![]() |
|
|||||||
| أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
اقتباس:
هــلا خطافــه بعرف انكم اصدقائي واخواني وانا ماحدا حكالي اشي عشان تحكي لاتاخدي الامور بجديه ولاعمره حدا ضايقني بالمنتدى بس مابعرف حسيت بهالاحساس.. |
|
|
|
|
|
#12 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
اهلين مالك يسلمووو على هالكلام وانا بصراحه ماكنت بدي احكي هالكلام ومش حابه وفكرت انو مافوت لهون بالمره عشان ما اقرا الكلام وغير رأيي
انا ماكنت حابه احكي الي حكيتو عشان ماتصيرو تحكو معي على هالاساس انا حابه انو انا لحالي اقدر اكون محبوبه او اكون صداقات |
|
|
|
|
#13 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
صــدى ،،يسلمووو على مشاعركـ الطيبه
وان شاء الله خيـــر |
|
|
|
|
#14 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
عمــاد انا مش قصدي انو بحاجه او مش بحاجه انا على الطبيعه عندي صاحبات كتــــــــــــــير بس القصد انو حسيت اني ماكنت قريبه من حدا والمشكله فيي انا مش انتو يعني ماقدرت اخد على الجو ...
وشكرا على كلامكـ ... |
|
|
|
|
#15 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
من اكثر الناس حظاً
يسلمووو على هالكلام وعلى مشاعركـ واكيد مابتخلى عن المنتدى بس زي ماحكيت حسيت انو المكان مش مناسبني وان شاءالله بصير خير وان شاءالله مارح اطلع |
|
|
|
|
#16 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
المدعي العام
ولا احكيلك تومي لاني تعودت على هالاسم لا والله مابهونلي فيكم ... ولو بهون كان طلعت وماخبرتكم |
|
|
|
|
#17 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
ميس يســلموو يازوءء وان شاءالله برجع
|
|
|
|
|
#18 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
ســحر الاردن
وانا مابهونلي فيكم وانا بدي انسحب ومتردده يعني مابقدر اترك المنتدى ويمكن انا اقدم وحده من الموجودين مسجله فيه |
|
|
|
|
#19 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
خـــلص بطلت انسحـــب بس بدي شغله
انو مابدي حدا يغير تعاملو او اي شي عادي متل ما انتو انا حسيت هالاحساس لاني انا مش قادره اخد على الجو يعني الشغله مني انا مش منكم |
|
|
|
|
#20 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
ولكم بااااك بنوتة :rolleyes:
عنجد فرحتيني .. مابنستغني عنكم والله ... |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|