منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2008, 04:18 AM   #1
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي أعذرني ياقلمي العزيز

أعذرني ياقلمي العزيز

أعلم بأنني هجرتك

وابتعدت عنك لفترة طويلة

أعذرني ......

فقد أتعبتك بجروحي وآهاتي

وصرت تنزف دما بدلا من حبرك

مللت ياقلمي العزيز

مللت من ذكر الجروح والآهات والعذاب والصمت و و و و ......

لم أرى بمذكراتي غيرها

ولم تكتب ياقلمي غيرها

ولكنني تفاجات من صبرك وطول بالك معي

ألم تمل منها ؟

كما مللت انا منها ؟

من اين لك قوة التحمل هذة ؟!!

عجيب امرك ياقلمي العزيز !!!!

اشتقت إليك ياقلمي

أنت من شاركني همومي واحزاني

ودون كل جروحي بألحان بكائي

لم تمل مني

ولم تتضجر من همي وحزني

كم أنا سعيد بوجودك بحياتي

فأنت من أحلى وأغلى النعم التي أنعم الله بها علي

ولكنني أهلكتك بأحزاني

وأنت صابر وصابر وصابر

ولكن إلى متى ؟

إن لم تكن مللت من جروحي

فقد مللت انا

لذلك هجرتك

وابتعدت عنك

وحاولت نسيانك

لكي انسى جروحي القديمة

ولكي لاأكتب جروحي الجديدة بك

مللت من الجروح

تعبت من الجروح

فلا يوجد مابه ابوح

غير الجروح الجروح الجروح


كل ماتكرر بمذكراتي كلمات محدودة
آلام
أحزان
جروح
دموع
ندم وقهر
حسرات وأنين........
ولكن
إلى متى ؟؟؟
أخبرني
إلى متى ؟؟؟؟؟

إلى متى تظل الجروح والأحزان تلازمني وتحاصرني

أراها كشبح بالماضي

وأخاف من زيارتها لي بحاضري

بل أصبحت الجروح هي أول توقعاتي لمستقبلي

قلمي العزيز

أعذرني ان هجرتك فترة من الزمن

فلم اعد أطيق كتابة الجروح

لم أعد أطيق زخرفتها ورسمها ووضعها بأحلى البراويز

فهي لاتستحق ذلك


ولكن ياقلمي العزيز

اتعلم سبب رجوعي لك في هذة الليلة الدافئة

أعلم انك متعجب من ان ليلتي دافئة

وبانك ستكتب هذة الكلمة في مذكراتي

من بعد ليال قاسية باردة

آآآآآآآآه لاأريد ذكرها لك فلم تعد تهمني تلك الليالي

لأنني محوتها من ذاكرتي

ذاكرتي المرئية واللامرئية


أتعبتك ياقلمي العزيز معي كثيرا

واود تعويضك لأنك تستحق ذلك وأكثر

فلقد عانيت معي برد تلك الليالي وقسوتها

وحان الوقت لنستمتع بدفئها أنا وانت


أردت العودة إليك ياقلمي العزيز

بعد غياب طويل

ولكن .......
اردت هذة المرة أن اعود لك بلا جروح وأحزان وآهات........

أردت العودة لك بافراح وجنون وابتسامات.........
بكل اختصار ياقلمي
لقد
أحببت......
أحببت.......
أحببت........
لقد عشت الحب الحقيقي الصادق

بكل معانيه وجماله

وجنونه ودلاله

أحببت ياقلمي

أحببت
ولكنه ليس كأي حب

حب جنون

حب حقيقي صادق

إلى الآن لم أصدق ماحصل لي ياقلمي !!

أهو حقيقة ام خيال ؟؟

هل هو حلم جميل ولم يحن وقت اليقظان ؟؟


لقد أحببت
أحببت وبجنون !!

أعلم أنك متفاجأ ولم تعد قادر على الكتابة

ولكن هذا ماحصل ياقلمي العزيز

اعلم انك اعتدت على كتابة الاحزان والجروح

وكتابة الفرح والجنون لست معتاد عليها

ولكن ليس ذنبك بل ذنبي انا

انا من ظلمتك وظلمت قلبي معك

وأشعر بالذنب لما فعلته بك وبقلبي

ولكن لاتلمني

لم أكن اقصد مافعلت

لكي آتيك حاملة جروحي بيدي لتكتبها

دعك من الجروح الآن

لا اريد ذكرها بهذة الليلة الدافئة


أتعلم ياقلمي العزيز

ماأجمل القدر

لقد أهداني حب غالي

حب تمنيته منذ زمن بعيد

إلى ان وصلت لمرحلة اليأس

وأصبحت من ضمن قائمة من يرددون

ليس هناك حب حقيقي بهذة الايام

ولكن ........

فجأة !!!!!!

وبلا مقدمات

دخلت عالم الجنون

بكل صمت وسكون

وتعلمت مافيه من فنون

وأخرجت مابقلبي من كنز مدفون

كل ماتمنيته بعالم الجنون وجدته

من حب وحنان

وشوق وأمان

وغيرة ودلال

وصلح وخصام

وقرب وبعد

وعطاء وأخذ و و و و .......


لقد أحببت ياقلمي

بكل مابقلبي من حب خلقه ربي بداخل اعماقه

فلم يبقى بقلبي حب لحب آخر

وأحلامي توقفت

فلقد أحببت

ولم اعد اهتم لاي شيء آخر

غير حفاظي على هذا الحب

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلمي

اعلم بأنك تطلب مني ان لا أتهور بعواطفي ومشاعري

لانني اخبرتك سابقا بأنني

تعلمت بأن لاأتهور بها لكي لاأحب من لايستحق حبي

ولا أقترب ممن لايستحق قربي

ولا أظلم قلبي

ولكن ياقلمي العزيز

هناك احساس قوي بداخلي

وصوت خفي بداخلي

يصرخ بأعلى مافيه

يخبرني بأن هذا حبي وهذا قدري الذي خلقت لأجله

دعني اعيش الحب والجنون

وأنسى ماكان وسيكون

فلأجل الحب كل شي يهون........


انسى الأحزان وامحيها من مذكراتي

فلا تستحق الاهتمام من بعد مابدأت حياتي الآن

وبدأت مذكراتي الآن

ولكن ياقلمي العزيز

أتعلم

سابوح لك بسر ترددت بقوله لك

إلا أنني لم اعتد على اخفاء مابقلبي لك

بالرغم من سعادتي بهذا الحب الكبير

إلا انني

أخااااااااف

أخاف أن أعود لك بثوبي القديم الذي مزقته الجروح

لأكتب لك جروح جديدة

وآلام وأحزان جديدة

لاأعلم ياقلمي العزيز

مجرد فكرة خطرت ببالي الآن

هل ستنساني الجروح فترة وتعود تتذكرني

أم انها ستودعني للابد

لاأعلم

أسهرتك ياقلمي هذة الليلة كثيرا

ولكن هذة الليلة ليلة دافئة

ليست كالليالي السابقة

لأنني أحببت
وبجنووووووون
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً  
قديم 10-25-2008, 04:40 AM   #2
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي

[align=center]
بجنوووووووووووووووووووووووووووووون
[/align]
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً  
قديم 10-27-2008, 09:00 PM   #3
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية يتيمة أفراح
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
افتراضي

كلمات قمه في الابدااااااااع

بس بدي اسئلك سؤال فضولي هل هاد انتي اليك تبته من تاليفاتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه مالك لاحظت عليك هاليومين ذايب في الحـــــــــــــب هههههههههههههه
__________________




ميرسي لالك كتييييييييييير وسام على الهديه روعه تسلم الايادي
يتيمة أفراح غير متواجد حالياً  
قديم 10-27-2008, 10:36 PM   #4
.:: مشرفة سابقة ::.
 
الصورة الرمزية امل حياتي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
افتراضي


ما اجملها كلمات وارقها حروف

واعذبها الحان


استمتعت بقرائتها راقنى كلماتك بجنووووووووووووووووون

نزف قلم ما اروعه ...وما اجمله


فلك ولقلمك تحيتى وتقديرى مع خالص ودى
امل حياتي غير متواجد حالياً  
قديم 10-27-2008, 11:17 PM   #5
روح الـــورد
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية روح الـــورد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ابو ظبي
المشاركات: 54
افتراضي

مـــــــــالـــــــــك



المبدع



!
!

لهطولك زخات تشبع الروح

تنمو زنابق الطيف تتمايل باختيال

تصافح خد النسيم

وترسم على صدر السماء حروفك
!
!

مجيئك بحجم الكون

!
الراقـــي


عندما تنسدل الحروف

من سمآء الصدق

تصل الى العمق كرقرقة
النهر الوارف بِـ العذوبة ..!

عابق انت بأنفاس الجمال ,

.

تقديري واحترامي




روح الــــــورد
__________________
[flash=http://up.iraqmaster.net/up1/c4703_269.swf]WIDTH=317 HEIGHT=400[/flash]


[flash=http://www.ngm7.com/up/uploads/files/ngm7-58a52c22f7.swf]WIDTH=499 HEIGHT=249[/flash]
روح الـــورد غير متواجد حالياً  
قديم 10-28-2008, 12:14 AM   #6
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطافة القلوب مشاهدة المشاركة
كلمات قمه في الابدااااااااع

بس بدي اسئلك سؤال فضولي هل هاد انتي اليك تبته من تاليفاتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه مالك لاحظت عليك هاليومين ذايب في الحـــــــــــــب هههههههههههههه
انا كنت احب وتركتنا
بس قلبي رجع دق لبنت ومش حاب اعترف الها
خلينا هيك احسن
وبصراحه خايف انجرح اكتر من هيك
وبصراحه انا ما بعرف اكتب
بس الخواطر والشعر اللي بشعر انو مطابق الي
باخدو وبعمل عليه تعديل
وتحياتي الك
وما انحرم من تواجدك معي دائما
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً  
قديم 10-28-2008, 12:16 AM   #7
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي مشاهدة المشاركة
ما اجملها كلمات وارقها حروف

واعذبها الحان


استمتعت بقرائتها راقنى كلماتك بجنووووووووووووووووون

نزف قلم ما اروعه ...وما اجمله



فلك ولقلمك تحيتى وتقديرى مع خالص ودى


سلامتك من الجنون
وربي كفايه علي انك قرأتيها وعجبتك
ومرورك بجد اسعدني
يارب ما انحرم من تواجدك معي دائما
تحياتي لكِ
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً  
قديم 10-28-2008, 12:17 AM   #8
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الـــورد مشاهدة المشاركة
مـــــــــالـــــــــك



المبدع



!
!

لهطولك زخات تشبع الروح

تنمو زنابق الطيف تتمايل باختيال

تصافح خد النسيم

وترسم على صدر السماء حروفك
!
!

مجيئك بحجم الكون

!
الراقـــي


عندما تنسدل الحروف

من سمآء الصدق

تصل الى العمق كرقرقة
النهر الوارف بِـ العذوبة ..!

عابق انت بأنفاس الجمال ,

.

تقديري واحترامي




روح الــــــورد

روح الورد
انتي مرورك بصفحتي حتى لو كتبتي شكرا فقط
هذا يكفيني من اناملك
وتسلمي على تعطيرك صفحتي
دمتي بكل الود والاحترام
تحياتي لكِ
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعذرني, العزيز, ياقلمي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar