![]() |
|
|||||||
| حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
السلام عليكم ~ ^^ تعالو نتعرف على الأناقه والجمال مع احلى صبايــا طريقة الموضوع : طرح على الصبايا اسئله تتعلق بالجمال والاناقــه .. ويتمـ الرد على الاسئله عنـ طريق المشاركه والردود ... اختار اولـ وحدهـ واسئلها وتقوم هي بالاجابه وَفي النهايه تحدد إسم العضوه الاخرى اللي راح توجه لها الاسئله .. و الأسئلة عبارة عن : 1/ هل تتبعي الموضه في أثناء تبضعكِ حتى وأن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟ 2/ هل تحبي الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبــــات ؟؟ 3/ ماهي الماركة المفضله لديكِ في شراء الميك أب ؟؟ 4/ ماهي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟ 5/ هل مسئلة تنسيق " الملابس .. والحذاء .. والحقيبه .. والأكسسورات " من حيث اللون والطرازمهم لديكِ ( بشكل كبير .. ليس دائماً .. لا تهتمي بذلك )؟؟ 6/ مالذي يجذبكِ أكثر فيـ القطعه الملبسيه والحقائب و الحذاء هل الشكل (( الديزاين )) أم السعر ؟؟ 7/ مانوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟ 8/ أثناء خياطة ثوب لمناسبه تتركِين الأمر للمصمم أو المصممه بحيث يختار الموديل المناسب للقماش ؟؟ 9/ ماهي قصة الشعر التي تعجبكِ .. وماهي قصة شعركِ الحاليه ؟؟ 10/ هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة أو غيرها وماهي ؟؟ 11/ هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين والأخر ؟؟ وماهو لون الصبغه المفضل ؟؟ وماهو لون شعرك الحالي ؟؟ 12/ هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟ 13/ هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور بـ أناقتكِ وجمالك ؟؟ 14/ ما هو الاكسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه؟؟ 15/ماهو عطرك المفضل؟؟ 16/من هو مصممك المفضل؟؟ 17/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت؟؟ 18/ماهي صفات المرأة العربيه بنظرك؟؟ 19/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟ 21/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟؟ 22/من هي الشخصية المشهوره التي تجذبك أناقتها ؟ 23/ هل تجيدين الطبخ؟ 24/ أ لديكِ نظريات شخصية حول تربية الأولاد ؟ 25 / هل تهتمين بمكياجك عند الخروج من البيت ؟ 26 / أتحبين الكلام مع صديقاتك عن مغامراتك الغرامية ؟ 27 / أتعتقدين أن الخيانة بين طرفين تقضي على الشخصين 28/ أتحتاجين دائماً إلى مظاهر خارجية من العطف و الحب ؟ 29 / أتهتمين كثيراً برأي الآخرين ؟ 30 / أتحبين أن تكوني ( بين الجماعة ) يعني تكوني برفقة الجميع 31 / هل لديكِ الكثير من ذكريات الطفولة ؟ هل ستخبرينا عنها؟ 32 / أتؤمنين بالقضاء والقدر ؟ اعطينا تجربة مررتي بها 33 / هل أنتِ من نصيرات التحرر النسوي ؟ 34 / أتحبين بصورة خاصة أن تكوني ( مع صديقات ) ؟ 35 / أتعتقدين أن بامكان المرأة أن تحقق ذاتها في الحياة المهنية ؟ 36 / هل انت واثقه من نفسك وما مقدار هذه الثقة؟ 37 / أتحبين السفر دون مرافق من اهلك؟ 38 / من هو / هي النموذج العالي في حياتك؟ 39 / اخيرا ممـكن تحطين لنا أي فستان أو تايور أو ... حسب ذوقـــك .. من أي موقـــع .. المهم يكون مناسب لك ولذوقـك .. !! 40 سؤال الا سؤال ^_* و نبدا على بركة الله مع نجمتنا ( نجمة المنتدى ) ^__^
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) التعديل الأخير تم بواسطة !} سجى الليل {! ; 03-10-2010 الساعة 01:32 PM |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
موضوع مميز سجى نجمة بتدخل بالليل بس ابعتيلها عالزوار رساله بالرابط تاع الصفحة لتدخل مباشرة عالموضوع وثاني اشي بصير للشباب يدخلو ويكبو بلاهم عالبنات [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]اه نوم وديتلها ^__*
ههههه فيكو الشباب تعلقو زي ما بدكو ^^[/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مشكورة حبيبتي سجى
على اختياري للرد والمناقشة بالموضوع راجعة لك إن شاء الله بالردود ومشكورة مرة تانية على موضوعك الرائع والمميز متلكـ غاليتي [/align] |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]تسلميلي يا ربي
و بنستناكي ^^[/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center][align=center]
1/ هل تتبعي الموضه في أثناء تبضعكِ حتى وأن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟ مش دائما حسب الموضة النازلة وحسب مزاجي وطبيعة القطعة اللي ناوية اشتريها يعني للشغل او الطلعات او الحفلات ... 2/ هل تحبي الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبــــات ؟؟ ما بين وبين وحسب المناسبة لكن غاليا بحب الالوان الهادئة لاني اصلا انا حلوة من غير ميك اب ههه 3/ ماهي الماركة المفضله لديكِ في شراء الميك أب ؟؟ Max Factor 4/ ماهي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟ بنكي/ تيرتيل / الازرق بمختلف درجاته 5/ هل مسئلة تنسيق " الملابس .. والحذاء .. والحقيبه .. والأكسسورات " من حيث اللون والطرازمهم لديكِ ( بشكل كبير .. ليس دائماً .. لا تهتمي بذلك )؟؟ اهتم فيها بشكل كبير 6/ مالذي يجذبكِ أكثر فيـ القطعه الملبسيه والحقائب و الحذاء هل الشكل (( الديزاين )) أم السعر ؟؟ اكيد بهمني يكون الشكل جذبني وحبيته وبهمني كتير انه يكون السعر بيتوافق مع الماتيريال 7/ مانوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟ ماكس فاكتور 8/ أثناء خياطة ثوب لمناسبه تتركِين الأمر للمصمم أو المصممه بحيث يختار الموديل المناسب للقماش ؟؟ بصراحة عمري ما فصلت تفصيل بس إزا مستقبلا فكرت بالموضوع ممكن اترك الاختيار ع زوء المصمم 9/ ماهي قصة الشعر التي تعجبكِ .. وماهي قصة شعركِ الحاليه ؟؟ قصة شعري تشفير على مدرج بطول الشعر وهي القصة المفضلة عندي 10/ هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة أو غيرها وماهي ؟؟ احيانا ، بستخدم زيت الخس وزيت جوز الهند 11/ هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين والأخر ؟؟ وماهو لون الصبغه المفضل ؟؟ وماهو لون شعرك الحالي ؟؟ اكيد بحب ، خصل بين أشقر ذهبي وأشقر نحاسي وهو لون شعري الحالي 12/ هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟ المموج 13/ هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور بـ أناقتكِ وجمالك ؟؟ أكدي بهمني اكون أنيقة وجذابة بس مو شرط أكون الملكة. 14/ ما هو الاكسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه؟؟ كل الإكسسوارات وخاصة الخواتم والخلخال 15/ماهو عطرك المفضل؟؟ جادور من ديور 16/من هو مصممك المفضل؟؟ ما عندي مصمم مفضل بس أزياء المصمم اللبناني إلي صعب احيانا بتجذبني. 17/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت؟؟ اكيد السبورت بس لأنه طبيعة عملي بتلزمني أنه تكون اغلب ملابسي رسمية. 18/ماهي صفات المرأة العربيه بنظرك؟؟ المرأة التي تحافظ على طبيعتها الشرقية مهما اقتنت من عادات وتصرفات الغرب سواء من ناحية السلوك او طريقة اللباس او حتى طريقة التحدث. 19/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟ الحمد لله. 21/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟؟ هيك وهيك. 22/من هي الشخصية المشهوره التي تجذبك أناقتها ؟ هم فنانات / ياسمين عبد العزيز وداليا البحيري 23/ هل تجيدين الطبخ؟ تمام 24/ أ لديكِ نظريات شخصية حول تربية الأولاد ؟ اني أعطيهم كل ما تمنيت الحصول عليه ولم استطيع. اني أسسهم صح وأتعاون مع والدهم على بناء مستقبل جيد لهم والاهم هو دراستهم الجامعية. وأيضا الدفئ الاسري. 25 / هل تهتمين بمكياجك عند الخروج من البيت ؟ نعم نعم. 26 / أتحبين الكلام مع صديقاتك عن مغامراتك الغرامية ؟ ههههههه مش دائما 27 / أتعتقدين أن الخيانة بين طرفين تقضي على الشخصين نعم. 28/ أتحتاجين دائماً إلى مظاهر خارجية من العطف و الحب ؟ ليس دائما. 29 / أتهتمين كثيراً برأي الآخرين ؟ حسب درجة قرب اولئك الاشخاص مني ودرجة ثقي وحبتي لهم. 30 / أتحبين أن تكوني ( بين الجماعة ) يعني تكوني برفقة الجميع في أغلي الاحيان 31 / هل لديكِ الكثير من ذكريات الطفولة ؟ هل ستخبرينا عنها؟ تقييمي لطفولتي أنها كانت عادية جدا لا شي مميز فيها. 32 / أتؤمنين بالقضاء والقدر ؟ اعطينا تجربة مررتي بها أكيد، تجارب كتيرة حاليا مو خاطرر ببالي فكرة. 33 / هل أنتِ من نصيرات التحرر النسوي ؟ لا طبعا لأن الإسلام اعطى للمرأة كافة حقوقها ولسنا بحاجة لشعارات التحرر التي هدفها بالأساس هي تدمير المجتمع ليس أكثر. 34 / أتحبين بصورة خاصة أن تكوني ( مع صديقات ) ؟ طبعا اكيد 35 / أتعتقدين أن بامكان المرأة أن تحقق ذاتها في الحياة المهنية ؟ نعم وأنا من مؤيدات الاهتمام بتعليم المرأة ونجاحها وتفوقها وتبوئها وحصولها على أعلى المراتب تعليميا ومهنيا. كوني امرأة عاملة 36 / هل انت واثقه من نفسك وما مقدار هذه الثقة؟ الحمد لله لدرجة جيدة نوع ما 37 / أتحبين السفر دون مرافق من اهلك؟ ما عمري جربت بس مو غلط فلو مثلا رئيسي في العمل رشحني لبعثة عمل خارج الوطن أكيد رح أوافق طبعا بعد موافقة اهلي. 38 / من هو / هي النموذج العالي في حياتك؟ والدي رحمه الله. والدتي أطال الله بعمرها 39 / اخيرا ممـكن تحطين لنا أي فستان أو تايور أو ... حسب ذوقـــك .. من أي موقـــع .. المهم يكون مناسب لك ولذوقـك .. !! أوك تفضلي ![]() و ![]() ![]() مشكورة "ساجوووو" على موضوعك الجميل يعطيكي الف الف عافية يا عسل ولعيونك أحلى تقييم 5 نجوووم [/align][/align] |
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center][align=center]والعضوة اللي ح اختآرهــا هي العضوة المميزة
" سجى الليل"" فللتتفضل ~ ~ ~[/align][/align] |
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]حبيبة قلبي اجاباتك مثالية كتيير ،،
و الفساتين بتجنن و نعوومين ،، انا هلا لازم اروح و ان شا الله بكرا برجع و بجاوب يا قلبو ^__^ تصبحو ع خير [/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
موضوع كتير حلو واجابات نجمتنا روعه
|
|
|
|
|
#10 |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
ارى قلما قد علاه اللمعان
واصبح نوره يسطح في الدجى بين الاقلام حتى كسانا شوقا لرؤيته مرة اخرى بوركت اختي سجى نجمتنا نور ما شاء الله رائع ما سطره قلمك
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أنإأآقهـ, عضوْهـ, نتعرف |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|