![]() |
|
|||||||
| انوثة طاغية عالم حواء , عالم المرأة , مكياج , اناقه , مصممين أزياء , جمال , أزياء , تسريحة شعر , معارض ازياء , ازياء لاشهر المصممين , فساتين للسهره , كيف تحافظين على جمالك وأناقتك وجاذبيتك , لكِ سيدتي كل ما تحتاجينه هنا |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 22
|
المراة والرجل
المرأه والرجل اكثر من لغه ..
المرأه: العطر الزكي ...... والكلمه الشجيه. الرجل:الانف الذي يشم ذلك العطر ..... والاذن التي تعي ماتسمع. المرأه: تتحدث ليسمعهاالرجل . الرجل:ينصت ليسمع ماتقوله المرأه. المرأه: ابتسامـــه الرجل:الفنان الذي يرسم تلك الأبتسامه. المرأه:اليد اليمنى للرجل. الرجل:اصباع تلك اليد. المرأه:اقوى من الرجل بعذوبة انوثتها . الرجل:اقوى من المرأه بعنفوان رجولته. المرأه:رقيقه وهي انثى. الرجل:قوي وهو رجل. المرأه:دفا . . . وحنان . . . وسكن. الرجل:امانه . . . وقوه . . . وعطف. المرأه:وزارة الداخليه لايستتب الامن في المنزل الا وهي على رأس العمل. الرجل:وزارة الخارجيه ليحمي ذلك الكيان الشامخ من الخارج. المرأه: حينما تحمل وليدها وتسهر عليه تقوى على ذلك. الرجل: حينما يسهر على زرع الفرح والسرور في قلوب ابنائه يقوى عليه. المرأه:صبر يمازجه عطاء بلا توقف. الرجل: حده يمازجها عطاء بلا توقف. المرأه:ليست جميله وهي تؤدي دور الرجل. الرجل: لايبدو وسيما وهو يؤدي دور المرأه. المرأه: دمعــــــــه. الرجل: ارق من تلك الدمعه ولكن خلف اسوار. . . وقلاع. . . وحصون. المرأه:حينما تخرج للعمل تؤدي رساله ولكن دور اسرتها اعظم. الرجل:يحتاج للعمل ليقدم متطلبات اسرته ويحمي ابناؤه. المرأه والرجل لغتهما التفاهم ...... والصدق ......والحب ...... اللغه التي لايفهمها سواهما ... ومابين المرأه والرجل اكثر من لغه !!!!!! |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
|
يسلمو هل الايدين يا بنت بلادي موضوع روعة
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 22
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
يا عمي ما عرفتك و الله
هههه يسلمو كلام سليم 100% يسلمو يا مش عسل ههههه
__________________
![]() |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 54
|
[align=center]المراة
والرجل[align=center]كلمات اكثر من رائعة لو نشرت هذه الكلمات فى وسائل الاعلام وكتبت فى صفحات الجرائد وتم تدريسها فى الجامعات ، لما كانت هناك حالات طلاق ، ولنتشر الحب والسعاده فى جميع انحاء العالم ان القران الكريم قد لخص هذه الكلمات فى تحديد دور الرجل والمراه فى الحياه ولو تم فهمها بالمعنى الصحيح لرتاحت قلوبنا مشكوووره "بنت بلادي" على موضوعك الرائع تقبلي مروري....مع ارق التحيه [/align][/align] |
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ام البساتين
المشاركات: 125
|
روووووعه اشكرك
__________________
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المراة, والرجل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|