منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2008, 12:29 PM   #1
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي تحملت أڪۈن أنــآ [ الغ ـلطـان ]

[frame="9 98"]
» زلـ ‘ ـة «



تأتي لڪ يۈماً .. ۈيحدث لڪ مۈقف بسيط
من دۈن قصد منڪ ..ۈبنية سليمه
ڪبر المۈقف ۈاصبحت متهم
ۈاصبح البعض يتڪلم معڪ
من ناصح .. ۈمن عاتب
ۈمن غاضب
ۈقد يڪۈن من حاسد
فتتقبل هذا لشي بصدر رحب
ۈتعتذر رغم انك لم تخطأ ۈتلۈم نفسڪ










» تسـ.‘ ـرع «




قد يڪۈن تسرع منڪ ۈاصبحت في هذا المۈقف
ۈقد يڪۈن عدم فهم الاخرين لڪ ۈتسرعهم
ۈقد يڪۈن من لامڪ يريد زحزحتڪ
اۈ يريد شيئاً اخر في نفسه
فتتقبل منه مايقۈل ۈتسڪت
ۈتعتذر ايضاً رغم ذلڪ
ۈتتحمل نقدهم لڪ
حتى ۈلۈ ڪان
جــآ‘رح..








» انتقآ‘د «




يحدث خطأ ۈانت لا تعلم عنه شيئاً ۈتقۈل هذا الامر صائب
ۈلڪن البعض لا ينظر له من منظار المضمۈن
ۈلڪن ينظر له بمنظار التسرع
ۈالغير مهتم .. ۈاللامبآ‘لي
ۈتسڪت ۈتقۈل آ‘سف رغم انڪ لم تخطأ
ۈلڪنڪ ۈضعت نفسڪ هنا فتحمل








» مزحـ ‘ ـة «



لايخلۈ احد من رۈح الدعابه.. ۈلۈ فتره من يۈمه
فيمازح هذا وهذا .. ۈيضحڪ هنا وهنا
ليرفه عن نفسه ۈنفسهم ..ايضاً
ۈقد تڪۈن مزحتڪ لڪي تضع
البسمة على محاياهم
ۈلڪنڪ تُقابل بالنقد
ۈاللۈم فتعتذر .. ۈتقۈل آ‘سف .. رغم انڪ لم تخطا









» ڪبـ ‘ ـريآ‘ء «



لڪل شخص ڪبريائه .. ۈلايسمح لاحد بڪسرهآ
فيأتيڪ البعض ۈيلۈمڪ ۈيقذف عليڪ اللۈم
رغم انڪ لم تخطأ ۈلم تسيئ لاحد منهم
ۈتعتبرهم اخۈهـ بل اڪثر .. فتسڪت
فتعتذر .. ۈتقۈل آ‘سف .. رغم انڪ لم تخطأ








» تَحَـ‘ ـمُلْ «



تحملت اڪۈن غلطان .. ۈانا اللي معاي الحق
تحملت اڪۈن اللي ظلم نفسه ۈهۈ سآ‘ڪت
يتحمل البعض آ‘لآلم ۈالإشآره اليه بالبنآن بآنه مخطأ
ۈلڪن .. حبه لمن حوله .. ومحآ‘ولة ان لا يخسرهم
يجعل من هذا البيت مثآ‘ل حقيق لـه
فتآ‘تي هذه الحڪمه " لأجل عين
تڪرم مدينة".. حڪمته
ۈرغم هذا ڪله تعتذر .. ۈتقۈل آ‘سف .. رغم انڪ لم تخطأ










» آ‘ضـ ‘ ـآئه «



مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..!
دام البشر صار بۈجه ۈجهين
غصب علينا نبتسم للمصايب
دنيا نسايرها على العسر ۈاللين
منها بڪى طفل صغير ۈشايب
ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين[/frame]
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2008, 03:54 PM   #2
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

فتتقبل منه مايقۈل ۈتسڪت
ۈتعتذر ايضاً رغم ذلڪ
ۈتتحمل نقدهم لڪ
حتى ۈلۈ ڪان
جــآ‘رح..



[grade="ff1493 32cd32 ff1493 32cd32 ff1493"](بصراحهـ مابتقبل نقد ولامجبوره اتقبل كلام حدا واسكت وانا عارفه انو غلط خصوصا اذا كان جارح)[/grade]


ابدعتي سمسمه

يعطيكي الف عافيه
بنت الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 11:53 AM   #3
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

لا يسعني الا ان اقول من صميم قلبي لك خالص الشكر وكل التقدير

والاحترام
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar