![]() |
|
|||||||
| موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#51 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
|
[align=center]
بونجــور رجعت اجاوب على هـ الموضوع من جديد بحب مواضيع الاخت نهـر .. مش بـ ايدي ![]() 1/ ماهو نوع جوالك ؟ سوني اريكسون W959 .. يلي معروف بـ اسم نانسي عجرم ![]() و هاد توقيع نانسي عليه ![]() و هااااااد اعلان نانسي لـ تلفوني حبيبي ![]() http://www.youtube.com/watch?v=GjHOwACsIrk&feature=player_embedded ع فكرة هـ التلفون هدية من اختي الكبيرة حبيبة قلبي .. ربي ما يحرمني منها ![]() طبعاً مش سحر .. لا اختي الاكبر منها 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورة ايدي :) 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 101 .. مش عارفة ليش هـ الواحد 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me بحبــك [اليوم الصبح ] 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6 ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ ذكرك على حسي ولا بينتسي و الشوق في نفسي لشوفك ما يقاس قلبي سئل نفسي ولكن وش اسوي القلب يسئل عنك والخمس الحواس كيفك سارة بجد وحشتيني [ من صحبيتي ايمـو ] 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ نفس اجابتي السابقة .. ما في كلهم بـ أسماءهم أو دلعهم أو ألقابهم 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر بـ النسبة لـ خطي الجديد بدو يكمل معي 3 اسابيع .. شحنت بـ [ 130 ريال ] فقط 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ لآ تشكَيلي أبكَيلكـ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ ثيم ساعة قلب لونو زهري & موفي 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه .. الرسائل 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ نوتة من الاميرة بيان .. كاتبة فيها طب شو اسوي [ صرلها كم يوم معلقة معها هـ الكلمة و جننتني فيها ] ![]() 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد : 115 الصادر : 78 [ التلفون هاد ما صرلو معي 4 شهور ] 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ كل المسجاااات .. لـ انها اكيد من ناس غاليين 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ Ammola 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me بعتلك بوسة بس ما رضت تجيك! بتحكي: حبيبك مين قدو .. احترت بين شفتو و خدو كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ 8 مرات ،، يعني 8 جوالات - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف 5 سنوات و نص تقريباً - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره نافعة كتيـــــــــــر و مفيدة و مهمة بـ النسبة لإلي ،، بس يمكن تكون ضارة للي قدك و أزغر هع [ هاد نفس تعليقي الاول .. برجع بكتبلك ياه نفسو ] - كم رساله في اليوم بترسل ما برسل كتيــر: لـ انو هـ التلفون شكل المسجات فيو مش حلو و لـ اني بحب أحكي أكتـر من اني ابعت مسجات :) بس تقريباً من 7-10 مسجات .. ايام اكتر و ايام اقل وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ برضو مش كتيــر .. تقريباً 6 مسجات يومياً .. ايام اكتر و ايام اقل </I> يسلموووووو نهوووورتي بحب هـ الموضوع النايس يلا يا حلوين شاركوا و يلي شارك يرجع يشارك مرة تانية ،، لـ انو أكيد بعض الاجابات تغيرت محبتي ![]() [/align]
__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ بَكَـى فِيهَـآ القَمـَـر .. !!
|
|
|
|
|
|
#52 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
[align=right]
كل ما أدخل على هالموضوع عشان أشارك بتراجع .. مابعرف ليش ![]() بدي دفعة قوية عشان أتهور وأشارك [/align]
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
#53 |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() بدك كمان ..!! |
|
|
|
|
|
#54 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]اه يا تموز ،،
خايف نحسدك ع الجوال ها ^_* يلا تعا ،، و اقرا معوذات ع جوالك ،، و ع حالك و سمي بالله ، و بلش بالسؤال الأول [/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
|
#55 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
1/ ماهو نوع جوالك ؟ Nokia 3250 ![]() 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) بنت اختي الصغيرة ![]() 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 127 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me رقم اخوي اصبح متاح ![]() 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ لازم تحددي من انو حافظه ^_* بس اللي بالوارد ديما انزلوا 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ في وحده مسميها ام علي وكتير بضحك لما ترن علي 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر الشهر هاد وتجاوزت الخمسين دينار ![]() 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ رحيق القلوب 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه ، الملاحظات 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ اغاني لفيروز 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ 155 وارد 161 صادر 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ في كتير 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ صاحبتي 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me على الفجر عشان حد يصحى يصلي ![]() كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟ غيرت واشتريت 3 مرات بس - كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف 6 سنين - هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره حسب اللي بستخدمها - كم رساله في اليوم بترسل حوالي 3 وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ 9 تقريبا يسلموا على الموضوع نهر |
|
|
|
|
|
#56 | |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اقتباس:
![]() بدك تصحي حدا على الفجر بــ مسج !!
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#57 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
تتهور ؟؟ ![]() طيب شو نوع الدفعة اللي بدك ياها ![]() : سارا .. منورة الموضوع بأجوبتك للمرة العاشرة ![]() ديما .. جوالك بجنن ما شاء الله .. وثيمك من الآخر .. بجرب احملو بلكي زبط ع جوالي ![]() منورة الموضوع حبوبة ^_^ : يمكن ارجع اجاوب ![]()
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
#58 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
يوسف اللي عنده نيه بصحى على الهمس مو بس على المسج
نورك نهورة والثيم والتلفون وصاحبتهم على حسابك |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المجهر, دواء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! | توم كروز | القسم العام | 1166 | 05-08-2016 03:26 PM |