![]() |
|
|||||||
| بوابة الألعاب هُنــآ المُتعــة والمَــرحْ { فقط } العاب ، ألغاز ؛ تسالي ، وجميع مايخص العب والتسلية الممتعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#121 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مادبا
المشاركات: 1,795
|
يسلموووووووووووووووو كلك زووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء ابو حميد
بنردها انشالله
__________________
|
|
|
|
|
#122 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 177
|
44444444444444444444
|
|
|
|
|
#123 |
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
شخبارك يا عبدلي
وين الغياب زمان ما شفناك 6666666666666 |
|
|
|
|
#124 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 177
|
انت 55555555555555 مو 66666666
هلا نايف >>ياقرابه وش أخبارك والله موجود بس تخبر لما اكون مداوم ادخل النت اما بالبيت ماعمري دخلت منه وبكره اخر يوم لي مداوم عشان أجازة العيد. لما اكون فاضي راح أدخل 111111111111111111111111 |
|
|
|
|
#125 |
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
هههههههههههههههه
لا أنا أريد 6 (ست) هع هع هع هع هع هع الله يسعدك إنت عندك دوام يعني موظف ولا تدرس 22222222222222222 |
|
|
|
|
#126 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
3
3 3
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#127 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 177
|
انا تركت الدراسه كرهتها
وتوني توظفت بمديرية الشئون الصحيه بادارة التدريب والأبتعاث ((((( توني جديد ))))) وعلى مكتب والنت مشبوك. معي ثانويه عامه ودورة حاسب مغيرها.والحمدلله توظفت . قرابتي مديري((( دكتور ))) التعديل الأخير تم بواسطة أحمد العبدلي ; 08-31-2010 الساعة 02:13 PM |
|
|
|
|
#128 |
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
ماشاء الله عليك..اللي يحصل وظيفة في هذه الأزمنه فهو محصل الخير كله
إنت تعرف تقلص الوظائف في هذه الأوقات في أي بلد موظف 444444444444 |
|
|
|
|
#129 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مادبا
المشاركات: 1,795
|
55555555555555
لنايف احلى عطر بـ 10 ريال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
|
|
|
|
|
#130 | |
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
اقتباس:
وهذا عطر بعشر ريال لكن لم توضحي بأي رائحة إن كانت الهدية تقدر مادياً فهذا ما إنتظرته منك!!! ومن أنا كي أنتظر منك هدية قيمة؟ فقبل الهدية أهديتي لي كلمة(قلة أدب ما أريد) وما أنا بلئيم كي أرد الهديا..فقد قبلتها من غنيَ وقبلتها من فقير ويقبلها مني من أحبه بغض النظر عن قيمتها لأنها تبقى إسم هدية وهكذا نقدرها من إسمها فقد قبلت هديتك التعديل الأخير تم بواسطة لسا غريب ; 09-01-2010 الساعة 08:09 AM سبب آخر: قد زعلتي في قسم ألعاب فلا تستغربي ردي هذا |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| --------------, العضو, اياه, زجاجة, واهدي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 1-5 وعلق العضو الي بدك اياه على حبل الغسيل......... | أسمر | بوابة الألعاب | 227 | 08-28-2010 01:06 PM |
| اسجن وطلع العضو الي بدك اياه | عاشقة كارينا | بوابة الألعاب | 10 | 09-18-2009 11:53 AM |