![]() |
|
|||||||
| حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
|
كثيرا ما فتنت الانثى الرجال، هنالك من كتب لها الاشعار وهناك من قال عنها الاقوال، اليكم البعض مما قاله الرجال في الانثى .. ولازم تعرفو يا شباب المنتدى مين هما جنس حوا اللطيف اللي ما في متلو
الأنثى ليست أي امرأة .. الأنثى شمعة لا تنطفئ مهما كانت الظروف .. قد تنكسر لكن انكسارها قوة جديده تضيفها لذاتها، وقد تحزن والحزن ماء الابداع، ويُذبح حبها لكنه أملٌ جديد يُكتب لها. الأنثى تدرك جيداً كيف تصل الى قلب الرجل، ليس بالمساحيق ولا بالتجمل ولا بعطور تسرق عناوينها من صبايا الحفلات. حين تبكي الأنثى يتلو العاشق في عينيها قناديل الأمل، وحين تضحك تنجلي الهمومٌ الكبار عن هذا العالم الموبوء. الأنثى لا تعرف الغدر مطلقاً. الأنثى تعرف رباُ واحداً وحبيباً واحداً، صباحاً واحداً تمنحه ضوئه ومساءً واحداً يمنحها عبقها. رحم الله شاعر المرأة نزار قباني حين قال: بعض النساء وجوههن جميلةٌ وتصير أجمل عندما يبكينا البكاء هنا ليس دموع التماسيح والتي تذرفها أي امرأةٍ على أعتاب فضيحتها .. الدموع هنا هي ذلك الحزن النبيل الذي يعتصر القلب ولا يكاد يبين الا في عينيها وهما توشوشان للقمر حكايات الرحيل الى مدائن الخجل البريء. الأنثى قاموس يمدنا بالحياة الاكثر أماناً ورأفةً وتوهجا في عتمتنا المنسيه. الأنثى دستور آخر. الأنثى وحيٌ يتساقط على من اختاره الله لتكن له غيث حنانٍ وأمل. الأنثى عبيرٌ يتماهى في أعماق القلب فيمنحه ألق الرحلة والرحيل. الأنثى عُصارةٌ ملائكية لم ينم ليلتها شيطانٌ مع العاشقين. الأنثى قداسة عمر ونكهة ماضٍ جميل وبارق غدٍ أفضل . الأنثى أشجان تتعرى على مرافئ القمر. الأنثى ألـوان تمتزج ببعضها ليترائى رجلٌ آخر غير كل الذكور. الأنثى مجازاً يلتحفها رجل وحقيقة تسكنها ملائكة الهذيان. الأنثى فتنة لا يتسرب عنها الا غوايةً هي أشهى من فم الدنيا. الأنثى مدرسةٌ يكاد أن ينتحر الطالب المواجيد. الأنثى حقيقة بحكم تائها المؤنثه وخرافة بطبعها النادر . الأنثى قد تذوب وتنصهر لكي تضيء عتمة الاخر. الأنثى فراشة كلما اقتربت من نار الفتنه منحتها بريقاً وتوهجاً لايشبه إلا حدقاتها. الأنثى حنين دائم وشوقٌ يستعر. الأنثى لا تبحث عن بديل مهما ساءت احوالها فقلبها يعصمها من الزلل. الأنثى لا تجيد الأنا فأناتها مرسومة في شجون الاخرين. الأنثى لا تقفز على سلالم الذكور فهي تعرف جيداً مقام معراجها. الأنثى ليست شكلا يتعرى على قارعة الغواية بقدر ماهي روح تعبق أمامها خطوات الأماني. الأنثى مهما بعدت مسافاتها تصل كسرعة برق. الأنثى صوت رخيم في قلب رجلها، لا نبرة غنج تتداوله هواتف البقايا من ذكور الامس. الأنثى متن والنساء حاشية. الأنثى قصيده والنساء مفردات. الأنثى عينين فاتنتين تلهم الرجل طريق الخلاص من أعتى همومه. الأنثى بريقٌ دائم والنساء فلاشات متكررة. الأنثى قلب والنساء بقية جسد متهالك. الأنثى عذبةٌ ندية والنساء عذابٌ لا يطاق. تقبلو احترامي وتحياتي
__________________
![]() |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
|
[align=center]يسلمو موضوع جميل لك مني كل التحية[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
|
[align=center]اشكرك اخت هلا على المرور الاكثر من رائع ...[/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
|
[align=center]up
.................................................. .........[/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
|
[align=center]يعني بصراحة مش مركز
، بس لهلا مش عارف هو عنجد في . فرق بين المصطلحين تقبل مروووري[/align] |
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
|
[align=center]اشكرك اخي على المرور[/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
والله شو ما حكو عن البنات ما بيكفي ..
ولكو الله يسعد البنات شو حلوين ,, بيحكو أشياء مستحيل تسمعها من شب .. - صباح الخير .. - تصبح على خير .. - دفي حالك .. - كل كويس .. - دير بالك .. صح ولا لأ ؟؟؟
__________________
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
موضوع رائع
يعطيك العافية |
|
|
|
|
#9 | |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 75
|
اقتباس:
والله يا عمي رأيك في محله انت الصح ما في زي البنات
__________________
![]() |
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
مشكور أخي معتصم
على موضوعك الجميل تحياتي لك نـــــــــــــــــور |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الانثى, القليل, قالو |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|