منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل )

موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2010, 04:13 PM   #51
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ’’ ســارة ‘‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
افتراضي

[align=center]
بونجــور

رجعت اجاوب على هـ الموضوع من جديد

بحب مواضيع الاخت نهـر .. مش بـ ايدي



1/ ماهو نوع جوالك ؟

سوني اريكسون W959 .. يلي معروف بـ اسم نانسي عجرم



و هاد توقيع نانسي عليه



و هااااااد اعلان نانسي لـ تلفوني حبيبي

http://www.youtube.com/watch?v=GjHOwACsIrk&feature=player_embedded

ع فكرة هـ التلفون هدية من اختي الكبيرة حبيبة قلبي .. ربي ما يحرمني منها
طبعاً مش سحر .. لا اختي الاكبر منها




2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورة ايدي :)




3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

101 .. مش عارفة ليش هـ الواحد




4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

بحبــك
[اليوم الصبح ]




5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6 ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

ذكرك على حسي ولا بينتسي
و الشوق في نفسي لشوفك ما يقاس
قلبي سئل نفسي ولكن وش اسوي
القلب يسئل عنك والخمس الحواس
كيفك سارة بجد وحشتيني
[ من صحبيتي ايمـو ]




6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,,
اذكره لـنا ؟

نفس اجابتي السابقة .. ما في كلهم بـ أسماءهم أو دلعهم أو ألقابهم



7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات
شحن .. كم تستهلك في الشهر

بـ النسبة لـ خطي الجديد بدو يكمل معي 3 اسابيع .. شحنت بـ [ 130 ريال ] فقط



8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

لآ تشكَيلي أبكَيلكـ



9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

ثيم ساعة قلب لونو زهري & موفي



10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث
, الملاحظات ، الرسائل ؟

المنبه .. الرسائل



11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

نوتة من الاميرة بيان .. كاتبة فيها طب شو اسوي
[ صرلها كم يوم معلقة معها هـ الكلمة و جننتني فيها ]



12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

الوارد : 115
الصادر : 78
[ التلفون هاد ما صرلو معي 4 شهور ]



13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

كل المسجاااات .. لـ انها اكيد من ناس غاليين



14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

Ammola



15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

بعتلك بوسة بس ما رضت تجيك!
بتحكي: حبيبك مين قدو .. احترت بين شفتو و خدو



كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟

8 مرات ،، يعني 8 جوالات



- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف

5 سنوات و نص تقريباً



- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره

نافعة كتيـــــــــــر و مفيدة و مهمة بـ النسبة لإلي ،،
بس يمكن تكون ضارة للي قدك و أزغر هع
[ هاد نفس تعليقي الاول .. برجع بكتبلك ياه نفسو
]



- كم رساله في اليوم بترسل

ما برسل كتيــر: لـ انو هـ التلفون شكل المسجات فيو مش حلو
و لـ اني بحب أحكي أكتـر من اني ابعت مسجات :)
بس تقريباً من 7-10 مسجات .. ايام اكتر و ايام اقل



وكمان كم رساله بتوصلك ..؟

برضو مش كتيــر .. تقريباً 6 مسجات يومياً .. ايام اكتر و ايام اقل

</I>



يسلموووووو نهوووورتي

بحب هـ الموضوع النايس

يلا يا حلوين شاركوا

و يلي شارك يرجع يشارك مرة تانية ،، لـ انو أكيد بعض الاجابات تغيرت


محبتي

[/align]

__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ
بَكَـى فِيهَـآ
القَمـَـر .. !!
’’ ســارة ‘‘ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 03:15 PM   #52
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

[align=right]
كل ما أدخل على هالموضوع عشان أشارك بتراجع .. مابعرف ليش


بدي دفعة قوية عشان أتهور وأشارك
[/align]
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 04:40 PM   #53
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
افتراضي








بدك كمان ..!!
>> شادن << غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 05:17 PM   #54
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية !} سجى الليل {!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
افتراضي

[align=center]اه يا تموز ،،

خايف نحسدك ع الجوال ها ^_*

يلا تعا ،، و اقرا معوذات ع جوالك ،، و ع حالك

و سمي بالله ، و بلش بالسؤال الأول
[/align]
__________________


::
أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر ::


~ .. ~

× إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا ×

~ .. ~

× خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً ×

~ .. ~

× نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك ×

~ .. ~

× إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك ×


/
\
/



(=.. سجوـوـوج.. =)

!} سجى الليل {! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 08:29 PM   #55
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

1/ ماهو نوع جوالك ؟
Nokia 3250



2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)
بنت اختي الصغيرة





3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟
127

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

رقم اخوي اصبح متاح

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
لازم تحددي من انو حافظه ^_*
بس اللي بالوارد ديما انزلوا

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
في وحده مسميها ام علي وكتير بضحك لما ترن علي

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر
الشهر هاد وتجاوزت الخمسين دينار


8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

رحيق القلوب

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
http://www.zedge.net/themes/472939/pink-girl-theme/
هاد ثيمي الحالي

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
المنبه ، الملاحظات

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
اغاني لفيروز
12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
155 وارد
161 صادر

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
في كتير

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟
صاحبتي

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

على الفجر عشان حد يصحى يصلي
كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟
غيرت واشتريت 3 مرات بس
- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف
6 سنين
- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره
حسب اللي بستخدمها
- كم رساله في اليوم بترسل
حوالي 3
وكمان كم رساله بتوصلك ..؟
9 تقريبا

يسلموا على الموضوع نهر

__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 08:49 PM   #56
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

اقتباس:
على الفجر عشان حد يصحى يصلي

بدك تصحي حدا على الفجر بــ مسج !!
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2010, 05:44 PM   #57
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تموز مشاهدة المشاركة
[align=right]
كل ما أدخل على هالموضوع عشان أشارك بتراجع .. مابعرف ليش


بدي دفعة قوية عشان أتهور وأشارك
[/align]
تتهور ؟؟
طيب شو نوع الدفعة اللي بدك ياها

:

سارا .. منورة الموضوع بأجوبتك للمرة العاشرة
ديما .. جوالك بجنن ما شاء الله .. وثيمك من الآخر .. بجرب احملو بلكي زبط ع جوالي
منورة الموضوع حبوبة ^_^


:


يمكن ارجع اجاوب

__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 12:55 AM   #58
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

يوسف اللي عنده نيه بصحى على الهمس مو بس على المسج

نورك نهورة والثيم والتلفون وصاحبتهم على حسابك
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهر, دواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! توم كروز القسم العام 1166 05-08-2016 03:26 PM


الساعة الآن 08:29 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar