![]() |
|
|||||||
| الصوتيات والمرئيات الأسلاميه فلاشات.:.قرأن كريم .:.أناشيد إسلامية.:.صور وخلفيات إسلامية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
الام .. مدرسة , ان اعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق
فيديو , وانشودة مأثرة جداً .. المنشدة / ميس شلش والانشودة / للأستشهادية ريم الرياشي وجدته في احد المنتديات .. ..................... من هنا .. اقف وإياكم على عظمة المرأة وسمو مكانتها وتضحياتها اللامحدودة في سبيل الرقي بمجتمعها ليس فقط من خلال عائلتها، بل من خلال قضايا أمتها فالأم بالفعل مدرسة.. إذا ما أعددتها أعددت شعباً طيّب الأعراق[/COLOR] http://www.jh.jo/vb/imgcache/8025.imgcache.jpg [/FONT][/SIZE]والفيديو كليب يحكي قصّة الشهيدة ريم الرياشي بأسلوب إنشادي شيّق ورائع وللتعرّف على القصّة سأدرج لكم نبذة بسيطة عن الشهيدة بعد قليل وللعلم: الأنشودة باللهجة المصرية لمشاهدة الفيديو الخاص بالانشودة / http://www.youtube.com/watch?v=tI9VRlAeV_I اما لتنزيلها / http://www.4qalqilia.net/media/video/mama_rem.wmv [SIZE=4][FONT=Simplified Arabic][COLOR=#ff0000]اضغط على الرابط بزر الفأرة اليمين / من ثم حفظ الملف بأسم .. حجم الملفـ / 14 ميقا .. معدل الوضوح / ممتاز . . . كلمات الانشوودة . . . . . «كلمات الأنشودة» قلبك.. قلب أم.. ماهوش حجر.. حضنك.. كل حب و كله خير.. لكن.. أقوى من كل البشر.. عالمعتدى صوتك زئيــــر..شايله إيه بين أحضانك يا ماما مكانى؟! لعبه ليه؟! أو هديه؟! جيبهالي..! يمكن تكون لعبه لعبيده خايفه ماما توريهالي,, وريهالي و لو شويه.. ضحى حلوه ما هيش شقيه.. مش بتاخد حاجه غير لو جايبهالي.. ماما ريم.. ليه لبستى طرحتك؟! أنت خارجه يا ماما بره؟ طب عبيده حضرتك.. كان معاكى ف كل مرة! مش حاتخذي عبيدة ليه؟! لو بكى هعملو أيه؟ حتى مع بابا يا ماما.. مش بيسكت بين أديه.. مش بيسكت غير ف حضنك.. مش بياكل غير ف حضنك.. كل حاجه عنده أنت.. كل حاجه عنده حضنك.. نعمل أيه واحنا ف بعدك؟! نفسى أعرف أيه أهم.. من عبيده و من ضحى؟! عمالين ننده عليكي.. وإنتِ بتزيدى خطى.. طب إرجعي يا ماما أوام.. معرفش من غيرك أنام.. غير لما تحكيلنا الحكايه.. أنا وعبيده عشان ننام.. أمــــــــي .. أمــــــــي أمــــــــي .. أمــــــــي أمــــــــي .. أمــــــــي أمــــــــي .. أمــــــــي أنا وعبيده سهرانين مستنيينك.. لما تيجي تنيمينا.. أنا وعبيده يا ماما لسه محتاجينك.. تمسحى دمعة عنينا .. يا أحلى كلمه كنت نفسى اقولها تانى.. كنت شايله ما بين اديك لغم مكانــي.. دلوقتى بس عرفت ايه كان أغلى منا.. دلوقتى بس عرفت ليه زادت خطاكي.. تسلم خطاكى و تسلمى لمسرى رسولنا.. يارتنى كنت أنا و عبيده هناك معاكـي.. و بلغى رسولنا السـلام.. وقوليله بتحبك ضحى.. و حبى مش هيكون كلام أنا بعد ماما على الخطى..
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
#2 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,245
|
[align=center]مشكور شقي
جزاك الله خير[/align] |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
هاي الأنشــودة كتير حلوة و عندياها
بس حبيت اصلحلك شغلة المنشدة / مي يسري وليس ميس شلش وشكراً لالك شقــي احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#4 |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
العفو اختي
النا جميعا ان شاء الله اشكرك ع المرور تحياتي
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
#5 | |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
اقتباس:
وبصراحة انا وضحت ببداية الموضوع اني نقلته من منتدى بصراحة انا نفسي مابعرف ميس شلش بس عجبتني الانشودة كتير ونقتلها تشكري ع المرور تحياتي
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
انشودة روعة
والله اول مرة شفت الكليب بكيت ولحد الآن ولا قناة فضائية بتسترجي نعرضو مشكور شقي
__________________
|
|
|
|
|
#7 | |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
اقتباس:
منور يعطيك العافية تحياتي
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مشكوووووور اخي
الله يعطيك العافية تحياتي [/align] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لميس, انشودة, روعة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|