![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
حينما تُوزع الأحزان علي الجميع
آخذ أنا النصيب الأكبر منها لأمضي في معترك الحياة بيدين متيبستين ليس لديهما القدرة علي الحراك بعدما أدركا معارك شديدة الأسي تحمل لي كل متاعب الحياة لتضعها بين يداى اللتان أصابهما النصب وتيبسا وأصبحا بلا فائدة تُرجى لذلك لن أخشي الأحزان من الآن فقد اعتدت عليها فلما الخوف........؟ وسأتقبل كل ما تُدره عليا من ويلات ومكائد ونصب سأتقبلها بصدرٍ رحب يعلم بمراعاة ربه له وبأنه لن يتركه في شدائده التى لا تنتهى فأهلا بكى يا أحزانى في كل وقت وسأفخر بتواجدك دائما فمن في قدْرى عند الله.......؟ وقد أحاطنى بالأحزان لأعرفه وأعرف أننى في دار الباطل ما دمت أعلم أنه معي يعيننى ويحب سماع دعواتى فلا خوف عليا وبما أنى أعلم بحبه لي سيغفر لي خطيئتى ويتجاوز عن سيئاتى ويتقبل دعواتى وصلواتى ويرفع درجاتى وكل ذلك لأنى اؤمن بأنه : " إذا أحب الله عبداً ابتلاه " وأنا أحب الله وأتمنى أن أكون كذلك عنده حتى يُزيد من محبته في قلبي ويُكثر من يقينى بأنى ليس لي ربا سواه وبأننا راجعون الي الله الحمد لله علي كل حال وأنا لله وأنا اليه راجعون نرددها في كل ابتلاء |
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
ابتسم هدي اعصابك أنتَ في بحر العذاب ولا يمكن الخروج من ألا الى الموت......!! فلا تحزن أخرج منه وانت مطمئن فلان تخرج إلا الى الموت فلا تخف... أخرج فليس هنالك من بديل سوى الخروج منه...!! من قلمي الحزين
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
لماذا تراودني هذه الأفكار.....؟! لماذا أفكر بها وليس في غيرها؟لماذا؟ لماذا لم أفكر بها قبل هذا اليوم وهذه المده وبعد وفاتها؟لماذا؟ لماذا الأن اليوم وفي هذه الساعة وفي هذه الدقيقة وهذه الثانية؟لماذا؟ لماذا سلبت جميع تفكيري وجميع قواي في التفكير...!لماذا..؟ أي لأنها رحلت وغابت عن ناظري ولم أعد أراها...!؟! أم لأني بحاجة اليها والى مساعدتها كي تجيبني عن الأسئلة التي تدور في رأسي وتريجني من التفكير وتخرجني من حيرتي...!؟! أو لأنها كانت تلبي لي جميع متتطلباتي وكانت تحبني كثيراً..؟أم ماذا..!؟! اهوا اشتياقٌ اليها ام حاجتي لمساعدتها...!؟ ليتني أستطيع الوصول اليها كي أعرف لماذا أفكر بها هي وحدها وبعد كل هذه الأيام التي عدت بعد وفاتها...!! ولكن من الصعب الوصول اليها لأن مكانها بعيدٌ جداً من هنا من المكان الذي انا موجودةٌ فيه...من صعب الوصول اليها لأني خائفة من أي يأتي يوماً بعد وفاتي ورحيلي الى جانبها أن يأتي شخص آخر وتدور هذه الأسئلة في ذهنه بسببي وبسبب وفاتي زراحتي معها... فلا اريد لشخص آخر ان يكون حائراً مثلي... ولكن ليتني أستطيع الوصول اليها كي اقول لها عن جميع الأفكار التي تدور في داخلي وتجيبني عن الأسئلة الكثيرة التي تدور في رأسي ولا يوجد لها جواب ألا معها هي الوحيدة التي تعرف لماذا انا أفكر بها....!! يا ترى اتكون شاعرة بي الأن..؟؟!! أم هي مرتاحتاً في العالم الأخر لا تفكر بي أحد ولا يخطر على بالها أحد..؟؟!! أم انها تفكر بي وعن الذي يدور في داخلي..؟؟!! ليتني أستطيع ان اجيب نفسي عن هذه الأسئلة.................!!! ياليتني أستطيع......... ياليت.........!! من قلمي الحزين
24-10-2003 10:30ص |
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
الى متى ايتها النفس...... الى متى سوف تتركيني خلف القضبان داخل دوامة ليس لها نهاية...... الى متى ايتها النفس.... الى متى سابقى هكذا..... ألن تتركيني لوحدي..... لكي تعود البسمة الى شفتاي..... لكي تعود الفرحة التي انا لها مشتاقة من سنين طويلة..... ما بكي يا نفسي خلصيني من هذه الحيرة..... ولنخرج انا وأنتي الى الفرحة.... أم ماذا يا نفسي...؟؟!! هل كتب على شقاء طيلة حياتي ...؟؟!! هل كتب علينا نحن الأثنتين الحزن للأبد...؟؟ هل هو نصيبنا الوحيد من هذه الدنيا المخيفة... أم ماذا يا نفسي أجيبيني.....!! أجيبيني وأخرجيني من خلف القضبان أخرجيني ايتها النفس الحائرة اخرجيني..........!! من قلمي الحزين
19-1-2009 04:30ص |
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
يا مستقبلي المجهول ماذا تخبئ لي....؟؟!! هل تخبئ لي الفرح...؟؟!! أم تخبئ لي المزيد من الأحزان...؟؟!! الأحزان التي لا يوجد مفراً منها....!! هل تخبئ لي حباً جديد حباً صادقاً بلمفاجئات المفرحة....؟؟!! أم تخبئ لي كرهاً وحقداً جديد.....؟؟!! أأنت هكذا يا مستقبلي المجهول لا تخبئ لي سوا الأحزان والمتاعب والهموم التي تزداد أكثر فأكثر مع كل مرور صباحاً جديد...؟؟!! أم تخبئ لي الموت الذي أتمناه منذ لعدم وجود الفرحة والأمل...؟؟!! ألن تجيبني يا مستقبلي المجهول..... ألن تخبرني ماذا تخبئ لي.... ألن تقول..... الأن سوف أذهب ايها المستقبل لكني سأعود ... سأعود...!! من قلمي الحزين
10:30ص 19-1-2009 |
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
وفيني نحكي شريط الحياة عم ينعاد .... بكل اشي في كأنو انولدنا عن جديد .... بس شريط ممحي في مقاطع الطفولة والسعادة والفرح .... شريط كله سواد بسواد .... ما بعرف ازا راح يصير تعديل وحذف من هاد الشريط الاسود ويمكن يصير في شوية بياض .... بياض حلووو كتير وصافي كله فرح وسعاده .... ياريت يصير حذف.....!!
52-3-2009م
11:30ص |
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
ليه يا دنيا كل ما اضحكلك تبكيني .... ليه كل ما تجيني السعادة تذكريمي بلي فيني .... ليه انا يا دنيا ومو غيري .... ليه اديماً تختاريني .... وليه مو حدا غيري .... لمتى يا دنيا راح تضلي تجرحيني .... خوفي من كثر تعبك اتركك واروح بعيد عنك يا دنيا .... واكيد فاهمة شو بقصد فيكي .... وبلش تعبي يزيد معك يا دنيا .... وخوفي من الملل يجيني...!! من قلمي الحزين
27-3-2009 05:39م |
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
[align=center]وهاقد رجعت رسائلي تتناثر فوق سطح مكتبي الحزين الذي يضم جميع اوراقي المشؤومة التي هي اقرب شيئ لي في هذا الوقت العصيب الحزين المليئ بدموع الساخنة التي تبقى انيستي طوال والتي سوف تبقى للأبد..[/align]
[align=left]01:48م 17/1/2010[/align] |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المجهول, رسائل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|