, 09:03 PM   #1
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي ==(( دموع داخل القلوب ))==

[align=center]السلام عليكم


هى لحظات حزن تمر بك
و تشعر بإن دموعك تنزف داخل قلبك
بعد آن منع كبريائك سقوطها من العين .. !!



عندما تذبل زهور عمر من أحببت أمام عينك
وتشاهد الألم و الحزن في وجهه كلما نظرت اليه !!
وأنت حائر تأئه
ليس بيدك شي تفعله من اجله غير الدعـــاء
تحبس دموع عينك حتى لا يراها فيزداد عذابه
في هذه اللحظه تشعر بتلك الدموع داخل قلبك !!



هو متنفسك وملجئك
هو المتعة و الراحة
هو ضحكة الحياة في الليالي المظلمة
هو الصدر الحنون لك



عندما تحملك الحياة اكثر من طاقتك !!
تبحث عنه وترمى حمولك وهمومك كلها بين يديه
ويفاجئك القدر وبدون مقدمات
فتشاهده يحزم أمتعته ؟؟

فتسأل بخوف وقلق : ما هذا !!
فيبتسم لك ابتسامة عذبة
ويقول لك: آن اوان الرحيل عنك



تتخيل حياتك بدونه
فترفع رأسك الى السماء
ترجوا رحمة ربك

ولتمنع سقوط دمعة عينك
ولكن تشعر بهذه الدموع داخل قلبك
علمك كيف تحب بعد ان نسيت الحب
اعاد اليك روحك بعد أن غادرتك



عندها تشعر بإن دموعك تنزف داخل قلبك
في عطاء دائم معهم
تحرم نفسك وتعطيهم
تقسوا على نفسك من اجلهم
تسهر تبكى من اجلهم
ضحيت بقلبك فى سبيل سعادتهم
ذللت الصعاب لهم
عندما شعرت بالدوران فأردت آن تمسك بيدهم
سألوك ماذا قدمت لنا ..!!
تحاول الصمود.
وتمنع الدموع..!!

ولكن تشعر بهذه الدموع داخل قلبك
تتبادل معه أطراف الحديث
تنظر إلى عينيه بين وقت و أخر
وتغمض عينيك لتتشبع روحك بصوته قبل أذنك
وتبحث بين كلماتهـ على ذلك الوميض الخفي

لتطمن قلبك المتيم بحبه
و بصوت دافئ
وابتسامهـ., عذبهـ., من تلك الشفاه
وتتلعثم الكلمات على شفاهك
وكطفل يحاول تركيب الجمله الأولى في حياته

تقول له : دامت السعادة لك سنين و حقق آمالك رب العالمين
وتقطف من قلبك زهور حبك وتقدمها باقة له



وبكت نبضات القلوب
.
.
.
.
.
هنا فقط . دموعك تنزف داخل قلبك ...؟؟
--[/align]
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 09:07 PM   #2
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي

لتطمن قلبك المتيم بحبه
و بصوت دافئ
وابتسامهـ., عذبهـ., من تلك الشفاه
وتتلعثم الكلمات على شفاهك
وكطفل يحاول تركيب الجمله الأولى في حياته

تقول له : دامت السعادة لك سنين و حقق آمالك رب العالمين
وتقطف من قلبك زهور حبك وتقدمها باقة له


الله عليكي يا سمسمتي دائما مبدعه
تسلم ايدك يارب
تحياتي لكِ
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 09:16 PM   #3
وسام الامير
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية وسام الامير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
افتراضي

تحاول الصمود.
وتمنع الدموع..!!

ولكن تشعر بهذه الدموع داخل قلبك
تتبادل معه أطراف الحديث
تنظر إلى عينيه بين وقت و أخر
وتغمض عينيك لتتشبع روحك بصوته قبل أذنك
وتبحث بين كلماتهـ على ذلك الوميض الخفي

لتطمن قلبك المتيم بحبه
و بصوت دافئ
وابتسامهـ., عذبهـ., من تلك الشفاه
وتتلعثم الكلمات على شفاهك
وكطفل يحاول تركيب الجمله الأولى في حياته

تقول له : دامت السعادة لك سنين و حقق آمالك رب العالمين
وتقطف من قلبك زهور حبك وتقدمها باقة له


سلمتي روعه ابدعتي وما كتبه قلمك من ابداع سلمتي لنا وللمنتدى
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash]
(الـــقـــائـــد الــوســيــم)
[align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)

(إذا ما جاء الفراق يوما
و جاء بعد الفراق العيد
فلا تنسي أن تضحك
و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا
و تقف علي قبر الحب بأطمئنان)

انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER]
وسام الامير غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 09:41 PM   #4
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية يتيمة أفراح
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
افتراضي

موضوع يحكي عين الحقيقه والواقع اسئل مجرب ولاتسئل طبيب بكيت دموع الفراغ والالم والحزن وليس الم الحب .......

ميرسي لالك على هاد الموضوع القيم
__________________




ميرسي لالك كتييييييييييير وسام على الهديه روعه تسلم الايادي
يتيمة أفراح غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2008, 12:17 PM   #5
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

كم اسعدني حقاً نثر كلماتكم العذبــة عبر متصفحي

واطرائكم الاكثر من رائع

والذي أضاف لى الكثير ولو كان الكلام قليل

اشكركم
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2008, 04:02 PM   #6
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

عندما تحملك الحياة اكثر من طاقتك !!
تبحث عنه وترمى حمولك وهمومك كلها بين يديه
ويفاجئك القدر وبدون مقدمات
فتشاهده يحزم أمتعته ؟؟




اصعب شي لما تكون الدموع بتنزف داخل القلب او حبس الدموع
الله يبعد عنكـ وعنا الدموع والاحزان

سلمتي على الطرح المتميز وباركـ الله فيكي
بنت الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 11:52 AM   #7
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

لا يسعني الا ان اقول من صميم قلبي

لكى خالص الشكر وكل التقدير

والاحترام
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:00 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar