![]() |
|
|
#321 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
|
[align=center]
مزيــــان شكرا الجســـور برشا .. يعيشك لينا ربي يعطيكِ الصحَّة و ما ننحرمش منك يا قمـرة و الجزائـــر دائماً أروع ![]() [/align] |
|
|
|
|
|
#322 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]بدي اشوف واذوق هاي الي انحكي عنها القراصة [/align]
|
|
|
|
|
|
#323 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
|
,الله جاي عبالي اوكل خروف محشي مممممممممم
![]() ![]()
|
|
|
|
|
|
#324 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
|
بس جبتلكم احل مناسف يلا اتفضلو هههههههههه[BIMG]http://img101.herosh.com/2009/10/16/419847137.jpg[/BIMG]
[BIMG]http://nabataea.net/Mensef.jpg[/BIMG] بعدين مو حيالله منسف منسف كركي بجميدنا الكركي يلا صحتين وبعد ماتخلصو رح اجيبلكم الحلو |
|
|
|
|
|
#325 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الموقر
المشاركات: 2,476
|
حواليك جمل محشي
__________________
![]()
|
|
|
|
|
|
#326 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
|
وسعو وسعو هاي اجا الحلو يلا انبسطو وان شالله يكفيكم ويعجبكم
[BIMG]http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/9a12e9f58c.jpg[/BIMG] [BIMG]http://travel.maktoob.com/photo/data/500/HPIM1819.jpg[/BIMG] وهاي جبتلكم ابو محمد ومعه العوامة هههههههه [BIMG]http://www.alqudseyes.com/files/imagecache/image-full/photos/MDF83241.JPG[/BIMG] وانا عارف انو الكميات مارح تكفي هاي جبتلكم المحل بحاله يلا اتفضلو [BIMG]http://www.aawsat.com/2007/10/08/images/food1.440486.jpg[/BIMG] وهاي ختام الحلويات جبتلكم احلى واطول طرطة بالعالم بس شوي شوي عليها مابدنياها توقع يلا صحتين [BIMG]http://img339.imageshack.us/img339/9677/xvxbv3.png[/BIMG] يلا غسلو وارتاحو شوي غير الشربات بالطريق ![]() ![]()
|
|
|
|
|
|
#327 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
|
انين لحم الجمل طيب هسا بدورلك اذا لقيت احلى جمل محشي لعيونك وبيحكو انو لحمله طيب كثير
|
|
|
|
|
|
#328 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
|
هيني جبتلك جمل امريكي اسمه جورج هههههههه هسا بجيب الشباب يذبحوه وجهز حالك للاكل انين
[BIMG]http://www.moveed.com/data/media/89/5.JPG[/BIMG] هاي ذبحوه الشباب يلا اتفضل انين بس الطباخ مو موجود مشان يطبخه لينا هههههه [BIMG]http://public.bay.livefilestore.com/y1pSKAjLRAX5jUo9ek3xk3AUAbfdGNgMc1gmdaWezzcAPCS-w8VzxkX217VJFfj-s06AIgxn_C1irpLFn6hmiW65g[/BIMG] |
|
|
|
|
|
#329 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]منسف ما بقدر اقوم المنسف خلو الغدا متأخر
انا صائمة ![]() ![]() ![]() يعني شو مابحب أكل لوحدي ![]() ![]() [/align]
|
|
|
|
|
|
#330 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
|
يلا هيني جبتلكم المشروبات من كل الانواع صحتين صحتين ياشباب
[BIMG]http://www.ceche.org/mol/Spring-03/Spring-03/jacobson_forweb.jpg[/BIMG] [BIMG]http://img.alibaba.com/photo/10947172/Fuze_Soft_Drinks.jpg[/BIMG] [BIMG]http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/e/ed/Red_Bull_Volkswagen_New_Beetle_Brazil_3.jpg/800px-Red_Bull_Volkswagen_New_Beetle_Brazil_3.jpg[/BIMG] [BIMG]http://members.abunawaf.com/balot/GRD15/b/086.jpg[/BIMG] وان شالله تكون العزومة عجبتكم وصحتين يا غوالي بس بدي خروف محشي باقرب وقت مين يلبي طلبي ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليوم؟؟, تتغدوا, حابين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|