![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
|
كفاك فقد أخذتِ من وقتي الكثير
كنت احبك نعم . . وكنت عليك أغير لكنك الآن لا تعني لي شيئاً وتحرر منك قلبي الأسير غريب حالنا في هذه الدنيا في وقت صارحتك المشاعر بعد ان أخفيتها بداخلي زمناً طويل ترحلين ! ! وتتركيني في ويلات الهجر في جحيم الحرمان وفي سجن من الأحزان كالأسير ولم أقسو عليك رغم ذلك لم يقسو عليك قلبي الصغير فقد كان رغم صغر حجمه بإحساسه ومحبته كبير لماذا . . أسألكِ لماذا . . ؟ أو دعي السؤال فكما قلت . . أخذتِ من وقتي . . الكثير أصبحت ذكراك تمر علي كسحابة صيف عابرة أو مثل نسمة هواء تائهة حتى إن ذلك عليك كثير لم يعد لكِ أي وجود ولم يعد لك أي تأثير وإني أعدك بمرور الأيام . . وبعد زمن قصير لن تعود لك ذكرى ولن يعود لك بحياتي أي صدى ولا نفحة شعور ولا ذرة تفكير فإنهقي من بعدي كما تريدين أو زقزقي كــ ( الحمير ) إن جاز التعبير فأمامك مساحات شاسعة مفتوحة وللكل حق التعبير حتى ( ا ل ح م ي ر ) The End |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
|
وتحرر منك قلبي الأسير
غريب حالنا في هذه الدنيا في وقت صارحتك المشاعر بعد ان أخفيتها بداخلي زمناً طويل ترحلين ! ! يسلمو كتير ع النثر الحلو ما ننحرم هالإبداع أبدا تحياتي لعيونك |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]خاطرة جميلة رغم حزنها
وارتدائها لثوب الألم والفراق مشكور اخي على هذه الصفحة المميزة لك كل حب واحترام،، نجمه [/align] |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
|
اقتباس:
الجمال هو جمال حضورك المميز
الذي اراه لا يفارق صفحاتي رغم قلتها فأصبح حضورك جزء لا يتجزء من صفحاتي ولا تسوى شيئاً بدونك |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|