منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > عالمنا الخاص

الملاحظات

عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2010, 09:52 PM   #1
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
Question هل انت فعلا مثالى وطيب وابن ناس ؟؟؟

[align=center]السلام عليكم جميعا :
.......................

ملاحظه بسيطه من واقع حياتنا اليوميه وسؤال يحتاج لاجابه منكم ..
رغم انه ماله اجابه لا جوايا واكيد جواكم كمان ..
لكن اعتبروها فضفضه والسلام ..
من كل المواضيع التى يتم طرحها فى المنتدى وعلى القسم العام باالتحديد تظهر ملامح مثاليه اكثر من رائعه ..
الجميع " وطنى مخلص " ولو ذهب لمظاهره وكان هناك قمع امنى سيقف ويواجه بصدر عار ويتحدى الجميع فى سبيل حريته ..
الجميع .. متدين بلا اخطاء يتكلم فى الدين ولا احسن واعظ ولو كان للامامه اهل لكان اهل لها ..
الجميع .. فلاسفه زمانهم قمه فى تحليل الحقائق والاستقراء النظرى لها والخروج منها بحلول عمليه ومفيده لاى مشكله ..
الجميع .. رومانسى حالم يتنفس عشق .. وحب .. وهوى .. شعراء من الزمن الجميل وقمه فى الابداع العاطفى ..
الجميع .. مبدعين وانا اتخيل ان الاعضاء الفاعلين فى المنتدى لو تقاسمو ادارة قناه فضائيه لاصبحت الافضل فى العالم اجمع ..
الجميع .. مثالى " زياده عن اللزوم "
الجميع .. طيب " زياده عن اللزوم "
الجميع .. مبدع " زياده عن اللزوم "
الجميع .. متجدد " زياده عن اللزوم "
الجميع رائع جدا .. ولكن ..
لو كانت هذاه هى حقيقتكم .. فأنا احسد نفسى على كل لحظه اقضيها معكم فى هذا المنتدى الرائع ..
ولو لم تكن هذه هى الحقيقه ..
فأرجوكم اكملو تمثيل فأنتم تؤدون ادواركم بأتقان مثير للاعجاب .. لا تدعو خطاياكم الانسانيه النابعه من كونكم " بنى ادمين " تخطئو مثل باقى البشر تطفو على السطح ..
لا يوجد انسان بلا خطايا .. فحاول ان تعيش لحظات من الكمال الناقص هنا على المنتدى .. خليك
م/ل [/align]
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي
أرى البعيد في متناول يدي
وأرى في الظلام هدوء وسكينة
ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي
والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي
ولا أشعر بمرور الوقت
>> شادن << غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2010, 10:01 PM   #2
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

[align=center]موضوع جميل
لي عودة
[/align]
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2010, 10:06 PM   #3
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=right]أنا لست مثالية

وان كانت المثالية هي بطرح المواضيع
والردود عليها فهو ليس تقيم

أنا اظن انه لا يوجد شخص مثالي
لكن هنالك من يسعى لان يصبح مثالي

ممكن يكون الشخص مثالي بجهة معينة من تفكيره وليس بكل الجهااات

المهم هذا رأي للان


لي عودة أكيدة
ان شاء الله


تحياتي [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2010, 10:13 PM   #4
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkgfabo مشاهدة المشاركة
[align=center]موضوع جميل
لي عودة
[/align]

حضورك الاجمل اخوي

في انتظارك ..
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي
أرى البعيد في متناول يدي
وأرى في الظلام هدوء وسكينة
ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي
والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي
ولا أشعر بمرور الوقت
>> شادن << غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2010, 10:16 PM   #5
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة مشاهدة المشاركة
[align=right]أنا لست مثالية
وان كانت المثالية هي بطرح المواضيع
والردود عليها فهو ليس تقيم
أنا اظن انه لا يوجد شخص مثالي
لكن هنالك من يسعى لان يصبح مثالي
ممكن يكون الشخص مثالي بجهة معينة من تفكيره وليس بكل الجهااات
المهم هذا رأي للان
لي عودة أكيدة
ان شاء الله
تحياتي [/align]

الواحد منا لازم يخطيئ مهما كانت الضروف والمقاييس ,,

لكن نحن كبشر نتعلم من هذا الخطأ حتى لو ما كنا انحس ان احنا تعلمنا منه شي ..

في اخطأء نتعلم منها الحذر , في اخطاء نتعلم منها ان ما نسلك هالطريق لأنه خطر

وفي اخطاء نخطأها في هالمنتدى ,, ونتعلم من إلي لهم خبره اكبر في هالمجال
ينصحنا ويوجهنـا ..

ان الدين النصيحه , ونحن ننصح ونُذكر بكل ما نعرف , فلا عيب بأن نذكر اخواننا بأمور غابت عن بالهم

لا عيب في ان نعلم من لم يخض تجربه الحياه بعـد ولم يشارك في مشاكلها ونزاعاتها


جميل ان نجتمع في وسط طيب , في وسط صالح مملؤ بجوانب الأخوه

بجوانب تسير على سراط واضح وجميل ,,

إما في حياتنا العمليه , والإجتماعية
او في ديننـا

:
نقطه حبيت اذكرها
كلنا مسؤول , وكلنا يجب أن نبلغ الرساله

لا نقول اننا كاملون ولا نحمل معاصي على كتوفنا ,, لكن نقول اننا نستطيع ان نوصل حتى لو القليل

حتى لو بالكلمه الطيبه

:
كثير من المنتديات اختلفت افكارهم ,لكن ايضا يحملون رساله معينه يريدون إيصالها..

وبعضهم الآخر بلا معنى! ..

:

وبما انكم حبيتوا الفضفضه رح اكتر منها

لانا اسره
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي
أرى البعيد في متناول يدي
وأرى في الظلام هدوء وسكينة
ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي
والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي
ولا أشعر بمرور الوقت
>> شادن << غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2010, 10:29 PM   #6
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]انا بالعادة بعبر عن أخطائي بالخواطر اللي بكتبها [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2010, 10:35 PM   #7
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة العقبة مشاهدة المشاركة
[align=center]انا بالعادة بعبر عن أخطائي بالخواطر اللي بكتبها [/align]

::

رائع اختي استمري

وخذي العبره من اخطاءك واستفيدي منها

::
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي
أرى البعيد في متناول يدي
وأرى في الظلام هدوء وسكينة
ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي
والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي
ولا أشعر بمرور الوقت
>> شادن << غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2010, 12:35 AM   #8
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

[align=right]الجميع يتصرف بمثالية لأنهم يعرفون عيوبهم ومواطن النقص فيهم
فهم بذلك يسعون للشخصية الكاملة الخالية من العيوب ,,,
ففي الواقع ,, يكون الشخص مثقفا إلى حد بسيط ,,, وعلى النت لا شيء يمنعه من أن يكون المثقف الأول
والطيبة والحب والعمل والأخلاق وكل شيء يُضرب فيه المثال بنفس الطريقة

:)
تحياتي
[/align]
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2010, 12:58 AM   #9
ينتظرون التفعيل بالبريد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In زرقــــــــ ء ــــــــا
المشاركات: 1,140
افتراضي

انا اخر انسانة ممكن تكون مثالية

انا طيبة ممكن وعالاغلب هبلة ومثالية ابدا لو اني مثالية مابكون عصبية ومتسرعة ومرات بكون حزينة
وبنت ناس اكيد بنت ناس يعني بهاي انا اكيد فيها


وانا معك احنا لا ملائكة ولا منزلين حتى نكون معصومين عالخطأ

موضوع حلو يسلمو عالطرح
Feda'a غير متواجد حالياً  
قديم 01-23-2010, 01:19 AM   #10
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية جوسو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,007
افتراضي

موضوع حلو

لكن وين ألتمستي المثالية بالأعضاء و كيفية ردودهم و طرحهم للمواضيع لأنه لا يوجد أحد بهده الدنيا مثالي

آآآآآه ممكن يكون طيب زيادة عن غيره أو ناس ملاح مثل ما انقولو لكن المثالية كلمة شوي كبيرة

لأننا لسنا ملائكة و لا نعيش بمدينة أفلاطون الفاضلة

و تحكمنا غرائز عديدة حب تملك و حب دات و نرجسية ......ولو أننا ممكن أن نتحكم بغرائزنا لكن ليس بشكل كبير

ممكن نكون بالمنتدى نتصرف بأكثر تعقل و تهديب على الحياة الخاصة بكل شخص
لكن ما مدى تطابق الشخص الواحد بين طبعه و داته الحقيقية و ما يظهره بالمنتدى

هل أنا ك جوسو نفس الشي ك .....؟؟؟؟؟؟ أكيد ليس بالمطلق لكن لدرجة كبيرة اييه

الا ادا كان للشخص انفصام في الشخصية , فهو يستطيع أن يعيش بعدة شخصيات أو ممثل هههههههههه

حسب رأيي أنا فكل شخص يمثل داته الحقيقية من خلال ردوده و مواضيعه و لو بالشيء القليل

تقبلي مروري
__________________
جوسو غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مثالى, فعلا, وابن, وطيب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar